أخر الاخبار

 

بالمواعيد | تعرف على مباريات اليوم في الدوري

7 مايو 2017 الساعة 10:24 صباحا
بالمواعيد | تعرف على مباريات اليوم في الدوري



يستأنف اليوم، الأحد، قطار مسابقة الدورى الممتاز، جولته الثامنة والعشرين، ويلتقى فى الرابعة إلا ربع فريق طنطا، مباراة صعبة وقوية أمام النادى الإسماعيلى، على ملعب طنطا، فى لقاء جماهيرى كبير.
يدخل طنطا المباراة وهو فى المركز الرابع عشر، برصيد ٢٥ نقطة، ويسعى إلى الفوز، للهروب من منطقة الخطر فى مسابقة الدورى الممتاز؛ حيث يفصله عن الشرقية صاحب المركز الأخير برصيد ١٩ نقطة، ست نقاط فقط.
وطلب خالد عيد، المدير الفنى للفريق، من لاعبيه تجاوز أزمة الإنتاج الحربى الماضية، التى خسرها الفريق، بثلاثية نظيفة، وشدد عليهم بضرورة التحلى بالروح الطيبة والأداء المميز الذى يقدمونه منذ بداية الدورى أمام الفرق الكبرى، وهو ما ترك انطباعًا جيدًا لدى الجمهور.
أما الإسماعيلى، فيسعى إلى الفوز لتحسين مركزه فى جدول الترتيب؛ حيث يحتل المركز السابع برصيد ٣٧ نقطة، وسجل الدراويش أكثر تعادل فى مسابقة الدورى هذا الموسم، حيث حقق لاعبوه التعادل فى ١٦ مباراة هذا الموسم.
يخوض الدراويش المباراة، دون القائد حسنى عبد ربه الذى تعرض للإصابة، فى مباراة الزمالك الماضية، والتى انتهت بالتعادل السلبى، وكان للاعب دور كبير فى الفترة الماضية، ويسعى أبو طالب العيسوى إلى تحقيق نتيجة طيبة، فى تلك المباراة خوفًا من الغضب الجماهيرى.
وفى السادسة على ملعب أسوان، يستضيف فريق أسوان، نظيره فى سموحة، فى لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فى ظل حاجة كلاهما إلى الفوز، لأهداف مختلفة.
لا هدف أمام أسوان سوى حصد النقاط الثلاث، لتحسين موقفه وسط الفرق المهددة بالهبوط إلى دورى القسم الثانى فى الموسم المقبل، حيث يحتل ممثل الصعيد المركز الخامس عشر برصيد ٢٢ نقطة، ولا بديل أمام أسامة عرابى، المدير الفنى للفريق، سوى الفوز، فى ظل دخول مسابقة الدورى إلى مراحلها الحاسمة، والتى لا يمكن فيها تعويض أى إخفاق.
يدخل الفريق السكندرى المباراة، لمناطحة الكبار، ودخول المربع الذهبى، حيث يحتل سموحة المركز الخامس برصيد ٤٤ نقطة، بالتساوى مع المصرى البورسعيدى صاحب المركز الرابع بالرصيد نفسه من النقاط.
سموحة يقدم مستوى سيئ للغاية بعد أن حقق الفوز على الزمالك، ويبدو أنها أصبحت لعنة، فبعد مباراة الأبيض، خاض النادى السكندرى أربع مباريات أمام الإسماعيلى ثم المقاولون العرب ووادى دجلة، وأخيرًا الداخلية، وانتهوا جميعًا بالتعادل، مما أدى إلى تراجع ترتيب الفريق بعد أن فقد ٨ نقاط متتالية، وتوعد مؤمن سليمان المدير الفنى لاعبيه، بتوقيع عقوبات مالية إذا فشلوا فى تحقيق الفوز.


اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد