أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك يكشف أسباب الانسحاب ويرفض عقوبات الجبلاية

30 ابريل 2017 الساعة 10:26 صباحا
الأهرام: الزمالك يكشف أسباب الانسحاب ويرفض عقوبات الجبلاية


كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس وتأخر ساعتين ونصف الساعة عن موعده المقرر عن تظلم الزمالك ضد عقوبة الانسحاب أمام فريق المقاصة وبالمستندات.
وأشار إليّ أن علاء مقلد المدير التنفيذى بالنادى هو عضو فى لجنة المسابقات باتحاد الكرة ولم يتم إخطاره باجتماع اللجنة فى اتحاد الكرة لتوقيع عقوبة ضد الزمالك بسبب أحداث المباراة الأخيرة أمام المقاصة متهما عامر حسين بتوقيع عقوبة على ناديه دون عقد اجتماع للجنة.

وقال منصور إن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لم تقر نظام الاستبدال خلال الاجتماع الماضى لها كما أن لجنة الأندية لم يتم إلغاؤها خلال عمومية الجبلاية فى ديسمبر الماضي، كما ان رابطة الأندية المحترفة سيتم تفعيلها بدءا من الموسم المقبل، مشيرا إلي أن لجنة الأندية سارية حتى الآن بعكس ما يردده أحمد مجاهد عضو مجلس الجبلاية.

وشن مرتضى هجوما على اتحاد الكرة ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين متهما مجلس الإدارة بمخالفة قرارات الجمعية العمومية وتغيير نظام المسابقة وعدم عرض الأمر على أعضاء الجمعية العمومية.

واضاف رئيس الزمالك أن لجنة الأندية هى من قامت بتعيين عامر حسين رئيسا للجنة المسابقات، موضحا أن الأخير وافق على تأجيل مباريات الأهلى ورفض تأجيل مباريات الزمالك يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن مجلس إدارة الجبلاية لم يخطره حتى أمس بتلقى أى تظلمات من الزمالك على قرارات لجنة المسابقات عملا بنص اللائحة على أحقية الزمالك فى تقديم تظلم خلال عشرة أيام من تاريخ إخطاره رسميا بالعقوبة وهو الموعد الذى انتهى أمس.

يذكر أن لجنة المسابقات قررت اعتماد فوز المقاصة ٢/ صفر على الزمالك بعد الانسحاب مع خصم ٣ نقاط من الزمالك وتغريمه ٢٠٠ ألف جنيه.

على صعيد أخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى إيناسيو الذى منح اللاعبين راحة سلبية أمس عقب تعادل بطعم الخسارة أمام طنطا فى الجولة الـ٢٦ من مسابقة الدورى الممتاز ليرفع الفريق رصيده إليّ ٤٧ نقطة فى المركز الثالث حتى الآن . وبدا على المدير الفنى حالة من الغضب بعدما شاهد حضورا كثيفا من جماهير الزمالك خلف فريقها بينما جاءت النتيجة مخيبة للآمال خاصة بعدما أعربت تلك الأعداد الكبيرة عن استيائها بعد نتيجة التعادل وهاجمت لاعبى الفريق ووصفتهم بعدم تحمل المسئولية وزيادة حدة الغضب بسبب الأداء غير المقنع وتراجع الفريق فى نتائجه وابتعاده عن المنافسة على درع المسابقة.

ونال محمد ابراهيم نصيبه من هجوم جمهور الزمالك خلال المباراة مما دفعه للرد عليهم خلال سير اللقاء وقال لهم حرفيا «محدش يتكلم» وهو الأمر الذى زاد من حدة الجماهير الغاضبة كوّن اللاعب يحتاج للتركيز خلال المباراة وينشغل بتحسين أدائه وليس بالرد على الجمهور.

على صعيد آخر رفض المدير الفنى طلب الزامبى مايُوكا الحصول على راحة سلبية بعد انتهاء فترة إعداده ونقص وزنه الذى زاد بشكل ملحوظ مما دفع إيناسيو بعدم مشاركته فى المباريات إلا بعد انتهاء من البرنامج القاسى الذى خضع له لإنقاص وزنه . وتفهم مايُوكا رغبة إيناسيو بهدف إعداده لما هو قادم فى المباريات المقبلة ورفضه الحصول على راحة . ويستعد الفريق اليوم لمباراة الإسماعيلى المقبلة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل أملا فى تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة خاصة أن تعليمات المدرب البرتغالى للاعبيه طوال الوقت بالتركيز دائما داخل الملعب واللعب بطريقة جماعية واعتبار جميع المباريات المقبلة دون النظر عن إسم المنافس أنها مباريات كؤوس ، فيما أصبحت مشاركة أيمن حفنى محاطة بالغموض نظرا لخضوعه لبرنامج تأهيلى بعد تراجع مستواه خلال المباريات الماضية دون سبب واضح، وحدد البرتغالى لمساعديه ضرورة التركيز على الجوانب الهجومية ومساندة خط الوسط للمهاجمين وترجمة ذلك إليّ أهداف بعدما اطمأن الجهاز الفنى بقدرة خط الدفاع الحفاظ على نظافة شباك الفريق خلال المباريات الثلاث الأخيرة وتحسن الأداء تدريجيا بعد الخسارة بأربع مباريات متتالية.
 
الزمالك يرفض عقوبات الجبلاية
 
أصر مجلس إدارة نادى الزمالك على رفض العقوبات التى أعلنها إتحاد الكرة بعد انسحاب الفريق من مواجهة مصر للمقاصة فى الدوري، واعتبر المجلس كل قرارات الجبلاية مخالفة بعد أن تحايلت لجنة المسابقات لإعلان العقوبات الموقعة على النادي.
من ناحية أخرى، تختتم مباريات الأسبوع السادس والعشرين للدورى العام فى السابعة مساء اليوم على ملعب السلام، باللقاء المؤجل بين الأهلى والإنتاج الحربى بسبب زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى القاهرة.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد