أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك يقرر تغريم «شيكابالا» 200 ألف جنيه .. ويشكو «مايوكا» للفيفا

19 يناير 2017 الساعة 10:00 صباحا
الأهرام: الزمالك يقرر تغريم «شيكابالا» 200 ألف جنيه .. ويشكو «مايوكا» للفيفا


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تغريم محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب فريق الكرة الأول بالنادى 200 ألف جنيه لغيابه عن التدريبات الجماعية دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمي، وذلك عن الفترة التى سبقت غيابه الأخير عن المران لإصابته بنزلة برد شديدة.
كما قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادى تكوين لجنة قانونية لحفظ حقوق الزمالك ضد الزامبى إيمانويل مايوكا لاعب الفريق الذى أعلن تمرده أخيرا وتغيب «عمدا» عن الحضور إلى القاهرة ولم يلتزم بموعد الحضور بعد انتهاء اجازة توقف مسابقة الدورى الممتاز وظل فى بلاده حتى هذه اللحظة، بالرغم من أن اللاعب أبلغ إدارة الزمالك بأنه سيعود فى الساعات الأولى من صباح أمس الأول.

ويبدو أن اللاعب شعر بالغضب الشديد بسبب خروجه من القائمة الإفريقية ليقرر عدم العودة من جديد للزمالك، وبناء عليه كلف رئيس النادى الشئون القانونية بالنادى إعداد ملف شامل للتوجه للفيفا وتقديم شكوى ضد اللاعب.

من ناحية أخري، أرسل مسئول الزمالك فاكسا رسميا لنادى يونيون إسبانيولا التشيلي، يفيد بطلب التفاوض بشأن التعاقد مع مهاجم الفريق الفلسطينى الأصل كارلوس سالوم الذى ينتهى عقده الموسم الحالي، حيث تعتبر لوائح اتحاد الكرة أى لاعب فلسطينى لاعبا محليا، وبذلك فإن كارلوس سالوم لن يشغل مكانا من الثلاثة المخصصة للأجانب.

وردا على خطاب الزمالك، طلب مسئولو النادى التشيلى فى خطاب رسمى من الزمالك 600 ألف دولار من أجل الموافقة على انتقال «سالوم» للزمالك فى يناير الجاري، رغم أن اللاعب يتبقى فى عقده مع يونيون إسبانيولا 6 أشهر فقط.

وسوف يسعى مسئولو الزمالك لتخفيض المطالب المادية للنادى التشيلى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، يبلغ اللاعب من العمر 29 عاما ويحمل الجنسيتين الأرجنتينية والفلسطينية، فقد ولد بمدينة سان أنطونيو الأرجنتينية لأب فلسطيني.

ويملك كارلوس خبرة لاتينية عريضة حيث إنه سبق أن ارتدى قمصان 8 أندية مختلفة بأمريكا الجنوبية سجل معها 82 هدفا فى 221 مباراة، كما خاض تجربة احتراف قصيرة بنادى رايو فاليكانو الإسباني، كما أنه يجيد اللعب بقدميه اليمنى واليسرى بجانب تفوقه فى الضربات الرأسية وهو ما يحتاجه الزمالك، كما أنه يعتبر هداف فريقه ويخوض جميع المباريات بشكل أساسي، ويلعب أيضا لمصلحة المنتخب الفلسطيني، حيث تم إستدعاؤه للمشاركة الدولية معه لأول مرة فى مارس 2016.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد