أخر الاخبار

 

الزمالك يستنجد بوزير الرياضة ـ الأبيض يعترض على حكام نهائى أفريقيا ـ طلب جديد للفيفا من الزمالك في النهائي

2 اكتوبر 2016 الساعة 12:08 مساء
الزمالك يستنجد بوزير الرياضة ـ الأبيض يعترض على حكام نهائى أفريقيا ـ طلب جد


تعددت أخبار الزمالك في الصحف اليوم، وفيما يلي أبرز وأهم ما تم نشره:
 
قالت صحيفة اليوم السابع:
الزمالك يدرس إرسال خطاب للكاف للاعتراض على حكام النهائى الأفريقى
 
يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور اليوم الأحد، إرسال خطاب رسمى إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، للاعتراض على حكام مواجهتى صن داونز الجنوب أفريقى، المقرر لهم يومى 15 و23 أكتوبر الجارى، فى دور النهائى دورى أبطال أفريقيا.
 أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه فى البداية انتشرت أنباء عن إسناد إدارة مباراة الذهاب للتونسى يوسف السرايرى ولقاء العودة للجامبى بكارى جاساما ثم تلقى النادى خطاباً رسمياً من الكاف يفيد بتعيين الحكم الكينى ديفيز أوجنشى أومينو للذهاب والحكم الجامبى جاساما للعودة.
 قال "أبو رجيلة" فى تصريحات خاصة: "الكاف يؤكد أنه لم يعلن عن أسماء الحكام فى البداية ولم يتم تغييرها ولكن ليس من المعقول أن تُنشر أسماء الحكام ثم يتم الإعلان عن أحدهما حكماً لمباراة العودة والذهاب حكم آخر، بالإضافة إلى أنه ليس من الطبيعى أن يدير الحكم الجامبى نهائى البطولة أكثر من مرة على التوالى فى النهاية سندرس الموقف مع رئيس النادى ونحدد القرار والخطوات التى سنتخذها".
 كان الكاف قد أعلن أنه لم يُعلن عن أسماء الحكام سوى أمس السبت، إلا أن إدارة الزمالك ترى أن حكم مباراة الذهاب قد تم تغييره بتعيين الحكم الكينى أوجنشى بدلاً من الحكم التونسى يوسف السرايرى.
 
وقالت صحية الوطن:
الزمالك يستنجد بوزير الرياضة فى أزمة "نهائى أفريقيا"

«فيفا» يطلب 100 دعوة لمباراة صن داونز.. النادى يتظلم على عقوبة «الكاف».. والفريق يعود من الإجازة استعداداً لمباراة الحلم



طلب مجلس إدارة نادى الزمالك مساندة خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة فى أزمة الملعب الذى سيستضيف لقاء الفريق فى إياب الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى والمقرر يوم 23 من الشهر الحالى.

ويرغب مسئولو الزمالك فى خوض المباراة على استاد القاهرة بدلاً من برج العرب بالإسكندرية فى ظل الوجود الجماهيرى المتوقع لهذه المواجهة لمساندة اللاعبين للفوز واقتناص اللقب للمرة السادسة فى تاريخ النادى، خصوصاً أن ذلك يحتاج لقرار مبكر بحسم الملعب لإخطار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» به رسمياً وخاصة أنه هدد أنه فى حالة عدم الرد سيتم تحديد الملعب دون الرجوع للزمالك.

وكان مسئولو الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» قد طالبوا الزمالك بالحصول على 100 دعوة للمباراة، خاصة بالضيوف التى ستوجد لحضور النهائى وتكريم الفريقين.

وعلى جانب آخر، استقر مجلس إدارة الزمالك على مخاطبة الاتحاد الأفريقى للتظلم على العقوبة التى تم توقيعها على النادى مؤخراً بسبب نادى إنيمبا النيجيرى وقدرها 15 ألفاً و300 دولار بسبب شكوى النادى النيجيرى ضد الزمالك بعد تأجيل مباراة الفريقين فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا لمدة 24 ساعة لتقام 15 أغسطس بدلاً من 14 مما دفع النادى النيجيرى لتحمل تكاليف إقامة أخرى بالإضافة لتذاكر الطيران بعد تعديل موعد العودة لنيجيريا.

حيث أرسل مسئولو إنيمبا الخطاب للكاف متضمناً الفواتير التى تم دفعها وقام مسئولو الاتحاد الأفريقى بمناقشة الأمر على هامش الاجتماع الفنى وتم توقيع الغرامة على النادى الأبيض وأصبح مطالباً بدفعها للجانب النيجيرى.

وسيرسل الزمالك فى الخطاب كافة المستندات التى تثبت صحة موقفه، وأسباب تأجيل المباراة.

وفى شأن آخر، طلب محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق من الجهاز الفنى الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات الفترة المقبلة، لأنه يرفض أن يتم تهميشه بهذا الشكل.

ويدرس «جنش» الرحيل عن الفريق فى حالة استمرار تجاهله ووجوده على دكة البدلاء، خاصة أن عقده أوشك على الانتهاء وأنه قام بتأجيل جلسة التجديد أكثر من مرة لأنه ينتظر تحديد مصيره بسبب شعوره بالتهميش ويجلس احتياطياً منذ قرابة الأربعة أشهر.

وينتظر أن يعود الفريق إلى تدريباته الجماعية اليوم على ملعب النادى بميت عقبة، دون اللاعبين الدوليين عقب الراحة التى منحها مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق للاعبيه لمدة يومين بعد الفوز على النصر للتعدين بهدفين مقابل لا شىء فى إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى.

ويستعد الفريق للسفر إلى جنوب أفريقيا لملاقاة صن داونز فى جولة الذهاب لنهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر المقبل على أن يسافر الفريق لجنوب أفريقيا يوم 10 أكتوبر.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الفريق الدوليون يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر من الكونغو عقب المشاركة مع المنتخب الأول فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 على أن يسافروا مع البعثة البيضاء يوم الاثنين إلى جنوب أفريقيا.

 

وقالت وكالة أ ش أ:

الزمالك يبدأ الاستعداد لصن داونز بنهائي دوري ابطال افريقيا الإثنين

منح مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك لاعبي فريقه راحة من تدريبات الاحد على أن يعود الفريق لتدريباته غدا الإثنين .
ويستعد الزمالك لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي يوم 15 أكتوبر بذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.
وقرر الجهاز الفني للزمالك تحديد يوم 11 أكتوبر الجاري للسفر إلى جنوب افريقيا لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي.
في الوقت نفسه ..تلقي نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” امس السبت يفيد باختيار الحكم الكيني ديفيز اوجنشي اومينو ليدير لقاء الذهاب بين الفريق الابيض و صن دوانز في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر اقامته علي ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا.
و يعاون الحكم فى ادارة اللقاء بريه اومايكال من اريتريا المساعد الاول وسينجوني ندجامينا المساعد الثاني من رواندا وتيري نكويزازا من بورندي حكما رابعا.

اخبار الزمالك

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد..الترجي التونسي يكسر يد الأهلي

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد