أخر الاخبار

 

مجلس الجبلاية يعلن التحدى لقرار خالد عبد العزيز

14 مارس 2017 الساعة 2:17 صباحا
مجلس الجبلاية يعلن التحدى لقرار خالد عبد العزيز


رفض اعضاء مجلس إتحاد الكرة بقيادة مجدي عبد الغنى فكرة تقديم الاستقالة التى يراها خالد عبد العزيز  وزير الشباب والرياضة  حل امثل لتفادى الاتهام بالتدخل الحكومي حيث اتفق اعضاء مجلس إتحاد الكرة على عدم مسؤوليتهم في أي خطأ، متمسكين بمحاسبة الذين قاموا ببطلان انتخابات الجبلاية.
وبات مجلس إدارة الجبلاية  برئاسة هانى ابوريدة مهدد بالرحيل، بعدما أوقفت محكمة القضاء تنفيذ إعلان نتيجة الانتخابات التي أجريت 30 أغسطس الماضي، وإجراء انتخابات جديدة.
ويترقب وزير الشباب والرياضة نتيجة الاستشكال المقرر تقديمه من اتحاد الكرة.
وفي حالة قبول الاستشكال فإن الحكم سيصبح لاغيًا، أم الرفض سيصبح الوزير مطالبًا بتنفيذ حكم المحكمة خلال أسبوع من تاريخ وصول الصيغة التنفيذية إلى الوزارة.
يوضح مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة، أن السبب فيما وصلت إليه الرياضة المصرية في الوقت الحالي هو وجود ثغرات الكثيرة في القانون، في ظل عدم إصدار قانون جديد للرياضة.
وأضاف في تصريحات إذاعية: "خضت انتخابات. الجبلاية 
خمس مرات، وفي كل مناسبة أتفاجأ بمتطلباتهم المختلفة، سواء بشهادة الميلاد أو شهادة الجامعة أو غير ذلك".
وتابع: "تتم الانتخابات بطرق مختلفة، مرة تحت إشراف الوزارة، وأخرى تحت إشراف لجنة انتخابية، أو بإشراف الاتحاد الدولي "فيفا"، هذا لا يحدث إلا في بلاد (الواء واء)".
وأكد: "إذا حدث استقالة سأكون أنا آخر المستقيلين، غالبية المسؤولين باتحاد الكرة يرفضون الاستقالة، ويجب على المجلس أن يصمد الأربع سنوات كاملة".
وأتم "الوزير لم يتدخل في العملية الانتخابية لاتحاد الكرة، حيث تم فرز الإصوات والترشيح تحت إشراف الاتحاد الدولي، وليس مثل انتخابات الدولة".
من جانبه، أكد حازم إمام سيف زاهر ، أعضاء اتحاد الكرة: "لن نستقيل لأننا لم نخطئ، فالموقف يشوبه الكثير من الغموض".
وأضاف الثعلب الصغير عبر برنامجه الإذاعي: "كيف تريدون السير على خطى البلاد العالمية، وأنتم تتصيدون الأخطاء، قد نُخطأ إداريا لكن مستحيل أن يشوبنا فساد".
وأردف: "دائما تكون الإجراءات هي سبب بطلان الانتخابات، وكل عام نرى ذلك مع مجلس إدارات الأندية أو الاتحاد، فما ذنب المرشحين؟"
وأكد: "أتعجب من بعض الجماهير التي لا تفهم حقيقة الأمر، بمجرد علمهم أنه سيتم حل مجلس اتحاد الكرة، يفرحون بشدة دون معرفة الأسباب".
كما شدد سيف زاهر: "على الجميع أن يحترم مدة المجلس، ومن يريد الحصول على منصب عليه الترشح وأعضاء الجمعية العمومية ينتخبوه بكل بساطة".

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد