أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز

26 ابريل 2024 الساعة 11:16 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
 وجه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادى الزمالك رسائل مهمة،إلى اللاعبين قبل مواجهة دريمز الحاسمة،المقرر لها بعد غداً الأحد في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية،من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم.

وأكد شيكابالا خلال جلسته مع اللاعبين أن الفريق الأبيض قادر على خطف تذكرة العبور إلى النهائي من غانا خاصة أن عامل الخبرة يصب في مصلحتهم مطالبهم بإسعاد الجماهير وعدم التأثر بظروف الطقس وأرضية الملعب.

وتسلح البرتغالى جوميز المدير الفني للزمالك بالقوة الضاربة لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي.

وأعاد جوميز الثلاثى زيزو وأحمد فتوح وعمر جابر للقائمة بعد غيابهم عن المباراة الماضية بسبب الإصابة ليشكل الثلاثى سلاح قوى في يد المدرب البرتغالى يمكنه الاستعانة به كيفما يشاء في المباراة وحسب ظروفها.

ويغيب عن الزمالك كل من، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما ومحمد صبحي  للإصابة، وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية، ومحمود علاء لعدم الجاهزية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد،خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح،خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".،خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


 
 
الوطن: مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز
أصبحت مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام دريمز الغاني، في اللقاء المحدد له السابعة مساء الأحد المقبل، في غانا، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية محل شك، وبات السنغالي إبراهيما نداي الأقرب لقيادة الجبهة اليسرى للفارس الأبيض في اللقاء المرتقب.

ووفقا لمصدر ببعثة الزمالك المتواجدة في غانا كشف لـ «الوطن سبورت»، فإن جاهزية أحمد فتوح، وسفره مع البعثة إلى غانا، كان من خلال تناول المسكنات، لكن اللاعب قد لا يشارك في التشكيل الأساسي لمباراة دريمز الثانية.

وأضاف المصدر: «الأقرب حتى الآن قيادة إبراهيما نداي للجبهة اليسرى، لحين حسم موقف أحمد فتوح النهائي قبل 48 ساعة من المباراة الحاسمة في مشوار أبناء ميت عقبة الإفريقي».

في المقابل تأكد جاهزية الثنائي أحمد مصطفى زيزو الجناح الأيمن وعمر جابر الظهير الأيمن للمشاركة في لقاء دريمز الأحد المقبل، بعد تعافي الثنائي من الإصابة التي تسببت في غيابهما عن مباراة الذهاب.

وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي السبت الماضي، بالتعادل السلبي، وأصبح الفارس الأبيض مطالبا بالفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة مع بطل غانا في عقر داره، حتى يحصل على تأشيرة العبور لنهائي الكونفدرالية.


 
المصري اليوم: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك
كشف رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك معه، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رمضان صبحي، خلال حواره ببرنامج «الهداف»، المذاع عبر فضائية «cbc»: «لا أساس من الصحة لما تردد عن مفاوضات نادي الزمالك معي»، مؤكدًا: «كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح».

وأضاف: أتفاجأ بما يقال عني فيما يخص انتقالي إلى الزمالك. لو طلعت ورديت عما يقال عني بخصوص الأهلي والزمالك «ما حدش هيبطل كلام وممكن يكذبوني أنا».

وتابع: «أنا مرتاح في بيراميدز علشان كدا ما بطلعش أرد ولا بشغل بالي»، مضيفًا: «عقدي مع بيراميدز متبقي به موسم ونصف ورحيلي صعب. ملتزم بعقدي مع بيراميدز ومستحيل أنسى ما فعله النادي من أجلي».

اخبار الزمالك

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد