أخر الاخبار

 

الليلة | الأهلي في مهمة شاقة أمام الوداد المغربي

20 يونيو 2017 الساعة 10:31 صباحا
الليلة | الأهلي في مهمة شاقة أمام الوداد المغربي


 يحل فريق الأهلى فى الواحدة من بعد منتصف ليل اليوم، الثلاثاء، ضيفاً ثقيلاً على الوداد المغربى فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلى المباراة مُتربعاً على عرش المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبى، ثم يأتى بطل المغرب بـ3 نقاط، وأخيراً القطن الكاميرونى مُتذيّل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويُدير لقاء اليوم طاقم حكام جزائرى بقيادة مهدى عبيد شارف والذى تم تغييره لثلاث مرات، فقد قرر الاتحاد الأفريقى فى البداية إسناد المباراة لطاقم حكام زامبى بقيادة جانى سيكازوى قبل أن يقوم بعدها بساعات بتغيير القرار وإسناد إدارة هذه المواجهة للحكم الموريتانى بوشعيب لمغيفرى ثم أسندها فى النهاية لطاقم تحكيم جزائرى بقيادة مهدى عبيد شارف.

ويدخل الأهلى لقاء الليلة رافعا شعار "الفوز من أجل التأهل"، فالفوز يصعد ببطل مصر رسمياً لدور الثمانية قبل الجولتين المقبلتين أمام زاناكو بزامبيا والقطن بالقاهرة ، ولذا يعول حسام البدري المدير الفني للأهلي على لقاء الليلة من أجل خطف النقاط الثلاثة رغم قوة وشراسة المنافس المغربي.

وسافر الاهلي مُبكراً للمغرب وتدرب هناك ثلاثة أيام للاستعداد الجيد لمباراة الليلة والتأقلم على الأجواء وعقد حسام البدري أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق طوال الأيام الماضية للحديث عن لقاء اليوم، وشدد لهم على ضرورة بذل أقصى ما لديهم والتركيز منذ بداية اللقاء وعدم منح الفرصة لصاحب الأرض للاستحواذ والسيطرة على منطقة وسط الملعب.

وأكد المدير الفنى للاعبيه أيضاً على ضرورة عدم الالتفات للجمهور المغربي الذى سيحتشد في المدرجات من أجل دعم لاعبيه بهدف الفوز للحفاظ على حظوظ بطل الوداد المتوّج بقلب الدورى المحلى مؤخراً في التأهل لدور الثمانية، كما حذرهم من الانشغال بقرارات الحكام.

ويعول حسام البدرى فى موقعة اليوم على جهود كل من، "عبد الله السعيد، أحمد فتحى، أجاى، وليد سليمان، مؤمن زكريا، حسام عاشور، على معلول، أحمد حجازى، سعد سمير، ومن ورائهم الحارس الدولى شريف إكرامى".

فى المقابل ، يدخل فريق الوداد اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في استكمال المشوار نحو التأهل ، ويعول بطل المغرب لى عاملي الأرض والجمهور لإسقاط الأهلي.

ويفقد الوداد الليلة جهود كل من، إبراهيم النقاش قائد الفريق وهدافه الليبيرى ويليام جيبور ويغيب الأول للإيقاف بينما يغيب الثانى بسبب سفره إلى ليبيريا لوفاة والدته، ويبقي فابريس أونداما أحد الحلول الهجومية المهمة للفريق المغربي .

من جانبه، قال الحسين عموتة المدير الفني للوداد أن فريقه قادر على حسم الفوز على بطل مصر رغم الظروف المعاكسة التى يواجهها سواء فيما يتعلق بالغيابات أو ما يرتبط بأزمة تجديد العقود التى كانت سبباً في خسارة الوداد من الاهلي ببرج العرب مؤخراً.

اخبار الزمالك

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد