أخر الاخبار

 

المعلم عل بعد خطوة من قيادة الزمالك .. والملك سر تأجيل مباراة الشرطة

29 ابريل 2016 الساعة 1:24 مساء
المعلم عل بعد خطوة من قيادة الزمالك .. والملك سر تأجيل مباراة الشرطة


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
قالت الوطن:
ملك المغرب وشم النسيم يؤجلان "الزمالك والشرطة"
 غضب فى الجهاز الأبيض.. «ماكليش» يهاجم لجنة المسابقات.. ارتياح فى الشرطة.. و«حسين»: الأمن رفض تأمين اللقاء لأكثر من سبب
 

شهدت مباراة الزمالك مع اتحاد الشرطة التى كان من المقرر لها الثامنة مساء اليوم فى دور الـ16 لكأس مصر حالة من الجدل والمناقشات، أمس، بين الأمن واتحاد الكرة انتهت بصدور قرار من لجنة المسابقات بالجبلاية برئاسة عامر حسين بتأجيل المواجهة لأجل غير مسمى بعد رفض الأمن تأمينها.

وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن الأمن اعترض على إقامة المباراة على ملعب «بتروسبورت» فى التجمع الخامس، لدواعٍ أمنية، منها الاستعداد لزيارة محمد السادس ملك المغرب لمصر خلال الفترة المقبلة، بجانب تصرفات الألتراس فى مباراة كرة السلة بين الزمالك وسموحة أمس الأول.

وأكد «حسين» أن إقامة المباراة أحد الأيام المقبلة «السبت أو الأحد أو الاثنين» ستكون صعبة للغاية، بسبب عيد العمال وأعياد الأقباط بجانب الاحتفال بأعياد شم النسيم، وانشغال الأمن بتأمين المواطنين، مما تسبب فى تأجيل المباراة إلى موعد لم يحدد، على أن يتم تحديد موعد جديد لها فى وقت لاحق.

وأبدى الجهاز الفنى للزمالك غضبه من تأجيل مباراته أمام الشرطة ضمن مباريات دور الـ16 من كأس مصر، ويرى أن التأجيل سيزيد من ضغط المباريات على الفريق خلال الفترة المقبلة، كما أن الفريق كان جاهزاً للمواجهة وعدم اللعب سيربك حسابات «ماكليش» وبرنامج الفريق فى الفترة المقبلة.

وقال عبدالحليم على، مدير الكرة: «كان يجب معرفة رأى الزمالك فى التأجيل، ويجب أن يحصل اتحاد الكرة على موافقتنا على الموعد الجديد للقاء قبل الإعلان عنه».

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى عن أن الأسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى للفريق، أبدى غضباً شديداً من عدم انتظام المباريات المحلية، مؤكداً أنه أول مرة فى حياته التدريبية يرى هذا الكم من التأجيلات، متسائلاً «كيف سينتهى الدورى بهذا الشكل؟»، وأنه كان الأفضل من البداية تحديد موعد المباراة بشكل رسمى والحصول على جميع الموافقات قبل إبلاغ الأندية بها.

واستقر الجهاز الفنى على منح اللاعبين راحة اليوم استعداداً للقاء طلائع الجيش المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدورى.

فى المقابل أعرب الجهاز الفنى لفريق اتحاد الشرطة بقيادة مديره الفنى هانى رمزى، عن ارتياحه للتأجيل بسبب الحالة النفسية السيئة التى تسيطر على اللاعبين لتدنى ترتيب الفريق بالدورى، واعتبره فرصة مناسبة للراحة اللاعبين من ضغط المباريات، والاستعداد للمواجهة بشكل أفضل، ومنح الجهاز الفنى للفريق راحة اليوم استعداداً لمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الدورى.

وأكد طارق السعيد، المدرب العام للفريق، أن الفريق يركز حالياً فى الدورى من أجل البقاء، مؤكداً أن جميع اللاعبين يسعون إلى الفوز على فريق الإنتاج خاصة أنه يقدم مستويات طيبة فى الفترة الأخيرة.

وأكد اللواء على شوقى، رئيس النادى، أنه لا يعلم سر تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن تقام المباراة لأنه كان يتفاءل بمواجهة الزمالك لخروج الفريق من كبوته.

 

 

وقالت البوابة:

شرط وحيد للمعلم من أجل الموافقة على تدريب الزمالك


كشفت "البوابة سبورت" تفاصيل المفاوضات التى دارت خلال الساعات القليلة الماضية بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وحين شحاته المدير الفنى السابق للفريق من أجل العودة، مجددا لتدريب القلعة البيضاء خلفا للأسكتلندى ماكليش مدرب الزمالك الذى ينوى النادى الأبيض الإطاحة به خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه أعلن المعلم ترحيبه بتدريب الزمالك خاصة فى ظل وجود مجموعة جيدة من اللاعبين، والتى ينقصها فقط التنظيم والروح.
ومن المنتظر أن يُبقى شحاتة فى حال تدريبه للزمالك على بعض أفراد الجهاز الفنى المعاون الحالى حيث سيكون محمد صلاح مدربًا عامًا، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وحمادة أنور مديرًا إداريًا، مع اختيار مدير للكرة يتمتع بشخصية قوية ويجيد التعامل مع اللاعبين حتى يتفرغ شحاتة للنواحي الفنية، وهو ما يعنى أن شحاتة قد لا يستعين بإسماعيل يوسف فى الجهاز الفنى الجديد الأمر الذى سيكون عكس رغبة مرتضى منصور رئيس النادى الذى يرغب فى اعادة تيجانا للجهاز المعاون.


اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد