أخر الاخبار

 

الزمالك يسقط في كمين الشرطة .. وخطأ كارثي للوحش .. تعرف على نتائج الجولة الثالثة بالدوري

26 سبتمبر 2014 الساعة 3:39 مساء
الزمالك يسقط في كمين الشرطة .. وخطأ كارثي للوحش .. تعرف على نتائج الجولة الثال


أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز بإقامة 9 مباريات يومي الأربعاء والخميس، الماضيين، فيما تأجلت مباراة واحدة بين الأهلي والإتحاد السكندري إلى ديسمبر المقبل، لإرتباط الأول بخوض مواجهة أمام القطن الكاميروني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 
الداخلية في الصدارة رغم رصاصات الجيش

لم يستطع الداخلية إكمال مسيرة انتصاراته التي بدأها منذ بداية الموسم مكنته من التربع على عرش الصدارة، فسقط في فخ التعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق.

الداخلية استطاع قلب تأخره بهدفين حتى الدقائق الأخيرة، ليتمكن من تقليص النتيجة في الدقائق العشرة الأخيرة بتسجيل هدفين متتاليين، مستغلاً إكمال الجيش اللقاء بـ 10 لاعبين بعد طرد عبد العزيز توفيق، ليستمر الفريق في صدارة الترتيب بـ 7 نقاط، فيما حصد الجيش النقطة الرابعة التي وضعته في المركز الحادي عشر.

 
سموحة يعود لـ "سكة الإنتصارات" على حساب "الحصالة"

تمكن سموحة من التغلب على فريق النصر، الصاعد حديثاً، بهدفين لهدف، ليجني 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، ويبقى منافساً لـ "الداخلية" على الصدارة، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

أما النصر، فبات "حصالة الدوري" منذ صعوده، فالوافد الجديد لم يستطع كسر سلسلة الهزائم التي مُني بها منذ بداية الموسم، لكنه تمكن من هز الشباك لأول مرة عن طريق كريم الكومي، لكنه ظل في مؤخرة الجدول بدون رصيد.

 
"صلابة" الشرطة تُحبط "ثورة" الزمالك

فشل الزمالك في استغلال معنوياته المرتفعة بعد فوزه في الجولة الثانية على الجيش بستة أهداف لهدف، ليسقط في فخ التعادل السلبي أمام الشرطة العنيد.

صلابة دفاعات الشرطة وسوء حظ مهاجمي الفريق الأبيض أمّنت للأول الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء وتعكير صفو الزمالك بعد ظهوره بـ "ثوب" جديد أمام الجيش، ليقرر مجلس إدارة نادي الشرطة صرف مكافآت استثنائية للاعبين بعد التعادل.

المباراة شهدت الظهور الأول لصفقات الزمالك الجديدة طارق حامد وباسم مرسي، لكنهما لم يفلحا في مساعدة الفارس الأبيض في الخروج بنقاط الفوز.

 
بتروجيت يواصل الإنهيار

لم ينجح بتروجيت في إيقاف مسلسل نزيف النقاط الذي طاله منذ بداية الموسم، فسقط في عقر داره أمام الرجاء بهدفين مقابل لا شيء، وكان أمامه فرصة لتغيير مسار اللقاء عن طريق ركلة جزاء أضاعها أسامة محمد.

الفريق البترولي يملك نقطة وحيدة فقط أرسلته إلى المركز السادس عشر في الجدول، وعلى بُعد مسافة قصيرة من القاع، فيما حصد الرجاء نقطته السادسة ليحتل المركز السادس، بفارق نقطة عن أصحاب الصدارة.

 
الفوز الأول ومذاق الـ 3 نقاط

ذاق دراويش الإسماعيلية طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم بعد العودة من الغردقة بـ 3 نقاط على حساب الجونة بفوز بنتيجة 2/1، ليجمع 5 نقاط بعد تعادله في أول جولتين، لكنه معاقب من "الفيفا" بخسم 6 نقاط من رصيده، ليصبح رصيده (-1).

لم يكن الإسماعيلي وحده الذي لم يتذوق طعم الفوز قبل الجولة الثالثة، فسار إنبي على دربه وحصد أول 3 نقاط له في الدوري بعدما أسقط وادي دجلة بهدف دون رد بأقدام اللاعب محمود فتحي، ليقفز الفريق البترولي إلى المركز الثاني عشر، ويترك "دجلة" خلفه بنقطة وحيدة.

 
خطأ كارثي من "عبد الواحد".. وأسرع أهداف الموسم

شهدت الجولة ارتكاب عبد الواحد السيد، حارس مرمى مصر المقاصة، خطأ فادحاً بعدما فشل في تشتيت إحدى الكرات بقدمه لتصل إلى مهاجم الأسيوطي سبورت، عطية النشوي، الذي نجح في تحويلها داخل شباك حارس الزمالك السابق.

المباراة شهدت أيضاً تسجيل لاعب المقاصة، أحمد زغلول، هدف مبكر بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية اللقاء، ليصبح أسرع هدف مسجل في الدوري حتى الآن.

 
المصري والحدود والطمع في الصدارة

استغل المصري البورسعيدي ضعف الوافد الجديد، ألعاب دمنهور، وأسقطه بهدفين دون مقابل، سجلهما حماده يحيى وأحمد رؤوف، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، متساوياً مع الداخلية صاحب الصدارة، لكنه يتأخر في المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما احتل دمنهور المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة.

وحقق حرس الحدود فوزاً قاتلاً على المقاولون العرب بهدف أحرزه عمر سعد في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليمنح رجال المدرب عبد الحميد بسيوني نقاط المباراة كاملة، رافعين رصيدهم إلى 7 نقاط، في المركز الخامس بفارق الأهداف عن المتصدر، بينما واصل ذئاب الجبل إخفاقاتهم هذا الموسم، واكتفوا بنقطة واحدة وضعتهم في المركز الخامس عشر بعد 3 جولات.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد