أخر الاخبار

 

بسام ينقذ سيراميكا من فخ فاركو فى الوقت القاتل ...فوز سموحة على المقاولون العرب وضربة جزاء ضائعة فى الوقت القاتل

29 ابريل 2024 الساعة 2:52 مساء
بسام ينقذ سيراميكا من فخ فاركو فى الوقت القاتل ...فوز سموحة على المقاولون الع


 
 
التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا وفاركو في دوري النيل 

تعادل فريق فاركو، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة دوري النيل.
تقدم أحمد قندوسي بالهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم تعادل فاركو بالدقيقة 67 عن طريق لاعبه شكري نجيب، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.
سجل سيراميكا كليوباترا هدفا في الدقيقة 90 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه رجب نبيل، قبل أن يتم إلغاءه بقرار من حكم اللقاء، عقب مراجعة لتقنية الفيديو.
أهدر رامي صبري ركلة جزاء لفريق فاركو، في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع، تصدى لها محمد بسام ليحرم فريقه من انتصار ثمين.
تقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب، خلال 90 دقيقة، لكن فشل كلاهما في الانتصار والخروج بنقاط المباراة الـ3.
عقب مواجهة اليوم، يحتل سيراميكا كليوباترا، المركز التاسع في جدول ترتيب دوري النيل، برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7، والهزيمة خلال 5 مواجهات.
بينما يتواجد الفريق السكندري، في المركز السادس عشر بجدول ترتيب دوري النيل، برصيد 13 نقطة، حصدها من انتصارين، و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 9 مواجهات.
جدول مباريات اليوم الإثنين 29 أبريل 2024 "29-04-2024"
الدوري الإسباني - الجولة 33المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق
برشلونة - فالنسيا 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 عامر الخوذي
ريدوري يلو السعودي - الجولة 30المباراة الموعد القنوات الناقلة
العربي - أحد 19:10 السعودية ومصر السعودية الرياضية
الفيصلي - العين 19:10 السعودية ومصر السعودية الرياضية
هجر - العدالة 20:50 السعودية ومصر السعودية الرياضية
دوري البطولة الإنجليزية - الجولة 45المباراة الموعد القناة الناقلة
التعليق
بريستون نورث إيند - ليستر سيتي 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 2 باسم الزير
الدوري المصري - الأسبوع الـ20
المباراة
 الموعد
 القنوات الناقلة
 التعليق
سيراميكا كليوباترا - فاركو 19:00 السابعة بتوقيت  القاهرة مصر والسعودية OnTime Sports 1 محمد الشاذلي.
حسام حسن يقود سموحة لذبح ذئاب المقاولون العرب وضربة جزاء ضائعة فى الوقت القاتل 
واصل فريق سموحة نتائجه المميزة في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما فاز مساء اليوم الأحد، على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف دون رد. 
حسام حسن الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.وبهذه النتيجة، يواصل الفريق السكندري تألقه بعدما انتصر في مباراة الجولة الماضية أمام بلدية المحلة بنتيجة 4-0، ليصل إلى النقطة الـ 28 في المركز السادس.
 
ويفصل سموحة لاقتحام المربع الذهبي للدوري نقطة واحدة، حيث يحتل إنبي المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة ومن بعده فريق الاتحاد السكندري برصيد 28 نقطة.بينما ظل فريق المقاولون في المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 12 نقطة، بعدما واصل نتائجه السلبية، إذ يعود آخر فوز لذئاب الجبل يوم 3 أبريل الجاري أمام فريق الجونة، ومن بعدها تلقى هزيمة من بيراميدز بنتيجة 2-1، ومن بلدية المحلة بنتيجة 2-0.
 
ويلتقي المقاولون مع زد يوم الجمعة الموافق 3 مايو المقبل، فيما يواجه سموحة نظيره الزمالك يوم الأحد القادم الموافق 5 من نفس الشهر.
 
تشكيل المباراة
الدقيقة 90+5 أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لعمر فتحي لاعب المقاولون العرب.
 
الدقيقة 90+7 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمقاولون أهدرها جوزيف أوشايا ولكن سجلها محمد سالم ومن ثم أشارت تقنية الفيديو بوجود تسلل عليه لتظل النتيجة بتقدم سموحة بهدف دون رد.
واستمرت المباراة حتى الدقيقة 106 .


تشكيل المقاولون جاء كالتالي: "محمود أبو السعود، أمير عابد، أحمد الشيمي، لؤي وائل، محمد سالم، محمد مجلي، فاروق كابور، جوزيف أوشايا، زياد فرج، محمد عنتر، عمار حمدي".على مقاعد البدلاء: "أمادو انياص، عمر سافيولا، عماد ميهوب، محمود الشبراوي، محمد هاني تريكا، عمرو مرعي، عامر عامر، أحمد مودي، محمود أبو الفتوح (مانجا)".تشكيل سموحة: "الهاني سليمان، بركات حجاج، محمود متولي كناريا، إسلام جابر، جاستيك أرثر، حسام حسن، محمد مصطفى ميدو، أحمد خالد السيد، عمرو قلاوة، دوكوا دودو، عبد الرحمن عامر".على مقاعد البدلاء: "حسين تيمور، محمد المغربي، محمد ليادي أبو بكر، محمد عصام محمد، محمد سعيد مكرونة، مصطفى البدري، طارق علاء عبد الغفار، جونيور أجايي، الحبيب أحمد حسن".
 
اقرأ المزيد من الأخبار
 
تعرف على نتائج الدوري الإنجليزي فوز آرسنال ومانشستر سيتي..المصري يفلت من كمين الداخلية في الوقت القاتل 

اخبار الزمالك

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد