أخر الاخبار

 

ارتباك في الزمالك قبل القمة ـ "الجبلاية" يحذر الابيض من "تحدى الدولة" ـ الإسماعيلى يطلب شراء هذا الثنائي

6 فبراير 2016 الساعة 12:29 مساء
ارتباك في الزمالك قبل القمة ـ "الجبلاية" يحذر الابيض من "تحدى الدولة&


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت المصري اليوم:
ارتباك في الزمالك.. واتجاه للموافقة على «برج العرب»
 
 
تسود حالة من التخبط والارتباك داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، بسبب غموض ملعب مباراة القمة أمام الأهلى، في الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى، والمقررة الثلاثاء المقبل، وذلك بعد إعلان الأهلي واتحاد الكرة إقامتها رسميًا على أرض ملعب برج العرب، بعد اعتماده ملعبًا رسميًا للمباراة من قبل لجنة المسابقات والأمن، وهو ما ترفضه إدارة الأبيض.

ويعاني الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو ، من غموض موقف المعسكر المغلق الذي سيدخله الفريق غدا الأحد حيث لم يتم الاستقرار على مكانه حتى الآن، وعلمت «المصري اليوم» أن ميدو، كلف الجهاز الإدارى بإنهاء إجراءات المعسكر المغلق بالحجز في أحد فنادق الإسكندرية بالإضافة لحجز مؤقت آخر في أحد فنادق التجمع الخامس تحسبا لنجاح رئيس النادى في نقل المباراة للقاهرة.

من جانبه تمسك رئيس النادي بموقفه، وراهن على قدرته على تغيير الملعب وأنه لن يفرط في حق ناديه بعدم اللعب على برج العرب، وأكد في تصريحات للموقع الرسمى للنادى، تمسكه برفض لعب القمة أمام الأهلى على ملعب برج العرب، مؤكدا أنه سيكثف من اتصالاته مع المسؤولين.

وقال: ملتزمون بخطاب اتحاد الكرة، في أول الموسم بأن المباراة في ملعب بتروسبورت، وأرفض لى ذراع الزمالك.

وتابع: إذا لم تسمح الظروف الأمنية بعدم خوض المباراة على بتروسبورت، فالأهلى أمامه خيار وحيد هو الاختيار بين ملعبين سواء القاهرة أو الدفاع الجوى وكلاهما سنوافق على خوض المباراة عليهما.

في المقابل كشف عضو جهاز الكرة بالنادى- رفض ذكر اسمه- أن فريقه سيضطر لخوض المباراة على برج العرب، الذي اختاره الأهلى، خصوصا أن المنافس هو صاحب المباراة ويحق له اختيار الملعب، مؤكدا أنه في حالة عدم نقل المباراة لأى من ملاعب بتروسبورت أو الدفاع الجوى أو استاد القاهرة فلن يكون أمامنا خيار آخر سوى خوضها على برج العرب، وإن كان ذلك مخالفا للجدول الرسمى للدورى الذي تسلمه النادى من اتحاد الكرة ويفيد بإقامة المباراة ببتروسبورت.

في سياق متصل، قال أحد أعضاء اتحاد الكرة إن الزمالك لا يحق له الاعتراض على ملعب برج العرب، خصوصا وبعد حصول الأهلى على الموافقة الأمنية بالعب عليه وإرسالها لاتحاد الكرة وبالتالى تم اعتماده ملعبا رسميا للمباراة.

من جهة ثانية، عقد رئيس النادى، يرافقه أحمد مرتضى، عضو المجلس والمشرف على الكرة، جلسة مع لاعبى الفريق مساء أمس، حرص خلالها على تحفيز اللاعبين، وطالبهم بالتحلى بالروح القتالية في مباراة القمة والتى لابد أن يتعاملوا معها بشعار حياة أو موت مؤكدا أنه لن يقبل بأى نتيجة سوى الفوز على الأهلى.

وحذر رئيس النادى، اللاعبين من خطورة قراراته ضدهم في حالة الهزيمة مؤكدا أن رده سيكون قاسيا جدا عليهم بعدما وفر لهم كل المتطلبات، وقام بصرف مستحقاتهم قبل مواجهة الإسماعيلى، واعتبر رئيس النادى، أن القمة هي الفرصة الأخيرة للاعبين لإثبات وجودهم والرد على المشككين والتأكيد على أنهم أهل لارتداء التيشرت الأبيض.

يأتى هذا فيما تعاهد اللاعبون لرئيس النادى على الفوز ومصالحته ومصالحة الجماهير الغاضبة خصوصا أن الفوز سيعيدهم من جديد للمنافسة على صدارة الجدول وتقليص الفارق لنقطة وحيدة، وكان شيكابالا، قائد الفريق قد عقد جلسة ودية مع اللاعبين تم خلالها المصارحة بين الجميع بتراجع الأداء وتذبذب المستوى الذي لا غنى عن استعادته أمام الأهلى من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

في سياق متصل، يقوم حازم إمام، رئيس جهاز الكرة، بعقد جلسات فردية وجماعية مع اللاعبين، من أجل تأهيلهم نفسيا وانتشالهم من حالة اليأس والإحباط، التي سيطرت عليهم في الآونة الأخيرة، وأكد الثعلب الصغير للاعبين أن الفوز بالقمة كفيل بمحو الآثار السلبية للفترة الماضية وفتح صفحة جديدة للفريق، فضلا عن منح اللاعبين دفعة معنوية للحفاظ على اللقب.

فيما أكد سيد متولى، المدير الإدارى، أن على جبر، مدافع الفريق جاهز للمشاركة في مباراة القمة وأن اللاعب لا يمتلك سوى إنذار واحد نافيا ما ردده البعض عن غياب اللاعب عن القمة للإيقاف.
 
قالت الوطن:
الإسماعيلى يطلب من الزمالك شراء "جمال وسمير"
 

قرر النادى الإسماعيلى التقدم بعرض رسمى إلى نادى الزمالك لشراء إسلام جمال وأحمد سمير لاستمرارهما نهائياً داخل صفوف الدراويش بدلاً من الإعارة التى تربطهما حالياً بالفريق.

من ناحية أخرى، وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى إلى محافظة أسوان أمس الجمعة استعداداً لمواجهة الأحد التى ستجمع بين الفريقين ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم والمقرر لها فى الثانية والنصف عصرًا، وأعلن كريم بامبو عن التزامه بالبرنامج الذى وضعه الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش من أجل إعداده جيداً للعودة إلى المشاركة فى المباريات من جديد.

وقال «بامبو»: سعيد للغاية بالفوز الذى حققه زملائى على الزمالك بهدف دون رد، وذلك سيكون بداية للمزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة فى ظل سعى وحرص الجميع على تحقيق طموحات جماهير الفريق.

فيما أعلن الجهاز الفنى، بقيادة خالد القماش، أسماء 19 لاعباً استعداداً لمواجهة أسوان المقرر إقامتها غداً باستاد أسوان، وخلت القائمة من حسنى عبدربه وسعد حسنى لأسباب فنية وشريف عبدالفصيل وتوريك جبرين وبناهينى.

وضمت القائمة فى حراسة المرمى محمد صبحى ومحمد عواد ومحمد مجدى، وفى الدفاع إسلام جمال وشوقى السعيد وطه عادل وبهاء مجدى وأحمد سمير فرج ومحمود حمد، أما فى الوسط فضم محمود متولى ومحمود عبدالعزيز وعمر الوحش ومحمد فتحى وإبراهيم حسن وأحمد سمير ومصطفى عفروتو وعماد حمدى، وفى الهجوم مروان محسن وكينيث.

 

اجتماع حاسم لمجلس الزمالك اليوم.. وضغوط على الرئيس للموافقة على "برج العرب"

22 لاعباً فى حسابات «ميدو».. «هاردى وعويس» يجهزان ملفاً عن لاعبى الأهلى.. واستبعاد «مكى»

 

 

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك جلسة حاسمة اليوم لإعلان موقفه النهائى من ملعب مباراة القمة أمام الأهلى المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بعدما أعلن اتحاد الكرة إقامتها رسمياً بملعب برج العرب بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

ويسعى مسئولو اتحاد الكرة لإقناع الزمالك بشكل ودى بخوض المباراة على الملعب وعدم افتعال مشاكل، وهو ما يرفضه رئيس الزمالك حتى الآن، معلناً خوضه اللقاء بملعب بتروسبورت، وتحرير محضر فى حالة عدم حضور الأهلى ومسئولى اتحاد الكرة.

وسيتم خلال جلسة مجلس الزمالك مناقشة الأمر واتخاذ قرار نهائى، خصوصاً أن الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو يرغب فى حسم سفره غداً الأحد إلى الإسكندرية والدخول فى معسكر أو الاستمرار فى القاهرة حتى لا يتم تشتيت لاعبيه قبل القمة، لأن التأخير سيؤثر سلبياً عليهم.

ويسعى بعض أعضاء المجلس لإقناع رئيس النادى بالموافقة على الأمر وخوض المباراة فى الإسكندرية على أن تكون المعاملة بالمثل فى لقاء العودة ورفض نقله من ملعب بتروسبورت، ولكن رئيس النادى لم يبدِ اقتناعاً كبيراً حتى الآن وتمسك بعمل محضر فى حالة عدم وجود الأهلى بملعب بتروسبورت يوم المباراة.

وفى سياق متصل، رفض الجهاز الفنى الانتقادات الموجهة له خلال الفترة الماضية عقب الخسارة من الإسماعيلى بهدف، مؤكدين أنه لا داعى للتشاؤم أو الهجوم على اللاعبين خلال هذه المرحلة المهمة من مسابقة الدورى، وأن الجهاز يطبق سياسة التدوير بسبب وجود إرهاق بدنى كبير على الفريق نظراً لضغط المباريات وقبلها انضمام عشرة لاعبين للمنتخب الوطنى.

وقرر الجهاز الفنى تجهيز اللاعبين من الناحية النفسية وطالبهم بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير البيضاء لكون الفريق يضم العناصر الأفضل فى مصر ولا بد من التفكير فى الفوز فقط.

فيما استقر الجهاز الفنى على السفر بـ22 لاعباً إلى الإسكندرية بعد عودة عمر جابر إلى القائمة مع غياب محمد كوفى، ولم يحسم الجهاز حتى الآن انضمام محمد إبراهيم إلى معسكر القمة خصوصاً أنه كان خارج قائمة مباراة الإسماعيلى وسيتم حسم موقفه بعد مران اليوم بملعب النادى بميت عقبة مع باقى اللاعبين فيما تحسنت حالة طارق حامد لاعب الفريق الذى كان يعانى من «جزع» فى الكاحل ويحرص الجهاز الفنى على الاطمئنان عليه بشكل أكبر.

فيما يجهز التونسى هاردى توفيق، مدرب الأحمال، ملفاً عن الأهلى بالاشتراك مع محمد عويس محلل الأداء يتضمن الشقين الفنى والبدنى وكيفية مواجهته وسيتم تجهيز ملف يقوم الجهاز بدراسته قبل عقد عدة جلسات مع اللاعبين لمناقشة كل عناصر الأهلى، خصوصاً أن ميدو طلب تقسيم الفريق المنافس كل خط بمفرده من المميزات والعيوب، مع وجود شرح بالفيديو لمواقف مختلفة فى مباريات سابقة للأهلى خلال فترة البرتغالى بيسيرو وعبدالعزيز عبدالشافى «زيزو».

من ناحية أخرى، خرج أحمد حسن مكى، مهاجم الفريق، من حسابات الجهاز الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة بسبب عدم اقتناع الجهاز الفنى بقدراته فى الوقت الحالى بالإضافة لرفضه الخروج على سبيل الإعارة لنادى طلائع الجيش وتمسكه بالاستمرار فى الفريق رغم تأكيدات الجهاز الفنى له على صعوبة الدفع به فى المباريات المقبلة للفريق الأبيض, وسيكون اللجوء لـ«مكى» فى أضيق الحدود.

 

"الجبلاية" يحذر رئيس الزمالك من "تحدى الدولة" على "ملعب القمة"

اتحاد الكرة: مباراة القمة «أمن قومى» ولن يتم نقلها من برج العرب إلا بقرار سيادى

 

 

تواصلت أزمة ملعب مباراة القمة، التى ستجمع بين الأهلى والزمالك، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة 17 للدورى الممتاز، بعد أن كرر رئيس نادى الزمالك اعتراضه على خوض المباراة فى ملعب برج العرب، على الرغم من وصول الموافقات الأمنية على إقامة المباراة رسمياً على الملعب.

وهدد اتحاد الكرة النادى الأبيض بعقوبات قاسية فى حالة عدم خوض المباراة، وشدد على أن الفريق الأبيض لا يملك عدم خوض المباراة على ملعب برج العرب، وأنه فى حالة عدم حضوره سيدخل فى أزمة كبيرة، كونه سيعتبر منسحباً، وستطبق عليه اللائحة التى تنص على خصم الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة من الفريق مع خصم ثلاث نقاط أخرى من رصيده، ليخسر الفريق ست نقاط دفعة واحدة، بجانب الغرامة المالية.

وحذر اتحاد الكرة أيضاً النادى الأبيض من الدخول فى صدام وتحدٍّ مع مؤسسات الدولة، لكون مباراة الأهلى والزمالك «أمناً قومياً» وتدخل ضمن الصلاحيات المباشرة لجهات مختلفة بالدولة، ولا يمكن تجاوزها، وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة ليس طرفاً فى الأزمة على الإطلاق، وإذا أراد الزمالك الدخول فى صدام فعليه أن يشكو الجهات التى وافقت على إقامة المباراة فى برج العرب.

فى السياق ذاته، شدد اتحاد الكرة أن نقل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك من ملعب برج العرب لن يتم إلا بقرار سيادى، وأن التصريحات التى خرج بها رئيس الزمالك خاطئة تماماً، وأن النادى الأهلى لم يضع ملعب بتروسبورت ضمن الملاعب التى اختارها منذ بداية الموسم على الإطلاق، وأن النادى من قبل بداية الموسم وضع ثلاثة ملاعب لخوض مبارياته عليها، وهى، استاد القاهرة، والدفاع الجوى، والكلية الحربية، وتم رفض الملاعب الثلاثة من جهات أمنية مختلفة، حيث رفضت وزارة الداخلية استضافة استاد القاهرة لمباريات الأهلى، فيما رفضت الأمانة العامة للقوات المسلحة استضافة مباريات الفريق على ملعبى الدفاع الجوى والكلية الحربية.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن النادى لم يخُض مباريات على ملعب بتروسبورت إلا لإنقاذ الموقف، ولم يكن قد استقر على ملعب بديل للملاعب الثلاثة المرفوضة، وأنه فور حصوله على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة خوض المباريات على ملعب برج العرب، بات هو ملعبه الرسمى فى كل المباريات، وأى فريق سيواجه الأهلى على ملعبه، سيكون فى برج العرب، وهو حق أصيل للنادى ولا يمكن إجباره على تغييره.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه مسئولو اتحاد الكرة أن موقف المباراة الحالية يختلف عن موقف مباراة الموسم الماضى، والتى رفض الأهلى خوضها فى الجونة، وذلك لأنها كانت مباراة النادى الأحمر، وكان من حقه اختيار الملعب الذى سيخوض عليه المباراة، وهو ما تم بإقامتها فى ملعب «برج العرب» وقتها.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد