أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: هذا المدرب علي أبواب الزمـالك

29 مارس 2017 الساعة 12:11 مساء
الأهرام المسائي: هذا المدرب علي أبواب الزمـالك


أوجستو علي أبواب الزمـالك
المجلس اختاره مقابل‏700‏ ألف جنيه‏..‏ والمهمة البرتغالية بعد لقاء سموحة
متابعة ـ سعيد شبانة ـ محمود عبدالسميع
حسم مسئولو نادي الزمالك هوية المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم المنتظر له تولي المسئولية خلفا لمحمد حلمي‏.‏
وشهدت الساعات الأخيرة اتفاق مجلس الإدارة مع البرتغالي أوجستو ايناسو ليتولي مهمة قيادة الفريق مقابل700 ألف جنيه شهريا وبصحبته اثنان من مساعديه علي أن تبدأ مهمته رسميا عقب مباراة سموحة المقررة أول أبريل المقبل في الدوري الممتاز وذلك بعد المفاوضات التي أجراها مرتضي منصور رئيس النادي مع أوجستو, وكذلك الكرواتي زلاتكو والفرنسي آلان جيريس ليستقر المجلس علي المدير الفني البرتغالي الذي سيتقاضي راتبه بالجنيه المصري.
وكان أوجستو وافق علي تحمل المسئولية فورا, فيما طلب المدرب الكرواتي الاطلاع علي جميع ارتباطات الفريق الكروي سواء علي الصعيد المحلي أوالقاري بجانب مهلة للرد علي العرض الأبيض.

وكان رئيس النادي قد استقر علي استمرار محمد حلمي المدير الفني الحالي في قيادة الفريق بكامل جهازه الفني خلال مواجهة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز لعدم حسم ملف المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة,

بجانب أن المدرب الجديد في حالة التعاقد معه سيكون أمامه بعض الوقت لدراسة اللاعبين وبالتالي صعوبة قيادته الفريق خلال المواجهة الصعبة المقبلة أمام الفريق السكندري وكذا اقتراب انعقاد الجمعية العمومية للنادي المقرر لها في الخميس والجمعة المقبلين وما يصاحبها من ترتيبات خاصة يشرف عليها مرتضي منصور رئيس النادي وهوما يعني تأجيل ملف المدير الفني لحين إنهاء الجمعية العمومية وبات دخول الفريق معسكرا مغلقا بداية من غد أمرا حتميا من أجل توجيه تركيز اللاعبين نحوالاستعداد بقوة لمواجهة سموحة.

ويترقب الجهاز الفني للفريق موقف رئيس النادي من قرار الانسحاب من البطولة المحلية بعد أزمة مباراة المقاصة التي شهدتها الفترة الأخيرة وما سيسفر عنه اجتماع الثالثة عصر اليوم حيث سيجمع مرتضي منصور بالمهندس خالد عبد لعزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم وأن كان رئيس النادي قد طالب الجهاز الفني بالاستعداد بشكل طبيعي.

.. وشيكابالا ينهي صدام باسم ـ هيما
دخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي المدير الفني للفريق في حيرة قبل مباراة سموحة المقرر لها أول الشهر القادم, بعد عودة عدد كبير من اللاعبين إلي مستواهم الطبيعي خاصة في الخط الهجومي وعلي رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا وحسام سلامة باولووباسم مرسي ومحمد مسعد الوافد الجديد والزامبي إيمانويل مايوكا بجانب أيمن حفني.

ولم يجد حلمي أمامه خلال مباراة سموحة إلا الاعتماد علي طريقة اللعب التي خاض بها مباراة الذهاب أمام رينجرز النيجيري والتي انتهت لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف بسبب الضغط الهجومي والدفع برأسي حربة علي حساب خط الوسط المدافع والاعتماد علي طارق حامد فقط.

كما يفاضل المدير الفني بين كل من أحمد فتوح الذي نجح أمس إسماعيل يوسف مدير الكرة في الحصول علي توقيعه للفريق الأبيض5 سنوات قادمة ومحمد ناصف وعلي فتحي العائد من الإصابة للدفع بأحدهم خلال مباراة سموحة.

ويأتي عدد من المراكز التي استقر عليها حلمي حيث يدفع بمحمود عبد الرحيم جنش في مركز حراسة المرمي مع علي جبر وإسلام جمال مدافعي الفريق وأسامة إبراهيم الجناح الأيمن.

وفي سياق متصل شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس بقيادة محمد حلمي تدريبات شاقة استعدادا لمباراة سموحة.

وبدأ تدريب الفريق من صالة الجيم تحت قيادة البرازيلي ماركورودريجومدرب الأحمال قبل ان ينتظم اللاعبون في التدريبات الفنية التي شهدت حماسا شديدا من الجميع وشهد المران مشادة كلامية داخل ملعب حلمي زامورا بين باسم مرسي مهاجم الفريق وزميله إبراهيم صلاح هيما لاعب الوسط بسبب كرة مشتركة بينهما آخر المران وكاد الأمر أن يتطور سريعا لولا تدخل اللاعبين الذين وقفوا حائلا أمام حدوث أزمة.

وبعد انتهاء المران اعتذر اللاعبان للجهاز الفني بعد أن تدخل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق في الأمر وانهي الخلاف سريعا بين اللاعبين.

من ناحية أخري نجح إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول في تجديد عقد اللاعب الشاب أحمد فتوح الظهير الأيسر لمدة5 سنوات بعد ظهوره بمستوي فني جيد خلال الفترة الأخيرة, وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب في حضور وكيل أعماله أمس بمقر النادي اتفق خلالها الطرفان علي جميع التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد ومن المنتظر أن يوقع اللاعب عقب الانتهاء من صياغة العقد.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد