أخر الاخبار

 

الزمالك بالمرحلة الأخيرة لنهائى أفريقيا.. فضيحة بيع الاستمارات ـ رمزى بديلاً لعلى

9 اكتوبر 2016 الساعة 11:56 صباحا
الزمالك بالمرحلة الأخيرة لنهائى أفريقيا.. فضيحة بيع الاستمارات ـ رمزى بديلا


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
قالت الوطن:
الزمالك يبدأ المرحلة الأخيرة من الإعداد لنهائى أفريقيا.. ويحذر من بيع استمارات الدخول
«رمزى» بديلاً لـ«على فتحى» أمام صن داونز.. والنادى يستفسر من بازل عن موعد المباراة الودية


دخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى المرحلة الأخيرة لتجهيز اللاعبين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز فى ذهاب الدور النهائى للبطولة، المقرر يوم 15 من الشهر الحالى.

وحرص مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتفادى ما حدث فى مباراتى الدور نصف النهائى أمام الوداد المغربى من أجل الفوز باللقب الغائب منذ سنوات طويلة.

وطلب «سليمان» من اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية ضرورة التركيز الشديد خلال الأيام القليلة المقبلة، وأكد أنه لن يجامل لاعباً على حساب الآخر؛ لأن مصلحة الفريق هى الأهم، وأنه حتى هذه اللحظة لم يستقر على التشكيل المناسب الذى سيبدأ به المباراة المقبلة.

واستقر «سليمان» على الدفع برمزى خالد «روزى» فى مركز الظهير الأيسر خلال المواجهة المرتقبة بسبب غياب على فتحى، الذى عاودته الإصابة من جديد، حيث قام الجهاز بتجربة اللاعب فى هذا المركز خلال التدريبات الأخيرة لتجهيزه بالشكل اللائق للمباراة.

وكان أيمن زين، طبيب الفريق، قد أكد أن على فتحى يعانى من التهاب فى العضلة الرباعية للوتر الأمامى وخضع خلال الفترات الماضية لجلسات علاجية وما زال حتى الآن لم يشارك فى أى تدريبات جماعية للفريق بـ«الكرة» وسيلحق بلقاء العودة يوم 23 من الشهر الحالى وفقاً للجدول العلاجى.

فيما أجرى مسئولو النادى اتصالات بهانى زادة، عضو مجلس الإدارة، الموجود حالياً فى جنوب أفريقيا؛ للاطمئنان على بعض الأمور قبل سفر البعثة لمواجهة صن داونز، الخاصة بحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل. وطلب مؤمن سليمان، المدير الفنى، من علاء عبدالغنى، مدرب الفريق، تجهيز تقرير عن بعض عناصر صن داونز لدراستهم جيداً لإيقاف خطورتهم داخل الملعب.

وكان الجهاز الإدارى للفريق، بقيادة حمادة أنور، قد قام بتوفير تسجيلات للفريق الجنوب أفريقى من أجل دراسته جيداً والوقوف على نقاط القوة والضعف.

فى الوقت نفسه، ما زال مسئولو نادى الزمالك يستقبلون الاستمارات من الجماهير التى ترغب فى حضور المباراة النهائية ولمنحهم الكارنيهات التى ستساعدهم فى الحصول على تذاكر المباريات.

وحذر نادى الزمالك مسئولى مناطق الكرة على مستوى الجمهورية من بيع استمارات تذاكر مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا للجماهير، خاصة أن النادى يطرحها بالمجان للجماهير التى ترغب فى حضور لقاء صن داونز المقرر له يوم 23 أكتوبر الحالى فى برج العرب.

وأرسل مسئولو الزمالك خطابات رسمية إلى كل المناطق من أجل تحذيرهم من بيع الاستمارات، خاصة أن هذا الأمر مخالف لتعليمات الزمالك وقرار مجلس الإدارة بطرح الاستمارات بالمجان وسيقوم الزمالك بمقاضاة أى منطقة تبيع الاستمارات.

من جهة أخرى، ينتظر مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، تنفيذ مسئولى النادى لوعدهم بتعديل عقده مادياً، خاصة أنه كان قد جدد تعاقده مع النادى الفترة المقبلة ودون أى شروط.

ويعانى اللاعب الشاب من حالة نفسية سيئة أثرت بشكل كبير على مستواه وهو ما لاحظه مسئولو النادى وناشدوه ضرورة الفوز بدورى أبطال أفريقيا وبعدها سيتم تعديل عقده مباشرة، ومن المنتظر أن يجتمع مع مسئولى النادى بعد نهاية مباراتى دورى الأبطال لتفعيل تعديل العقد.

على جانب آخر، ينتظر مسئولو الزمالك رد نظرائهم فى بازل السويسرى بشأن تحديد الموعد النهائى للمباراة الودية المنتظر إقامتها بين الفريقين خلال يناير المقبل ضمن صفقة انتقال عمر جابر إلى بازل السويسرى.

وكان عمر جابر قد انتقل إلى بازل مقابل مليون و650 ألف يورو، بالإضافة إلى نسبة 15% من عائد بيع اللاعب لأى فريق مستقبلاً يحصل عليها الزمالك، بجانب إقامة مباراة ودية بين الفريقين.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد