أخر الاخبار

 

صحيفة: فضيحـة مهنـد تهـز الأهـلي

27 مايو 2017 الساعة 4:00 مساء
صحيفة: فضيحـة مهنـد تهـز الأهـلي


المصدر: الأهرام المسائي
 
تسببت التصرفات غير المقبولة لمهند مجدي عضو اللجنة المعينة لإدارة النادي الأهلي في الحفلة التي شهدها فرع النادي بالشيخ زايد لتكريم ملوك الصلات اليد والسلة والطائرة وفي ذات الوقت استعدادا للانتخابات المقبلة
 في هز لجنة محمود طاهر التي يصفها أعضاء الأهلي بأنها دمرت كل ما تبقي من قيم ومبادئ النادي العريق فلأول مرة في تاريخ النادي الأحمر يتورط عضو مسئول به ويدير شئونه إلي هذا المستوي مع أعضاء الناديوقيامه حسبما تردد بقوة ووجه إليه من اتهامات بمعاكسة زوجة أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي أو التحدث معها بشكل غير لائق بعد انتهاء الحفل ولم يكن مهند يعلم بوجود زوجها معها ولا يعرفه فما كان من العضو الزوج إلا أن انفجر غاضبا وضاربا بكل قواعد الصمت والالتزام والهدوء عرض الحائط بعدما شاهد زوجته تتعرض لموقف لا يقبله.
واشتعل الموقف ووصل الأمر إلي الدخول في اشتباك بالأيدي والألفاظ مع عضو النادي وتعدي بعض الأشخاص علي العضو ولولا تدخل الحضور لحدث ما لا يحمد عقباه وحاول البعض إنهاء الموقف باعتذار مهند لكن العضو رفض وهو ما ترتب عليه أن بعض الأعضاء قاموا بجمع توقيعات لرفعها إلي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لإقصاء العضو المعين من موقعه في النادي.
وتقدمت السيدة هـ. ع. م وزوجها م. ف. أ بمذكرة إلي اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي جاء فيها: السيد مدير النادي.. تحية طيبة.. بعد انتهاء الاحتفال المقام بالنادي الأهلي فرع الشيخ زايد كنت منتظرة زوجي ووجدت أحد الأشخاص يتجه نحوي وكان بصحبة شخص ودخل علي بالكلام.. واشتكيت لزوجي أنه قام بمعاكستي فذهب زوجي إليه وعاتبه وتطور الأمر إلي مشاجرة بينهما وتعدي علي أثرها علي زوجي شخص يدعي مهند مجدي وتدخل أفراد الأمن بالنادي وقاموا بالتعدي علي زوجي وتبين لنا أنه عضو مجلس إدارة بالنادي وقام بسب وضرب زوجي وأنا معه وأولادي الأربعة وتواصل الضرب علي زوجي من العضو مهند وأفراد الأمن أمامي وأمام أولادي وتعرفنا علي أفراد الأمن الذين شاركوا في الواقعة وأحدهم يدعي باسم طلعت وكان ممسكا بزوجي والثاني يدعي كريم.. أرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم لحفظ حقوق أعضاء النادي الأهلي وجاءت المذكرة ممهورة بتوقيع الزوج والزوجة أعضاء النادي برقم.95596
لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل تطور إلي بلاغ في قسم شرطة زايد التابع له النادي الأهلي بمحضر رقم2228 ضد مهند وباسم وكريم وتم استدعاء باسم وكريم وسؤالهما عن الأحداث لكن لم يتم استدعاء مهند وتم تحرير محضر أحوال رقم.14
وكان هذا الموقف ضربة قوية وصدمة قاسية تلقتها اللجنة المعينة وهي تحاول لملمة شتاتها وتجميل صورتها للحفاظ علي ما تبقي لها استعدادا لخوض معركة حامية الوطيس لمواجهة قائمة محمود الخطيب القوية والتي تحظي بدعم كبير داخل النادي في محاولة لإعادة الأهلي إلي قيمه ومبادئه التي تحطمت في عهد محمود طاهر منتخبا ومعينا.
تصرفمهند قوبل بامتعاض شديد من أعضاء الأهلي في واقعة غير مسبوقة.
أزمـــــات مــهـــــند
مـــــع المـديــريـــن

ولم تكن هذه هي الأزمة الوحيدة التي صدرها مهند للجنة المعينة فسبق له أن تسبب في انقسام شديد للجنة ووضعها في موقف صعب عندما طالب بإقالة اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي وسيد عبد الرءوف مدير الأمن ونادر خليل مدير التسويق في الوقت الذي كان يري فيه شمس أن مهند يتجاوز حدوده كعضو في اللجنة المعينة وتدخله في الإدارة التنفيذية للنادي ولولا تسوية الأمور بشكل معين لحدث انقلاب حاد من قبل الموظفين في النادي.. المثير أن البعض ردد وبقوة داخل النادي الأحمر أن مهند مجدي يهمهم أن اللواء شيرين شمس مدير النادي هو من يقف وراء إشعال الأزمة وكان من الممكن أن يتم حلها بصورة أبسط من ذلك لأنه لم يضايق زوجة العضو نهائيا, ولكن- كما تردد علي لسان مهند- أن شمس لا يحبه وينتظر الفرصة للإجهاض عليه لوجود خلافات سابقة بينهما بل ويملك عضو اللجنة المعينة أدلة كثيرة تثبت وجهة نظره سوف يتحدث عنها في الوقت المناسب.
حكـــايتــــه
مــع مـــراد عاصــــم

المعروف أن مهند بدأ مشواره مع الكاراتيه في براعم الزمالك وتدخل مراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه الذي غير مسار حياته من الزمالك إلي الأهلي ومهند مازال يدين بالفضل لعاصم لما تحقق له من أمجاد وبطولات ومناصب في النادي الأحمر, الأمر الذي جعل لعاصم دين في رقبة مهند يسعي لرده لذا كان بقوة وراء تعيينه في موقع مدير النشاط الرياضي وهو غير مؤهل لذلك ليشهد النادي الأهلي أسوأ فتراته بانهيار كل فرقه وخسارته لكل البطولات في مرحلة مراد عاصم.. وكان من الطبيعي أن يترك مراد عاصم الأهلي بعد فشله في مهمته لكن ضغوط مهند أبقت عليه براتب شهري قدره25 ألف جنيه.. والمثير أن مهند يبذل كل جهوده من أجل التجديد له بالرغم من أن مراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه لم يمارس اللعبة قط وهو أخصائي علاج طبيعي والأكثر غرابة أن عمره66 سنة وهناك لوائح في النادي تقضي بتقاعد كل من يتجاوز سن المعاش لكن هذا لم يطبق علي عاصم الذي يحتمي بمهند ويحتمي مهند به علي خلفية أصوات الكاراتيه الانتخابية.
ويحاول مراد عاصم إجراء اتصالات مع محمود الخطيب كي يضم مهند مجدي إلي قائمته الانتخابية وهو أي عاصم لم يتصل بالخطيب مباشرة بل تحدث مع مقربين منه لكن طلبه قوبل بالرفض.
الحــــــــفــــــل الانتخــــــــــــابي
وعودة إلي الحفل بمشاركة المطرب حمادة هلال الذي أقيم في زايد وهو حفل لا يهدف من خلفه محمود طاهر رئيس المعينة إلا الانتخابات فكثيرا ما تجاهل فرع زايد وتركه بلا اهتمام لكنه الآن يحاول التقرب من الأعضاء في كل مكان سواء في الجزيرة أو مدينة نصر أيضا بأعمال ظل متجاهلها منذ انتخابه قبل ما يقرب من4 سنوات.
أما الأكثر إثارة ولا يعرفه أعضاء الأهلي وهو ما يحاول التأكيد عليه أن ملوك الصالات حققوا أمجادا في عهد طاهر فمثلا فريق الطائرة أخد بطولة إفريقيا وهذا حدث لأن فريق طلائع الجيش لم يشارك في البطولة بدليل أن الفريق لم يحصل علي الدوري أو كأس مصر فكيف تكون بطلا للقارة وأنت فاشل في البطولات المحلية؟.. حتي فريق السلة الذي نال بطولة إفريقيا لأول مرة فشل في الحصول علي دوري السلة المصري والاستثناء الوحيد فريق اليد الذي نال كل البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس مصر الذي خسره وهو الفريق الذي يستحق الاحترام و التكريم.
عبد الحفيظ في وش المدفع
ألقت أزمة هروب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي العاصمة الإنجليزية لندن بظلالها السيئة علي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق, بعد أن حمل محمود طاهر رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي مدير الكرة مسئولية هروب اللاعب المفاجئ إلي إنجلترا للتفاوض مع أحد الأندية الإنجليزية الصاعدة حديثا للدوري الممتاز هناك, ليصل الأمر إلي توجيه رئيس النادي عبارات اللوم والعتاب والتوبيخ لمدير الكرة خاصة أن واقعة هروب اللاعب الإيفواري تمثل كارثة إدارية بكل المقاييس.
وعلم محرر الأهرام المسائي من مصدر موثوق فيه بأن قصة سفر اللاعب بجواز سفره الإيطالي نظرا لحصول كوليبالي علي الجنسية الإيطالية قصة وهمية من نسج خيال أعضاء الجهاز الإداري وتنم عن جهل بأبسط الأمور الإدارية المتعقلة بقوانين السفر, لأنه من المستحيل دخول اللاعب بجواز سفر بجنسية معينة ومغادرته مصر بجواز يحمل جنسية أخري ولايحمل ختم الدخول إلي الأراضي المصرية أي أن كوليبالي هرب إلي إنجلترا سرا بجواز سفره الإيفواري الذي دخل به إلي مصر وهناك أكثر من سؤال يفرض نفسه هنا مثل:كيف حصل اللاعب علي جواز سفره الإيفواري من الجهاز الإداري؟.. وهل أخطأ أحد أعضاء الجهاز الإداري وأعطي له جواز سفره الذي كان من المفترض أن يكون في حوزة سيد عبد الحفيظ أو المدير الإداري للفريق بعد عودة البعثة من الكاميرون عقب أداء مباراة القطن الكاميروني في الجولة الثانية من جور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا؟ أم قام اللاعب مثلا بمغافلة الجهاز الإداري وحصل علي جواز سفره دون أن يشعر به أحد؟أي أن القصة ستشهد تورط العديد من الشخصيات سواء داخل الجهاز الفني لفريق الكرة أو باللجنة المعينة لإدارة النادي بعد أن تبين استحالة قصة سفر كوليبالي إلي إنجلترا بجواز سفر خاص بجنسية أخري غير التي دخل بها مصر, بل إن الأمر امتد إلي اتهام محمود طاهر للجهاز الإداري باختلاق قصة وسيناريو هروب كوليبالي استغلالا لجهل الغالبية العظمي من عشاق الأهلي وعدم معرفتهم بقوانين السفر الصارمة جدا التي تضعها وزارة الداخلية.
وانضمت واقعة هروب كوليبالي إلي إنجلترا لقائمة خطايا سيد عبد الحفيظ التي يدونها بعض أعضاء اللجنة المعينة والتي تضم وجود حالة انفلات داخل الفريق بين اللاعبين في الفترة الأخيرة.
محمد رشوان
تحسن في علاقة البدري ومتعب

بدأ التحسن يدب في العلاقة بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعماد متعب مهاجم الفريق بعد أن ساءت العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة وتجسدت في معاقبة المدير الفني للمهاجم المخضرم باستبعاده عشر مرات متتالية من مواجهات الفريق المحلية والإفريقية وآخرها مباراة القطن الكاميروني بجاروا في الجولة الماضية من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وشهدت الساعات الأخيرة محاولات مكثفة من سيد معوض المدرب المساعد وحسام غالي قائد الفريق ومحور الارتكاز الدفاعي وشريف إكرامي حارس المرمي من أجل احتواء الأزمة والتوسط لإنهائها وبالفعل بدأ المدير الفني يستجيب لهذه المحاولات خاصة أن عماد متعب التزم بضبط النفس بعد خروجه من حسابات المدير الفني.
ويدرس البدري إعادة مهاجمه لحساباته مرة أخري بضمه إلي القائمة التي سيعلن عنها المدير الفني غدا للمواجهة المرتقبة أمام مصر المقاصة علي ستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ30 من عمر منافسات الدوري الممتاز التي سيمنح الفوز بها الفريق الأحمر درع الدوري رسميا, خاصة أن هروب الإيفواري سليماني كوليبالي المفاجئ إلي إنجلترا زاد من أسهم متعب في العودة إلي قوائم المباريات إثر العجز في مركز خط الهجوم لإصابة مروان محسن وهروب كوليبالي واستعانة البدري بالنيجيري جونيور أجايي في الوسط المهاجم ليصبح عمرو جمال المهاجم الصريح الوحيد الجاهز حاليا.
انسوا الهارب
حذر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه من عواقب الحديث عن أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذي هرب أخيرا إلي لندن بدون الحصول علي إذن من الجهاز الفني أو الإداري وقال البدري للاعبيه قبل مران الفريق أمس: عندنا حاجات أهم.. مش مهم أوي كوليبالي ده وذلك لتفادي خروج اللاعبين عن تركيزهم في كيفية الفوز علي المقاصة.
اعتذار صالح
اعتذر صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسام البدري المدير الفني خلال مران الفريق أمس عن أي تقصير حدث من جانب اللاعب في الفترة الماضية وتسبب في خروجه من حسابات الجهاز الفني في الآونة الأخيرة, وأعطي البدري بعد النصائح للاعب لمساعدته علي استعادة مستواه.
معسكر سويسي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتظام الفريق بمعسكر مغلق بالسويس يبدأ غدا استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام مصر المقاصة المقررة بعد غد علي ستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ30 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد