أخر الاخبار

 

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

25 ابريل 2024 الساعة 2:24 مساء
عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول


 
 
خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان 
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اتخذ قرارا باحتساب نتيجة لقاء الذهاب بفوز نهضة بركان بثلاثية نظيفة في ظل رفض اتحاد العاصمة قرار كاف بعبور قمصان نهضة بركان بداعي حملها لشعارات سياسية.
وفقا لمصدر داخل مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة فإن الفريق الجزائري سيسافر بشكل طبيعي إلى المغرب لخوض مواجهة الإياب تجنبا لعقوبة من جانب كاف قد تصل إلى الاستبعاد من المشاركة في البطولات القارية لمدة 4 سنوات.
لكن في الوقت ذاته أشار المصدر إلى أن اتحاد العاصمة سوف يستعين بمستشارين قانونيين دوليين لمتابعة الشكوى المقدمة في كاف بالمحكمة الرياضية الدولية أملا في إلغاء قرار احتساب اللقاء لصالح الفريق المغربي.
ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا  المدرب
 
احمد عادل الشريف
كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.

وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وحقق إيفرتون الأربعاء الفوز الأول له في قمة مرسيسايد على ملعب "جوديسون بارك" خلال أكثر من 13 عامًا، ليحرم ليفربول من معادلة آرسنال في عدد النقاط في صدارة جدول الترتيب.ويتأخر ليفربول في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال الذي يحتل الصدارة برصيد 77 نقطة، وذلك قبل أربع جولات من النهاية.

ويبحث ليفربول عن مدرب جديد منذ إعلان يورغن كلوب رحيله عن الريدز  بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لدايلي ميل، فقد حدث تقدم هائل في مفاوضات ليفربول مع المدرب الهولندي آرني سلوت مدرب آيندهوفن الهولندي، وبات من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وارتبط سلوت بشكل كبير بالانتقال إلى توتنهام هوتسبير العام الماضي، لكنه فضل البقاء في فينوورد ومدد عقده مع الفريق الهولندي.




 
الدوري الانجليزي يحقق رقم تاريخي غير مسبوق
حقق الدوري الإنجليزي لكرة القدم رقما تاريخيا غير مسبوق وذلك ببلوغه حاجز الـ 1085 هدفا في موسم واحد للمرة الأولى منذ اعتماد نظام الدوري بعشرين فريقا.

وقبل اكتمال مباريات الجولة الـ 29 المتأخرة، مساء الأربعاء حطم لاعبو الدوري الإنجليزي الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد (نظام 20 فريقا في الدوري) وذلك بعدما سجل مدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير هدف التعادل لفريقه أمام شيفيلد يونايتد في الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول.وتوصل لاعبو الدوري الإنجليزي إلى تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف طيلة موسم واحد على مر تاريخ المسابقة، وذلك قبل أن ينتهي الموسم بأربع جولات كاملة، وهو ما يعني أن الرقم قد يتجاوز عتبة 1200 هدف أو أكثر.

وبنهاية المباريات الأربع التي دارت الأربعاء، وصل عدد الأهداف في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي إلى 1092 هدفا بالتمام والكمال  وسجل مانشستر 4 أهداف في أمسية الأربعاء، فيما سجلت أندية شيفيلد وإيفرتون وكريستال بالاص هدفين لكل منها، وبورنموث هدفا واحدا، وصام في المقابل لاعبو ليفربول ونيوكاستل وولفرهامبتون عن التهديف في أمسية الأربعاء.

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب الهجوم خلال الموسم الحالي برصيد 82 هدفا، يليه مانشستر سيتي بـ 76 هدفا ثم ليفربول ثالثا بـ 75 هدفا.

أما أكثر من استقبلت شباكه أهدافا خلال هذا الموسم فهو شيفيلد يونايتد بـ 92 هدفا في 34 مباراة، حتى الآن من مسابقة البريمرليج .









اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد