أخر الاخبار

 

كوبر يحذر لاعبى المنتخب من الغرور ..ويؤكد مواجهة الخيول اصعب من اسود الاطلسى

31 يناير 2017 الساعة 11:06 صباحا
كوبر يحذر لاعبى المنتخب من الغرور ..ويؤكد مواجهة الخيول اصعب من اسود الاطلسى


 يواصل اليوم منتخبنا الوطني الأول استعداداته لمواجهة بوركينا فاسو في نصف نهائي أمم أفريقيا 2017 أمس وذلك عقب الوصول الي العاصمة الجابونية ليبرفيل مباشرة حيث قرر الارجنتيني هيكتور كوبر الغاء الراحة عقب مواجهة المغرب في دور الثمانية أول أمس وذلك بسبب ضيق الوقت بين المواجهتين. 
وغادرت بعثة منتخبنا مدينة بور جونتي متجهة إلي ليبرفيل صباح أمس حيث تقام مباراة علي استاد "دانجوندجيه" بالعاصمة الجابونية غدا .
وحرص كوبر علي عقد جلسة مع اللاعبين عقب الوصول الي ليبرفيل حذرهم خلالها من المبالغة في الفرحة بالتأهل الي نصف النهائي والفوز الثمين علي أسود الأطلسي ومشددا علي أن المتبقي في مشوار حصد اللقب قليل لكنه أصعب مما سبقه بكثير. 
وطالب الأرجنتيني لاعبيه بأستغلال الثقة التي أكتسبها الفريق من الفوز علي المغرب في تحقيق الفوز علي منتخب الخيول البوركيني وتوخي الحذر من الانخداع بتلك الثقة خاصة وأن المنافس علي تذكرة نهائي البطولة القارية قوي ومتطور ويمتلك عناصر مميزة منحته القدرة علي الاطاحة بمنتخبات كبري وأخرهم المنتخب التونسي وشدد مدرب منتخبنا علي أهمية غلق صفحة الفوز علي المغرب والتركيز في مواجهة بوركينا التي ستحتاج جهدا وروحا قتالية أكبر للفوز بها ومواصلة التقدم نحو استعادة الكأس القارية. 
وفي سياق متصل حرص كوبر علي مشاهدة مباراة المغرب قبل مغادرة بور جونتي من أجل الوقوف علي الأخطاء التي ظهرت خلال المباراة وعلاجها قبل مواجهة بوركينا التي لن تقبل القسمة وقام الارجنتيني بتدوين النقاط السلبية في تقرير قام بشرحه خلال محاضرته التي القاها علي اللاعبين عقب الوصول الي ليبرفيل. 
كما حرص هيكتور علي منح المدافعين ولاعبي الوسط تعليمات مشددة بعدم السماح للاعبي بوركينا بالتقدم في منتصف ملعبنا وفي اتجاه مرمانا واغلاق المساحات التي ظهرت خلال مواجهة المغرب وكانت احدي الثغرات للوصول لمرمي الحضري خاصة وان ترك تلك المساحات أمام سرعة الخيول سيهدد حصد بطاقة التأهل للنهائي وضياع حلم استعادة اللقب القاري. 
وخاض الفراعنة مرانا قويا أمس شهد التركيز علي النواحي البدنية من أجل رفع لياقة اللاعبين قبل مواجهة منتخب الخيول الذي يتميز لاعبوه بالسرعة الفائقة حيث بدأ المران بتدريبات الجري الخفيف والمشي حول الملعب أعقبها تدريبات لفك العضلات ثم أجري الارجنتيني تقسيمة بين اللاعبين شهدت منافسة وروحا معنوية مرتفعة لدي جميع اللاعبين وعقب انتهاء المران خضع جميع اللاعبين بما فيهم المصابين لجلسات استشفاء من أجل التغلب علي الارهاق الناتج عن مواجهة المغرب ثم السفر مباشرة الي ليبرفيل ومواصلة التدريبات ومن المقرر أن يخوض منتخبنا مرانه الأخير اليوم علي ملعب المباراة. 
من ناحية أخري تسلم كوبر تقريرا من محمد أبو العلا طبيب منتخبنا يوضح حالة اللاعبين المصابين خاصة الاساسيين وموقفهم من مباراة بوركينا يعاني منتخبنا من كثرة الاصابات بداية من اصابة الحارس شريف اكرامي قبل البطولة ثم الحارس الثاني احمد الشناوي الذي عاد للقاهرة وبعدها اصابة محمد عبدالشافي ومحمد النني وأخيرا اصابة رأس الحربة مروان محسن وجاء في التقرير جاهزية عبدالشافي من الناحية الطبية لمواجهة الخيول فيما بات النني ومروان مهددان بالغياب عن المباراة في ظل استمرار الاصابة. 
ويعاني مروان من التواء في الركبة تعرض له خلال مواجهة المغرب في حين اصيب النني بشد في عضلة السمانة خلال المران الاخير قبل مواجهة اسود الاطلسي في حين تعافي اكرامي من الاصابة في العضلة الخلفية وتعافي شيفو من الاصابة في انكل القدم. 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد