أخر الاخبار

 

تقرير - 8 نجوم من الطيور المهاجرة على رادار الزمالك

26 مارس 2017 الساعة 5:51 مساء
تقرير -  8 نجوم من الطيور المهاجرة على رادار الزمالك


هاني عصام
يدرس فريق الزمالك إعادة عدد من لاعبيه الذين سبق ولعبوا بقميص الأبيض قبل أن يرحلوا إلى أندية أخرى سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لكن التألق مع أنديتهم دفع الزمالك للتفكير من جديد في ضمهم.
وتضم القائمة كل من :
_ خالد قمر : تألق مع فريق الاتحاد السكندري ونجح في لفت الأنظار واستعادة بريقه مما دفع الزمالك لاتخاذ قرار باعادته ليحل محل أحمد جعفر في خط هجوم الزمالك؛ وكان قمر قريبا من العودة في يناير الماضي لكن إدارة الاتحاد تمسكت به.
_عرفة السيد : عاد من بعيد مع فريق وادي دجلة وأثبت نفسه وانضم إلى صفوف المنتخب الوطني وهو ما دفع البعض لترشيحه بالانضمام للأهلي أو الزمالك فى الموسم القادم بعدما أصبح أهم المهاجمين الموجودون على الساحة.
_إبراهيم عبد الخالق: يرغب الزمالك فى إعادته خلال الموسم القادم ليحل محل إبراهيم صلاح في خط وسط فريق الزمالك ويرى مسئولو الأبيض أن عبد الخالق لم يحصل على فرصته في مشواره الأول مع الفريق ويسعوا لاعادته.
_أوباما : جاءت مفاوضات الأهلي مع أوباما في الفترة الماضية لتكون أكبر الدوافع لدى مسئولي الزمالك لإعادة اللاعب في الموسم القادم وتدعيم خط الهجوم لعدم القناعة بمستوى الزامبي مايوكا وأحمد جعفر وغموض موقف النيجيري ستانلي.
_ياسر إبراهيم : بات موقفه صعب في العودة بسبب الزحمة العددية في الدفاع وتواجد الونش واسلام جمال وعلى جبر وشوقي السعيد بجانب محمد مجدي الذي لم يتماثل للشفاء حتى الآن من الإصابة.
_رمزي خالد: أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل بشكل نهائي لاسيما وأن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده مع المقاولون العرب حتى الآن وهو ما يجعله قريب من الاستغناء النهائي.
_ محمد كوفي: لايميل العودة لصفوف الزمالك فى الموسم القادم بسبب الزحمة العددية في الدفاع وهو ما يجعله يفضل البقاء في الخليج خلال الفترة القادمة وسط امتلاكه لبعض العروض الأخرى.
_كهربا : اتخذ مسئولو الزمالك قرار ببيعه في نهاية الموسم الجاري وبيعه لأي نادي خليجي لتحقيق أكبر مادي من ورائه لرغبة أكثر من نادي خليجي في الحصول على خدماته وهو ما يجعله بمثابة الدجاجة التي ستلد ذهبا للزمالك.

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد