أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

29 مارس 2024 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة مابولولو
 وضع مسئولو نادى الزمالك، الأنجولى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى على خريطة التعاقدات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إعجاب البرتغالى جوميز بقدراته وإمكانياته الفنية والبدنية وقدرته على التسجيل من أنصاف الفرص.

وفتح مسئولو النادى الأبيض خطوط اتصال مع المقربين، من نادى الاتحاد السكندرى كجس نبض، لمعرفة طلباتهم فى الصفقة، ولكن يبقى المبلغ المالى الكبير المطلوب فى مابولولو، فضلا عن كبر سنه الذى يبلغ 32 عاماً من العوائق التى تقف أمام نادى الزمالك فى الصفقة.

وتدرس إدارة الزمالك، فى الوقت الحالى، العديد من ملفات المهاجمين الأجانب المعروضة عليهم بالتنسيق مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، خاصة أن هذا المركز يعانى بشدة فى الفريق ويحتاج إلى لاعب بإمكانيات وقدرات خاصة.

فى سياق مختلف، استقر جوميز على إلغاء سياسة التدوير التى طبقها خلال الفترة الماضية فى مركز حراسة المرمى خلال المباريات الماضية خاصة أنها لم تؤتى بثمارها، وتسببت فى تشتت الحراس وعدم ثبات مستواهم، بالشكل الذى كان يريده المدير الفنى.

وتتوفر قناعة لدى البرتغالى جوميز فى الاعتماد على محمد عواد فى حراس مرمى الزمالك، خاصة بعد اختياره فى قائمة المنتخب الوطنى التى شاركت فى بطولة كأس عاصمة مصر على الرغم من عدم ظهوره فى أى لقاء، إلا أن البرتغالى يرى أنه الحارس الأنسب فى الفترة المقبلة.

 
 
الوطن: انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن وجود انقسام داخل مجلس إدارة الزمالك حول إمكانية استعادة خدمات علي جبر، مدافع بيراميدز، لصفوف الفريق في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي سبق للعب في صفوف الزمالك، وذلك في صفقة انتقال حر.

وأكد «عبد الجواد» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن أحد وكلاء اللاعبين عرض علي جبر على مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

وأوضح أن هناك انقسامًا في الأراء بين الطرفين، الأول يرى أن الصفقة ستكون جيدة لأن جبر ، صاحب خبرة ولن يكلف النادي كثيرا بعد نهاية عقده مع بيراميدز، بينما يرى الطرف الآخر أن  عمره 35 عامًا ومن الأفضل أن يتم الاستثمار في لاعب صغير السن مما تسبب في انقسام بين الطرفين.

وينتهي عقد علي جبر مع بيراميدز في هذا الصيف ولم يتم تجديد تعاقده مع النادي الذي انضم لصفوفه قادمًا من الزمالك في صيف عام 2018.

ولعب علي جبر في الزمالك خلال الفترة من 2014 إلى 2018، ونجح في الفوز بأربعة ألقاب هي الدوري وكأس السوبر مرة، بجانب كأس مصر مرتين.


 
المصري اليوم: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، فشل مسؤولو نادي بيراميدز في حسم تجديد التعاقد مع رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي.

وينتهي عقد رمضان صبحي، مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك.

وقال إبراهيم عبدالجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «بعدما كانت الأمور قريبة جدًا ورمضان صبحي، قاب قوسين أو أدنى من توقيع عقود تجديد عقده مع بيراميدز، توقفت الأمور بعد تدخل الزمالك».

وأضاف: «مسؤولو الزمالك تواصلوا مع رمضان صبحي، وضغطوا على رمضان صبحي، لإرجاء تجديد عقده مع بيراميدز، لحين عقد جلسة أخرى معه لإقناعه بانتقاله للقلعة البيضاء».

وتابع: «حتى الأن رمضان صبحي، لم يبت في أمر انتقاله إلى نادي الزمالك، ولم يجدد عقده مع بيراميدز».



 

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد