أخر الاخبار

 

الجمهورية: الأهلي والزمالك في ورطة .. الأبيض يدافع عن اللقب أمام الحرس في الكأس

27 فبراير 2017 الساعة 11:47 صباحا
الجمهورية: الأهلي والزمالك في ورطة .. الأبيض يدافع عن اللقب أمام الحرس في


في صدمة جديدة لقطبي الكرة المصرية. كشف مسئولو اتحاد كرة القدم رفض الأمانة العامة للقوات المسلحة استضافة مباريات الأهلي والزمالك علي ملعبي السلام والدفاع الجوي في بطولتي أفريقيا. وتمثل الرفض في استبعاد قدرة ستاد السلام علي استضافة مباريات الأحمر بحضور جماهيري. والاكتفاء بإقامة المواجهات الرسمية عليه بدون حضور مشجعين علي الإطلاق كما هو الحال في الدوري الممتاز.
أما الدفاع الجوي. فتقرر عدم فتح أبوابه أمام الزمالك من قريب أو بعيد في المرحلة المقبلة وخاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا. خاصة أن مباريات الأبيض تقام بحضور جماهير كبير في البطولة الأفريقية. وهو ما ترفضه الجهات المختصة من قريب أو بعيد علي ملعب الدفاع الجوي.
ولم يعد أمام الأهلي والزمالك الآن سوي اللجوء لبرج العرب وإقامة المباراتين عليه في النهاية. بعدما وافق الأمن علي حضور 10 آلاف مشجع لكل فريق في مستهل مشوار الفريقين بدوري الأبطال.. وهو ما أكده العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.
يذكر أن الأهلي يواجه فيدفيست ويتس الجنوب أفريقي في حين يلعب الزمالك مع رينجرز النيجيري في دور ال32 للمسابقة. وأرسل الناديان رسمياً إلي الاتحاد الأفريقي يخطرانه بإقامة المباراتين علي ملعبي السلام والدفاع الجوي. وهو ما حظي بموافقة الأمن إلا أن الأمانة العامة رفضت في النهاية.
من ناحية أخري. بدأ منتخبا المحليين والناشئين مواليد 99 أولي خطوات الإعداد للمرحلة المقبلة. انطلق أمس تجمع منتخب الناشئين مواليد 1999 بقيادة حمادة صدقي. المدير الفني للفريق. في حين عقد هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين اجتماعه الأول مع جهازه المعاون بالتجمع الخامس. وضم طارق السعيد وطارق السيد. وفيه استقر الجميع علي خطوات ومهام كل فرد في الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.
أما عن منتخب الناشئين مواليد 2002 فلم تتضح الصورة بالنسبة له حتي الآن بسبب عدم حسم قضية بين التحليل بالفضائيات والعمل بالأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية. وهي القضية التي طالب ماهر بحلها في أقرب وقت ممكن حفاظاً علي تعاقدات المدربين أنفسهم.


الزمالك يدافع عن اللقب أمام الحرس في الكأس

يلتقي في السابعة من مساء اليوم فريقا الزمالك وحرس الحدود في المباراة المؤجلة بينهما من دور ال16 "ثُمن النهائي" لكأس مصر علي ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.
ويدخل الزمالك مباراة اليوم بعد نجاحه في الفوز علي الأوليمبي بدور ال32 للبطولة. ويستعد الفريق بقيادة محمد حلمي للمباراة بقوة ويسعي لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار البطولة والحفاظ علي لقبه للمرة الخامسة علي التوالي.
طالب حلمي لاعبيه بضرورة التركيز وعدم الاستهانة بالمنافس وقوته لكونه يلعب في الدرجة الثانية. مؤكداً أنه من الفرق الكبيرة. ولابد من اللعب أمامه برجولة. كما أن مدرب الفريق المنافس هو محمد صلاح المدرب العام للفريق السابق. ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الزمالك.
وحقق الزمالك ثلاثة انتصارات متتالية وهزيمة عقب الفوز بلقب السوبر المصري علي حساب الأهلي بركلات الترجيح. وتعرض للهزيمة من الإنتاج الحربي ثم الفوز علي طلائع الجيش. والنصر للتعدين بالدوري والفوز علي الأوليمبي بكأس مصر.
ويحتل الزمالك المركز الثالث بالدوري برصيد 40 نقطة بفارق 12 نقطة خلف الأهلي المتصدر.
خاض الزمالك مرانه الأخير علي ملعب بتروسبورت وألقي محمد حلمي المدير الفني للفريق محاضرة فنية علي اللاعبين للوقوف علي أهم نقاط القوة والضعف لدي الحرس. ويدرس الدفع بالزامبي مايوكا في الهجوم كفرصة أخيرة للاعب لإثبات قدراته علي التواجد مع الفريق. وعدم خروجه من الحسابات الفنية للجهاز.
علي الجانب الآخر وصل حرس الحدود لهذا الدور بعد التغلب علي المقاولون العرب بركلات الترجيح بدور ال32 ويحتل الحرس المركز الثالث بالمجموعة الثالثةلدوري الدرجة الثانية برصيد 44 نقطة. بفارق 9 نقاط عن بلدية المحلة المتصدر.
وأكد محمد صلاح المدير الفني لحرس الحدود الحالي أن مباراة الزمالك صعبة للغاية. لكنه يرغب في تحقيق الفوز. رافضاً ما تردد حول أن انتمائه للزمالك قد يؤثر علي إدارته للمباراة. مشدداً علي أنه مدرب محترف. ويبحث عن تحقيق الفوز ومواصلة المشوار لأنه يحسب لتاريخه التدريبي تأهله وفوزه علي الزمالك.
أضاف أن انتماءه للزمالك. وسيظل للزمالك. ولكن هذه مباراة كرة قدم ولابد من لعبها بشرف وأنه سيسعي للفوز وتحقيق أفضل أداء أمام فريق كبير مثل الزمالك. وأنه يعلم تماماً خبايا القلعة البيضاء وسيسعي للاستفادة من قربه من الفريق لتحقيق الفوز. وهو ليس خيانة. فهذا دوره الآن مع الفريق العسكري.




اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد