أخر الاخبار

 

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

7 مايو 2024 الساعة 3:43 صباحا
..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق


 
حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك 
 
وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملوك الصالات" عبر شاشة قناة الزمالك : "بشكر فتيات الذهب، الذين أسعدوا جماهير الزمالك حول العالم، وإن شاء الله يقدوا يسعدونا في كأس العالم للأندية".
وأضاف : "الفريق خاض نهائي أفريقيا وكان لديه الإصرار والعزيمة في حصد اللقب، وكنت أشعر أن الفريق سيحصد البطولة".
وأكمل: "بشكر مجلس إدارة نادي سبورتنج الذي وافق على رحيل أحمد فتحي لتولي المهمة الفنية للفريق قبل بداية البطولة، وكان لديه دوراً كبيراً في الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي".
واختتم: "الزمالك، استطاع أن يتجاوز الفترة الصعبة التي مر بها قبل بداية البطولة، وبشكر الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك، ونيرة الأحمر عضو مجلس الإدارة، على كل ما فعلوه مع الفريق قبل بداية البطولة القارية".
والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2 في النهائي، ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.
 
أحمد فتحى لم اتردد فى العودة لتدريب الزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات 
 
 
أكد أحمد فتحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، أنه لم يتردد لحظة في قبولة مهمة تدريب الفريق، وقبل أيام قليلة من إنطلاق منافسات بطولة أفريقيا للأندية.
وقال أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملوك الصالات" عبر شاشة قناة نادي الزمالك: "الفريق يمتلك لاعبات على أعلى مستوى، وحقق نتائج ممتازة في الموسم الماضي".
وأضاف: "الفريق عانى من غياب التوفيق في بداية الموسم الحالي، مما أدى إلى خسارة لقبي الدوري وكأس مصر".
وأكمل: "مسؤولو الزمالك تحدثوا معي للعودة لتدريب الفريق بعد انتهاء فريق سبورتنج من خوض مبارياته في بطولة الدوري".
وأضاف فتحى : "لم أتردد في قبول المهمة، وطالبت من مسؤولي الزمالك، التحدث مع مجلس إدارة سبورتنج وحسم المفاوضات معهم".
وتابع أحمد فتحى : " الزمالك، يمتلك عناصر ممتازة، وكان لدي إصرار وعزيمة في عودة الفريق لمكانته الطبيعية من جديد وإعتلاء منصات التتويج".
واختتم مدرب الزمالك: "تمسكت بالمشاركة في بطولة إفريقيا، وطالبت من مجلس الإدارة ذلك، وكان لدي الثقة في قدرات اللاعبات الفنية في تحقيق لقب البطولة".

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد