أخر الاخبار

 

بالصور الزمالك يهدر فرصة الفوز وسموحة يعود للاسكندرية بنقطة التعادل

27 اكتوبر 2016 الساعة 8:37 مساء
بالصور الزمالك يهدر فرصة الفوز وسموحة يعود للاسكندرية بنقطة التعادل


احمد عادل
اهدر نادى الزمالك فرصة الفوز على ضيفه فريق سموحة بعد انتهاء اللقاء الذى اقيم ببترو سبورت بالتعادل السلبى  بالجولة السادسة بالدورى ليرتفع رصيد الفريق لاربع نقاط من جولتين وله اربع مباريات مؤجلة بينما وصل رصيد الضيوف للنقطة 13 .
المباراة جاءت متوسطة المستوى شوطها الثانى افضل من الاول واهدر خلالها لاعبو الزمالك اكثر من فرصة على مدارشوطى اللقاء سنحت لمصطفى فتحى وباسم مرسى واحمد رفعت تكفل ابو جبل ومدافعى سموحة بابعادها .
الشوط .الاول جاء حماسيا من البداية وحرص لاعبو الزمالك بقيادة دونجا وريكو وستانلى وباسم على فرض كلمتهم من البداية املا فى هز شباك محمد ابو جبل .
وخلال الربع ساعة الاولى من اللقاء وصل الفريق لمنطقة جزاء سموحة فى اكثر من مشهد انتهت كلها على اقدام مدافعى الضيوف لركنيات وصل عددها لثلاثة بدون ان تشكل خطورة حقيقة باستثناء الكرة التى اصطدمت بحسام باولو حيث كاد ان يسجل هدف ذاتى لكن الكرة مرت بجوار القائم  الايسر .
وواصل الزمالك هجماته عن طريق انطلاقة لاستانلى الذى ارسل عرضية اصطدمت بيد السيد فريد داخل منطقة الجزاء لكن إبراهيم نور الدين حكم اللقاء احتسبها ضربة ركنية رافضا احتسابهاةضربة جزاء .
خلال الربع الثانى من اللقاء بدا الضيوف ىيتبادلو الهجمات مع الزمالك اعتماد على تحركات اسلام محارب ومن احمدةرؤوف  وباولو وديوارا ومانجة .
وكانت اخطر الهجمات على المرمى الابيض ضربة حرة مباشرة سددها حمص لينقذها جنش بقبضة يده فى اول ظهور له .
بعدها يحتسب اكثر من ضربة ركنية لسموحة عن طريق عمر سعد اعتمادا على تواجد السيد فريد لكن الدفاع الابيض بقيادة على جبر والونش ومن خلفهم جنش يتكفلو بابعادها .
ويعود الزمالك من جديد لاستعادة السيطرة بانطلاق مصطفى فتحى من ناحية اليسار حتى وصل على حدود منطقة الجزاء ليسددبيمناه كرة قوية لكنها تمر بجوار القائم الايسر لابوجبل  بعدها يحتسب الحكم ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء لصالح المتحرك ستانلى يتصدى لها مصطفى فتحى مسددا بقوة فى اتجاه المرمى لكنها يبعدها ابوجبل بقبضة يده .
وتسنح للزمالك اخطر فرص اللقاء فى الدقيقة 34 من تمريرة امامية لدونجا لمصطفى فتحى على حدود منطقة الجزاء خلف المدافعين حيث لعبها مصطفى بس الحذاء لوب لحظة خروج ابوجبل لكنهاتسقط فوق العارضة بدلا ان تدخل المرمى ليضيع على الزمالك فرصة تسجيل هدف مؤكد .
خلال الربع ساعة الاخير من هذا الشوط انحصر اللعب وسط الملعب حتى اطلق الحكم صفارته  معلنا نهاية الشوط الاول .
وانطلق الشوط الثانى بهجوم مكثف للزمالك كان ان ينتهى بهدف من هجمة سريعة بدئها دونجا بتمريرة طولية لاسامة ابراهيم الذى ارسل كرة منوسطة الارتفاع قابلها باسم مرسى فى الدقيقة 50 لكنها تمربجوار القائم الايسر بدلا من ان تسكن الشباك 
بعدها يحصل مصطفى فتحى على ضربة حرة قرب منطقة الجزاء يتصدى لها باسم مرسى يسددها بقوة لكن يتصدى لها ابوجبل ليبعدها عن مرماه .
ويعود اللعب للهدوء من جديد بانحصار اللعب وسط الملعب وهجوم ابيض بدون خطورة على المرمى ولم يجد مؤمن سليمان امامه سوى اجراء تغييرات هجومية لتنشيط الفريق بمشاركة حسنى فتحى على حساب اسامة ابراهيم ومن بعده احمد جعفر بدلا من بباسم مرسى ثم يشارك رفعت فى اول ظهور رسمى له بديلا لصلاح ريكو .
ويرد جورفان فييرا المدير الفنى لسموحة بسحب حسام باولو  الدفع بهانى العجيزى .
وتعود الخطورة البيضاء عن طريق ستانلى الذى تسلم كرة حسنى وسدد بقوة لكن فوق العارضة .
وخلال الدقائق الأخيرة من اللقاء فرض الزمالك سيطرته مجريات الأمور ووصل لمرمى سموحة كثيرا كان اخطرها هجمة منظمة بعد تبادل ستانلى ورفعت وجعفر الكرة داخل منطقة الجزاء تنتهى عند رفعت الذى سدد بيسراه فى اتجاه المرمى لكن تصدى لها ابو جبل لتضيع فرصة احراز هدف مؤكد بعد ينطلق ستانلى من اليسار ممررا الكرة لمصطفى الذى فضل التسديد بدلا من التمرير لتذهب كرته فى اتجاه المرمى لكن يخرجها ابو جبل لضربة ركنية .
بعدها يطلق الحكم صفارته معلنا انتهاء اللقاء بالتعادل السلبى ليضيع على الزمالك فرصة الفوز ويعود الضيوف بنقطة التعادل .

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد