أخر الاخبار

 

بالفيديو..الشرقية ينتزع نقطة مستحقة من الأهلي

17 مايو 2017 الساعة 9:03 مساء
بالفيديو..الشرقية ينتزع نقطة مستحقة من الأهلي


تعادل الشرقية أمام الأهلي 1-1 في الجولة الـ29 من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد السلام، ليواصل الأهلي مشواره نحو حسم اللقب.
ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، بينما أصبح رصيد الشرقية 20 نقطة في المركز الـ18.
الشوط الأول

انهى الأهلي الشوط الأول متقدما على الشرقية بنتيجة 1-0 عن طريق رأسية سعد سمير التي أتت في الدقيقة 45.
حصل عبدالله السعيد على تمريرة بينية رائعة من محمد هاني في الدقيقة 7، وانفرد بالمرمى ليقوم بالتصويب بعد الاستلام مباشر، لكن حارس المرمى استطاع أن يحولها إلى ضربة مرمى.

لم تتوقف محاولات الأهلي وشهدت الدقيقة 10 كرة هجومية مميزة من جانب كوليبالي الذي حصل على تمريرة في عمق منطقة الجزاء ومر من المدافعين، لكن قبل التسديد استطاع معتصم سالم ابعاد الكرة، لتذهب إلى أحمد فتحي الذي تبادل التمرير مع السعيد، وسدد من داخل منطقة الجزاء كرة تم تكن متقنة.
واصل الأهلي محاولاته الهجومية من خلال هجمة مرتدة قادها عبدالله السعيد في الدقيقة 18، ووصلت إلى عمرو السولية الذي قام بتسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء واتت بجوار القائم الأيمن.
وسط سيطرة ونقل بطيء للكرة، قام جونيور أجايي بكسر حالة الملل التي تسود المباراة، بتمريرة إلى كوليبالي على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 24 الذي سدد الكرة على المرمى قوية لكن أمسك بها الحارس.
وأرسل احمد فتحي عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 38، واستقبلها عبدالله السعيد برأسية على القائم القريب لكنها ذهبت خارج الملعب.
أحرز سعد سمير هدف التعادل في الدقيقة 45 من خلال رأسية قوية بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر أرسلها عبدالله السعيد من ركلة ركنية نفذها بشكل رائع.
الشوط الثاني

بداية الخطورة في الشوط الثاني أتت من خلال ميدو جابر الذي لعب كرة عرضية رائعة في الدقيقة 54 إلى كوليبالي الذي سدد كرة بالرأس ارتطمت بالأرض وخرجت لضربة مرمى.
أجرى الأهلي التبديل الأول في المباراة بخروج ميدو جابر ومشاركة مؤمن زكريا في مركز الجناح الأيمن بالدقيقة 64.
سدد محمود اسماعيل "رامبو" في الدقيقة 66 كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على مرمى إكرامي الذي تصدى لها على مرتين، وكادت تشكل خطورة لولا غياب المتابعة الهجومية من لاعبي الشرقية.
وشارك عمرو جمال في المباراة بدلا من سليماني كوليبالي في الدقيقة 74 ليبقى الفريق معتمدا على رأس حربة واحيد في الأمام.
وحصل عمرو جمال على تمريرة بينية من أحمد فتحي في الدقيقة 78، وانفرد بالمرمى لكنه قام بالتسديد في جسد الحارس ليهدر اسهل فرص الشوط الثاني، ثم حصل على تمريرة من الجانب الأيمن في الدقيقة التالية سددها بالقدم ذهبت سهلة لحارس الشرقية.
تعادل الشرقية عن طريقة فادي فريد في الدقيقة 81 من خلال رأسية بعدما ارتقى للتعامل مع كرة عالية أرسلها البديل عفروتو داخل منطقة الجزاء ليصوبها ببراعة نحو مرمى إكرامي.
وشارك صالح جمعة في المباراة بالدقيقة 85 ليكون بديلا لمحمد هاني، ليحدث تعديل داخل الملعب بعودة أحمد فتحي لمركز المدافع الأيمن.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يضرب بلدية المحلة ويسجل أكبر انتصاراته في دوري النيل

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
المزيد