أخر الاخبار

 

نجم الزمالك الجديد يتحدى حفني وشيكابالا ويؤكد: جئت هنا من أجل هذا

29 اغسطس 2016 الساعة 10:33 صباحا
نجم الزمالك الجديد يتحدى حفني وشيكابالا ويؤكد: جئت هنا من أجل هذا


أحمد رفعت ، نجم الزمالك الجديد، وآخر صفقات الأبيض هذا الموسم، لاعب موهوب وأشاد بقدراته كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريبه، سواء في قطاعات الناشئين في إنبى أو في صفوف المنتخبات الوطنية، مثل منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبى، وكان ربيع ياسين، يعتمد عليه بشكل كبير خلال فوز الفريق ببطولة أفريقيا للشباب عام 2013، وكأس العالم في تركيا من نفس العام، ولمع اسم اللاعب خلال هذه الفترة، وحصل على أكثر من عرض احتراف أوروبى، فضلاً عن مفاوضات الزمالك، التي بدأت منذ 3 سنوات، لكن مسؤولى إنبى رفضوا على مدار ما يقرب من شهر.
والتقت صحيفة المصرى اليوم اللاعب عقب توقيعه للأبيض وحاورته حول مستقبله مع بطل الكأس وأمنياته في الفترة القادمة، وإلى نص الحوار:

■ في البداية مبروك على انتقالك للزمالك؟

- الله يبارك فيك والحمد لله أن الصفقة تمت على خير وحققت حلمى بالانضمام للقلعة البيضاء.

■ متى بدأت مفاوضات الزمالك معك؟

- مفاوضات الزمالك بدأت منذ حوالى 3 سنوات، وفى كل مرة كان مجلس إدارة إنبى يرفض بعد توصية من الجهاز الفنى بعدم انتقالى، وعلى الرغم من ذلك كان مسؤولو الزمالك متمسكين بضمى حتى تمت الصفقة بنجاح.

■ ما مدة التعاقد والمقابل المادى في الموسم؟

- مدة التعاقد 5 سنوات، ووقعت على بياض بعد وعد من المستشار مرتضى منصور بتقديرى ماديا، وأنا أثق في هذا الرجل الذي صمم على ضمى للقلعة البيضاء.

■ ما سبب مشاكلك مع إنبى الفترة الماضية وفسخ عقدك؟

- مشكلتى مع إنبى كانت بسبب عدم حصولى على مستحقاتى، بالإضافة إلى أن المجلس كان يرفض احترافى على طول الخط، كما أننى لم أكن أشارك بصفة منتظمة، ورغم ذلك كان يرفض احترافى أو انتقالى لناد آخر.

■ تأخر انضمامك للأبيض ما سببه؟

- سببه عدم سماح مجلس إدارة النادى البترولى برحيلى، على الرغم من انتقال لاعبين كثيرين للعديد من الأندية، سواء القطبين أو حتى للاحتراف الخارجى، وكان ذلك بمثابة علامة استفهام بالنسبة لى.

■ كيف تعاملت مع فترة تعثر المفاوضات بين الناديين؟

- كانت فترة سيئة، لأننى لم أعرف مصيرى، وكان من المستحيل أن أستمر مع إنبى، خصوصا أننى كنت قد تقدمت بشكوى لفسخ عقدى من طرف واحد مستندا إلى عدم حصولى على مستحقاتى المتأخرة، وكان لدى تخوف من تمسك إنبى بعدم انتقالى، وفى هذه الحالة كنت سأستمر في شكواى لفسخ عقدى وسأنتقل للزمالك في صفقة انتقال حر أو للاحتراف الخارجى.

■ من الذي فاوضك في الزمالك وكان متمسكا بضمك لآخر لحظة؟

- فاوضنى المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، الذي تحدث معى عن رغبته في انضمامى للقلعة البيضاء، وأبديت موافقتى فورا، خصوصا أنها كانت رغبتى منذ بداية المفاوضات من 3 سنوات، ثم أكمل التفاوض معى أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس، إلى أن وضع رئيس النادى اللمسات النهائية على الصفقة وتمت بنجاح.

■ هل فشلت في تسويق نفسك في كأس العالم للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية؟

- الفريق ككل لم يكن جيدا في بطولة كأس العالم وليس أحمد رفعت فقط، لكن بالنسبة لى حصلت على عدة عروض من أندية أوروبية مختلفة، وسافرت لقضاء فترتى معايشة في ناديين كبيرين في أوروبا منهما ناد كبير في إسبانيا، وكنت في ذلك الوقت لم أتجاوز الـ19 عاما، وكانت هناك عدة عروض لكن إنبى لم يوافق عليها في ذلك الوقت بسبب قلة المقابل المادى للنادى من وجهة نظرهم.

■ كيف يتمسك إنبى بلاعب ويضيع عليه العديد من فرص الاحتراف وهو لا يشارك بشكل أساسى مع الفريق؟

- بالفعل هو أمر غريب، وكنت أمتلك عرضا من ناد كبير في إسبانيا، ولقد تحدثت مع إدارة النادى في يناير قبل الماضى، لكن في ذلك الوقت كان الفريق متصدرا لبطولة الدورى، وكنا ننافس وبقوة، وفى ذلك الوقت وضعت إدارة إنبى شرطا تعجيزيا وهو مشاركتى في 50% من مباريات الدور الثانى، حيث كان العقد ينص على إعارة لمدة 6 شهور على أن يجدد العقد في حالة ظهورى بشكل جيد، وبالفعل وافق النادى الأوروبى على شرط إنبى الخاص بنسبة المشاركة، لكن الإدارة تركت الموضوع لطارق العشرى، المدير الفنى في ذلك الوقت لكنه رفض.

■ هل فاوضك أي شخص من النادى الأهلى؟

- كانت هناك مفاوضات في الموسم قبل الماضى، لكن لم يتحدث معى أحد خلال الفترة الماضية وكان كل تركيزى على الانتقال للزمالك وأعتقد أنهم لم يدخلوا في الصفقة لهذا السبب.

■ قلقان من المشاركة في ظل وجود لاعبين على مستوى عال في مركزك؟

- المنافسة في مصلحة الفريق، وبالرغم من علمى أننى ذاهب لأشارك أفضل وأحرف لاعبى مصر في ذلك المركز، إلا أننى قادر على حجز مكان لى داخل الفريق، وأعد الجماهير أن أكون عند حسن ظنهم، وأن أكون مؤثرا في انتصارات المارد الأبيض القادمة بالتعاون مع زملائى، كما أننى سعيد باللعب بجوار شيكابالا وأيمن حفنى ومصطفى فتحى الذي زاملته في المنتخب الأوليمبى، لكننى بالرغم من ذلك سأكون شرسا للتواجد بينهم بصفة مستمرة.

■ ما طموحاتك مع الأبيض؟

- إسعاد جماهير القلعة البيضاء وتحقيق كافة البطولات التي نشارك فيها، بالإضافة إلى اللعب في كأس العالم للأندية، وأتمنى لزملائى التوفيق والفوز بالبطولة الأفريقية، وأن تكون البداية بالفوز على الوداد والتأهل للمباراة النهائية.

■ ما طموحاتك على المستوى الشخصى؟

- الانضمام للمنتخب الأول، وأعتقد أن الفرصة باتت قريبة بعد انضمامى للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى أننى مازلت أحلم بالاحتراف الخارجى على الرغم من اتخاذى قرار بتأجيله هذه الفترة لتحقيق طموحاتى مع الزمالك، لكنه سيظل حلما يراودنى ولن أتهاون حتى تحقيقه.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد