أخر الاخبار

 

بالفيديو.. الأتليتي يقهر البايرن ويذيقه الهزيمة الأولى

28 سبتمبر 2016 الساعة 11:10 مساء
بالفيديو.. الأتليتي يقهر البايرن ويذيقه الهزيمة الأولى


قاد البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو فريقه أتلتيكو مدريد الاسباني للفوز على بايرن ميونيخ الألماني بهدف نظيف مساء اليوم الأربعاء على استاد "فيسنتي كالديرون" في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
سجل كاراسكو هدف الفوز للروخيبيلانكوس في الدقيقة (35) من تسديدة صاروخية ارتطمت في القائم في طريقها لهز شباك نوير، وأهدر الفرنسي انطوان جريزمان ضربة جزاء بعدما سدد الكرة في العارضة (84).
 
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده الى (6 نقاط) لينتزع المركز الأول من بايرن ميونيخ الذي تجمد رصيده عند (3 نقاط) في المركز الثاني قبل روستوف الروسي الذي تعادل مع ايندهوفن الهولندي (2-2) في اطار نفس المجموعة.
 
لعب الأرجنتيني دييجو سيميوني ، مدرب الروخيبلانكوس، بطريقة (4-4-2) معتمدا على تشكيلة مكونة من :اوبلاك ، خوانفران ، غودين ، سافيتش ، لويس ، كوكي ، جابي ، ساول ، كاراسكو ، جريزمان ، توريس
في المقابل لعب الايطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق البافاري، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من : نوير ، لام ، مارتينيز ، بواتينغ ، الابا ، تياغو ، ألونسو ، فيدال ، ريبيري ، مولر ، ليفاندوفسكي.
 
جاء الشوط الأول مثيرا منذ بداية حيث هدد كاراسكو مرمى نوير بتسديدة مرت بجوار القائم (1)، قبل أن يبعد دفاع أتلتيكو الكرة قبل الوصول إلى توريس الذي أهدر فرصة أخرى برعونة شديدة بعدما استغل خطأ دفاعي وكاد أن ينفرد بمرمى بايرن إلا أن بواتينج تمكن من إبعاد الخطورة عن مرماه.
 
وكانت أول فرصة للفريق البافاري الضيف عبر تسديدة توماس مولر التي تصدى لها اوبلاك ببراعة (13)، تبعه ألابا بتسديدة أخرى علت العارضة (16)، قبل أن يرد عليهما كاراسكو بتسديدة أبعدها نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، في الدقيقة (19).
 
تمكن أصحاب الأرض من أحكام السيطرة على الكرة ومراقبة مفاتيح اللعب لدى الضيوف والضغط عليهم ومن إحدى الفرص سدد توريس كرة تصدى لها نوير (22)، في المقابل سدد روبرت ليفاندوفسكي كرة قوية تصدى لها حارس بايرن ميونيخ (28).
 
وفي الدقيقة (35) تمكن كاراسكو من الانطلاق بالكرة مستغلا تمريرة جريزمان قبل أن يسدد كرة صاروخية ارتطمت في القائم في طريقها لهز شباك بايرن ميونيخ محرزًا الهدف الأول لأتلتيكو مدريد.
 
واستمرت التسديدات من الفريقين حيث سدد توريس كرة مرت بجوار القائم (37)، ورد عليه ريبيري بتسديدة لبايرن ضلت طريقها نحو المرمى (39)، وتمركز اللعب في وسط الملعب وغابت الفرص خلال الدقائق المتبقية لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد على بايرن ميونيخ (1-0).
 
وفي الشوط الثاني، دخل بايرن ميونيخ بحثًا عن هدف إدراك التعادل وسدد توماس مولر كرة مرت بجوار القائم (50)، تبعه ديفيد ألابا بتسديدة أبعدها اوبلاك بفدائية في الدقيقة (55)، قبل أن يرد كوكي بتسديدة لأتلتيكو مرت بجوار القائم (58).

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد