أخر الاخبار

 

مدرب جديد على رادار الزمالك .. متولى يقترب من الانضمام للأبيض.. والمحمدى على أبواب الرحيل

6 مايو 2016 الساعة 1:33 مساء
مدرب جديد على رادار الزمالك .. متولى يقترب من الانضمام للأبيض.. والمحمدى على


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة، وفيما يلي رصد لأهم ما جاء بها:
 
قالت الوفد:
الزمالك يخاطب بازل رسميًا لشراء «حمودى».. ويرفض مبادلته بـ«جابر»


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إرسال فاكس رسمى إلى بازل السويسرى لشراء أحمد حمودى المعار للقلعة البيضاء حتى نهاية الموسم الحالى، ونفى المستشار مرتضى منصور رئيس النادى أن تكون هناك صفقه تبادلية مع بازل بشأن انتقال عمر جابر ظهير أيمن الفريق إلى النادى السويسرى مقابل شراء حمودى، ملمحاً الى أن مجلس الإدارة وافق على بيع جابر إلى بازل مقابل مليون و500 ألف دولار مع حصول الزمالك على نسبه 10% عند بيعه لأى نادٍ آخر ولعب لقاء ودى مع بازل، وأشار منصور إلى أنه يرفض الصفقة التبادلية حتى لا يقلل من عمر جابر.
ويجرى الزمالك مفاوضات للبحث عن بديل لجابر مع رمزى خالد القادم من الاتحاد السكندرى، الذى سيحصل على فرصته فى الفترة المقبلة، حيث تردد أن هناك مفاوضات مع ثنائى إنبى أسامة إبراهيم وأحمد صبحى اللذين دخلا فى دائرة المرشحين لتعويض رحيل عمر جابر، وإن كان أسامة إبراهيم حتى الآن صاحب الأولوية لصغر سنة، وأحمد صبحى فى المرتبة الثانية، ويسعى الزمالك لضم أحدهما لتدعيم هذا المركز فى ظل رحيل عمر جابر ومشكلة حازم إمام.
على صعيد آخر وعلى رغم اعتذار حازم إمام للجهاز الفنى، إلا أنه ضمن قائمة المستبعدين من مباراة غزل المحلة كنوع من العقوبة حتى يكون عبرة لزملائه لعدم خروج أى لاعب على النص، ولا سيما أن رئيس النادى منح الصلاحيات للجهاز الجديد فى معاقبة أى لاعب أو العفو عنه.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته فى الخامسة عصر اليوم الجمعة استعداداً للقاء الغزل، ويركز محمد حلمى، المدير الفنى المؤقت، خلال المران على الخطة التى سيواجه بها المنافس، حيث يشارك جميع اللاعبين باستثناء المصابين الذين يخضعون لبرنامج تأهيلى، وهم أيمن حفنى وأحمد الشناوى، حارس المرمى، وأحمد دويدار، وينضم الثلاثى للتدريبات بعد لقاء الغزل.
ويتوقع أن يضم المعسكر اللاعبين محمود عبدالرحيم «جنش"، ومحمد أبو جبل لحراسة المرمى، ومحمد كوفى وعلى جبر وحمادة طلبة وعمر جابر ومحمد عادل جمعة ورمزى خالد لخط الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق ومحمود عبدالمنعم كهربا وأحمد حمودى ومحمد خليفة لخط الوسط، ومايوكا وباسم مرسى وأحمد حسن مكى للهجوم.
من ناحيته شدد إسماعيل يوسف، رئيس جهاز الكرة، والمتحدث الرسمى، على اللاعبين بعدم الاعتراض على استبعاد أحدهم من القائمة، وأن هناك جهازاً فنياً مسئولاً عن الاختيارات، وأن من يخرج على النص سيواجه بغرامات مالية مضاعفة، وأنه لن يسمح فى الفترة المقبلة بحدوث مشاكل بين صفوف الفريق لأن الجميع عليه أن يركز فقط فى المباريات من أجل تحقيق الفوز فى اللقاءات المتبقية من عمر الدورى من دون النظر إلى نتائج المنافسين.
 
قالت الوطن:
انقسام فى الزمالك حول "المدرب الأجنبى".. وبازل يدفع ثمن "جابر" نقداً

الفريق يختتم استعداداته لمواجهة المحلة.. النادى يراقب لاعب وسط الدراويش.. و«المحمدى» يقترب من الرحيل

شهدت الساعات الماضية انقساماً داخل مجلس إدارة نادى الزمالك حول موعد التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد لقيادة الفريق؛ حيث يرى بعض أعضاء المجلس التعاقد فوراً مع مدرب جديد للاستفادة من وجوده فى المباريات المتبقية بالدورى للتجهيز للموسم الجديد ودور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، خصوصاً مع وجود تلاحم فى الموسم.

واعترض أعضاء آخرون بالمجلس على الفكرة بمبرر الخوف من تعرض الفريق لهزة فنية فى وجوده، ما يجعله عرضة للاستقالة قبل بداية الموسم الجديد، والأفضل عندهم عدم التعاقد مع أى مدرب جديد الآن والانتظار لحين نهاية الموسم، فيما رفض رئيس النادى إعلان قراره بخصوص المدرب، مطالباً بدعم محمد حلمى فى المباريات المقبلة بالدورى والكأس، وكشف مصدر داخل المجلس الأبيض أن المجلس متفق على ضرورة التعاقد مع مدير فنى أجنبى ينتمى إلى المدرستين البرتغالية أو البرازيلية.

على جانب آخر، اتفق مسئولو نادى الزمالك مع إدارة نادى بازل السويسرى على دفع الأخير قيمة صفقة انتقال عمر جابر لهم، التى تبلغ مليوناً و650 ألف يورو، نقداً بمجرد إرسال النادى الأبيض البطاقة الدولية الخاصة باللاعب بعد فتح باب القيد فى الانتقالات الصيفية فى يونيو المقبل، وتم الاتفاق بشكل ودى خلال الجلسة التى عقدها أحمد مرتضى، عضو المجلس، وخالد رفعت، مدير التسويق، الذى بذل مجهوداً كبيراً فى التوصل لاتفاق مع النادى السويسرى ووضع بند يمنح الزمالك الحق فى الحصول، على نسبة 15% فى حالة إعادة بيع عمر جابر مرة أخرى وخوض مباراة ودية بين الفريقين خلال الفترة المقبلة.

فى شأن مختلف، يختتم الفريق استعداداته، مساء اليوم، لمواجهة فريق غزل المحلة، غداً السبت، فى ملعب بتروسبورت فى السابعة مساءً، ويسعى محمد حلمى، المدير الفنى للفريق، إلى تجهيز اللاعبين بشكل جيد لتقديم عرض طيب، وتشهد المباراة عودة باسم مرسى، ويدرس الجهاز الفنى الدفع به إلى جانب الزامبى إيمانويل مايوكا، الذى سجل هدفاً فى لقاء طلائع الجيش بالدورى، فيما يعود حمادة طلبة للجبهة اليسرى، ولم يحسم موقف أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، من اللحاق بالمواجهة من عدمه.

فى سياق آخر، كشف مصدر داخل النادى عن مراقبة النادى لمحمود متولى، لاعب وسط فريق الإسماعيلى، سعياً للتعاقد معه فى الموسم المقبل، وأكد المصدر أن الجهاز الفنى للزمالك معجب باللاعب الذى يقدم عروضاً طيبة ويجيد اللعب فى مركزى الوسط المدافع والمساك، ويحسم الجهاز الفنى موقفه من إرسال عرض رسمى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، نافياً أن يكون محمد فتحى، لاعب وسط الدراويش، ضمن حسابات الفريق خلال الموسم الحالى.

من ناحية أخرى، اقترب باهر المحمدى، الظهير الأيمن للفريق والمعار من الإسماعيلى، من العودة إلى ناديه بداية من الموسم المقبل بعدما ابتعد عن المشاركة منذ انضمامه فى يناير الماضى، فيما يتمسك أحد أعضاء المجلس ببقاء اللاعب ويطالب بمنحه فرصة خلال المباريات المقبلة للحكم عليه بشكل نهائى.

 

وقالت اليوم السابع:

تقارير: المغربى محمد فاخر يتلقى عرضا لتدريب الزمالك

 

تلقى المدرب المغربى محمد فاخر عرضا لتدريب نادى الزمالك بداية من الموسم المقبل، خلفا للأسكتلندى ماكليش الذى تمت إقالته من منصبه، بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق الأبيض.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن أحد وكلاء اللاعبين قدم عرضا لمحمد فاخر بشأن إمكانية توليه تدريب الزمالك خلال الفترة القادمة، كما تلقى المدير الفنى السابق لمنتخب المغرب للمحليين عرضا لتدريب إحدى الأندية الإماراتية.

 

وقالت البوابة:

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع المغربي محمد فاخر

 


نفى مسئولو نادي الزمالك ما تردد عن الدخول في مفاوضات مع المغربي، محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء البيضاوي من أجل تولى مهمة تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.


وقال مسئولو الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي، إن النادي يتلقى يوميا العديد من السير الذاتية لمدربين اجانب وعرب لتدريب الفريق بعد اقالة الإسكتلندى ماكليش المدير الفنى السابق.


وأضاف مسئولو القلعة البيضاء أن مجلس الإدارة يدعم الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمد حلمى وقرر منحه الثقة لإدارة المباريات في الفترة المقبلة.


 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد