انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الاهرام. ... الزمالك يستعد للسوبر على ثلاث مراحل وحسم صفقة مصطفى فتحي مع تورينو

10 يناير 2017 الساعة 8:48 صباحا

الاهرام. ... الزمالك يستعد للسوبر على ثلاث مراحل وحسم صفقة مصطفى فتحي مع تورينو

أخطر مسئولو تورينو الإيطالى نظراءهم فى الزمالك، بموافقتهم على إرسال وفد رسمى إلى القاهرة قريبا للتفاوض بشأن استعارة اللاعب مصطفى فتحى لمدة 6 أشهر، خاصة بعدما أرسلت إدارة الزمالك خطابا رسميا للنادى الإيطالى تطلب خلاله الحصول على مليون يورو للموافقة على إعارة اللاعب.

 

وعلم «الأهرام» أن مسئولى تورينو الإيطالى أبدوا عدم ممانعتهم فى تلبية الطلبات المادية للزمالك فى حالة البيع النهائى للاعب، ولكن بشرط تخفيض المقابل المطلوب للإعارته.

وبدورها وقبل بدء المفاوضات مع تورينو، طلبت إدارة الزمالك من محمد حلمى المدير الفنى لفريق الكرة الأول تحديد مدى الحاجة إلى مصطفى فتحي، وكانت المفاجأة فى موافقة حلمى على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة فقط لتوافر البديل.

وعن التجديد لباسم مرسى والنيجيرى معروف يوسف، أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، أن هناك جلسة «حسم» مع الثنائى خلال الأيام المقبلة من أجل وضع النقاط فوق الحروف، سواء بالتجديد أو الرحيل، حيث تنتهى عقودهما بنهاية هذا الموسم.

وقال أحمد مرتضى منصور أن هناك حالة من الانضباط يشهدها لاعبو الفريق، مؤكدا أن رحيل أى لاعب فى يد الجهاز الفنى فقط، ولكن حتى الآن لم يتحدث حلمى مع الإدارة عن رحيل أى لاعب.

من ناحية عرض مسئولو نادى المقاولون العرب رسميا على الزمالك ضم رمزى خالد على سبيل البيع النهائى أو الإعاره خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما يسعى مسئولو سموحه فى الحصول على خدمات نفس اللاعب، ومن المنتظر أن يوافق الزمالك على رحيل اللاعب للمقاولون لرغبة الإدارة فى ذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى وبشكل كبير، ومن أجل التخلص من باقى مستحقات اللاعب على فتحى والذى تم ضمه من المقاولون.

واستقر الجهاز الفنى على خوض فترة الاستعداد لمباراة السوبر المحلى أمام الأهلى المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات على 3 مراحل، على أن تقتصر المرحلة الأولى على التدريبات البدنية فقط دون خوض أى مباريات ودية مع رفع اللياقة البدنية للاعبين عن طريق التدريبات، بينما ستكون المرحلة الثانية عبارة عن معسكر خارجى وتتخلله مباراتان وديتان للوقوف على مستوى كل اللاعبين، خاصة أن المعسكر سيقام بمشاركة اللاعبين البعيدين عن المشاركة، بينما المرحلة الثالثة والأخيرة ستكون عبارة عن خوض معسكر مغلق فى الإمارات قبل مباراة السوبر بعدة أيام للاعتياد على الأجواء هناك.

كما اتفق الجهاز الفنى مع مجلس الإدارة أن يكون التجديد شرط استمرار اللاعبين فى قائمة الفريق الإفريقية، التى يتم رفع بعض الأسماء منها قبل 15 يناير الحالي، ويدرس الجهاز الفنى بشكل كبير رفع اسم كل من رمزى خالد وإسلام جمال من القائمة الإفريقية، مع انتظار حسم تجديد النيجيرى معروف يوسف لعقده من عدمه لحسم استمراره فى القائمة أو حذف اسمه هو الأخر، ونفس الأمر بالنسبة للزامبى إيمانويل مايوكا المنتظر رحيله فى فترة الانتقالات الحالية، على أن يتم حسم أمر أحمد دويدار وفقا لموافقته على تجديد عقده أو تمسكه بالرحيل.

ويلعب الزمالك فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا مع الفائز من مباراة شبيبة الساورة الجزائرى ورينجيز النيجيري.

على صعيد أخر، يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اجتماعا مع الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمي، لحسم الصفقات الشتوية الجديدة والاستقرار على إقامة المعسكر الخارجى من عدمه، وتتجه النية داخل الجهاز الفنى لمفاتحة رئيس النادى خلال الإجتماع بشأن إقامة معسكر داخلى فى أحد المدن الساحلية داخل مصر فى حالة عدم الاستقرار على المعسكر الخارجي، مع إقامة معسكر آخر بالإمارات قبل خوض مباراة السوبر المحلى أمام الأهلي.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: تغييرات وشيكة في الزمالك26 يونيو 2017 الساعة 3:33 مساء

الأهرام المسائي: تغييرات وشيكة في الزمالك

المصري اليوم: الزمالك يعلن الراحلين26 يونيو 2017 الساعة 2:34 مساء

المصري اليوم: الزمالك يعلن الراحلين

الوطن: الزمالك يجهز بدلاء "إيناسيو".. واتجاه لتخفيض قيمة إعارة "كهربا"26 يونيو 2017 الساعة 11:28 صباحا

الوطن: الزمالك يجهز بدلاء "إيناسيو".. واتجاه لتخفيض قيمة إعارة "كهربا"

الأهرام المسائي: الزمالك يهرب من العيد25 يونيو 2017 الساعة 12:54 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يهرب من العيد

الوطن: "إيناسيو" يكشف الزمالك .. صلح شيكابالا وباسم مرسي .. ومهاجم الأبيض يعتذر25 يونيو 2017 الساعة 12:19 مساء

الوطن: "إيناسيو" يكشف الزمالك .. صلح شيكابالا وباسم مرسي .. ومهاجم الأبيض يعتذر

المصري اليوم: الزمالك يكشف شروط الاستغناء عن باسم مرسى25 يونيو 2017 الساعة 11:10 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يكشف شروط الاستغناء عن باسم مرسى

الأهرام: تأجيل مباريات الزمالك .. ويوسف يتعجب من القرار المفاجئ25 يونيو 2017 الساعة 10:32 صباحا

الأهرام: تأجيل مباريات الزمالك .. ويوسف يتعجب من القرار المفاجئ

الأهرام المسائي: ترميم الزمالك24 يونيو 2017 الساعة 2:58 مساء

إيناسيو للاعبيه‏:‏ لن أقبل بغير الفوز .. علي كابس يونايتد وأهلي طرابلس

الوطن: "إيناسيو" يجهز لمذبحة اللاعبين السنوية في الزمالك24 يونيو 2017 الساعة 11:27 صباحا

الوطن: "إيناسيو" يجهز لمذبحة اللاعبين السنوية في الزمالك

Powered by