أخر الاخبار

 

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

19 ابريل 2024 الساعة 12:55 مساء
صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا


سارة عبد الباقي
 
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة على أن يخوض تدريبه الأخير في السادسة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك  تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على مودرن فيوتشر بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، والتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غداً السبت بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل غانا.


موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية


سارة عبد الباقي
يُعقد في الثالثة عصر غداً السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على زي الفريقين خلال اللقاء المرتقب، بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية والتنظيمية.
ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي دريمز الغاني وطاقم التحكيم الملكف بإدارة اللقاء بقيادة الرواندي صامويل أويكوندا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك  تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على مودرن فيوتشر بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، والتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غداً السبت بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل غانا.



صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا
 تضاءلت فرص لحاق أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح لاعبا الزمالك بمباراة فريقهما أمام دريمز الغانى فى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى ظل عدم انتهاء برنامجهما التأهيلي الذى يخضعان له الفترة الحالية.
وتعرض زيزو لإصابة فى الكاحل أدت إلى تورم القدم، وتم عمل أشعة عادية للاطمئنان على العظام، وعدم وجود أى كسور، إلا أن التورم كان يحول دون إجراء أشعة مغناطيسية للاطمئنان على الأربطة، وبعد زوال التورم خضع إلى أشعة الرنين لتحديد حجم الإصابة.

بينما يعاني فتوح من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويجرى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، أكثر من تعديل على تشكيل الفريق فى مباراة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية نظراً للغيابات المتوقعة فى اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق فى المواجهة المصيرية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.





اخبار الزمالك

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المت

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المتوقع للزمالك

سارة عبد الباقي   يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد