أخر الاخبار

 

تفاصيل الساعات الأولى للفرعون المصري داخل قلعة ليفربول

24 يونيو 2017 الساعة 10:52 صباحا
تفاصيل الساعات الأولى للفرعون المصري داخل قلعة ليفربول


لم تكن ساعات ليلة الامس فى حياة نجم مصر محمد صلاح عادية فى مسيرته الكروية , فقد رسم الخطوط الاولى فى مشواره مع ليفربول الانجليزى فى صفقة هى الاكبر والاغلى بين اللاعبين الافارقة والعرب, قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو «حوافز», بزيارة ملعب انفيلد وارتدائه قميص الشياطين الحمر, ليعلن عن حقبة جديدة من التألق فى الملاعب الاوروبية.

دخل بيكاسو الكرة المصرية ملعب انفيلد وزار غرف خلع الملابس والتقط الصور التذكارية مرتديا الرقم 11 بجوار الدولاب المخصص له , ثم نزل الى ارض الملعب واخذ يداعب الكرة بقدميه مستعرضا مهاراته وامكانياته الفنية والمهارية العالية امام وسائل الاعلام, فى اشارة واضحة الى رغبته فى الاعلان عن نفسه بقوة فى الامبراطورية التى لا تغيب عنها الشمس بعد رحيله من تشيلسى من قبل وانضمامه الى روما.

وقبل ان يبدأ المرحلة الجديدة من الاعداد تحت قيادة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب الصيف المقبل , جاء الفرعون المصرى ليخرج ما فى جعبته بعد الانتهاء من كل الامور المالية والادارية فى صفقة انتقاله وقال: « تحسنت من كل النواحي، شخصيتى كانت مختلفة بحكم صغر السن فقد كنت أبلغ من العمر 20 أو 21 عاما. كل شيء يختلف الآن واكتسبت خبرة كبيرة من ثلاثة أندية، حيث لعبت مع تشيلسى قبل الانتقال إلى فيورنتينا وروما. لدى خبرة جيدة».

واضاف انه يشعر دائما بالرغبة فى تطوير مستواه أكثر حتى فى حال تقديم المباريات الجيدة، وأنه يركز دائماً على التفاصيل الصغيرة لانه يسعى إلى التحسن أكثر ، وان الموسم الماضى كان مميزا، وان كان لم يتغير أى شيء، فقد سجل فى الموسم الذى يسبقه 15 هدفا، وانه يتحسن ويقدم مستوى أفضل كل موسم، لذلك سيخوض الآن تحديا جديدا وأنه سعيد بذلك. وان كانت ليست سهلة ويدرك صعوبتها، ولكنه متحمس ومستعد لها بكل تأكيد. «.

وواصل نجم مصر تصريحاته قائلا « الجميع يعرف حجم نادى ليفربول، حيث نمتلك قواعد جماهيرية ضخمة فى جميع أنحاء العالم، وتستطيع ملاحظة الحب الذى يمتلكونه تجاه النادى عبر مواقع التواصل الاجتماعى مثل تويتر وفيسبوك. أشعر بحب المشجعين الذى يحيط بى فى ليفربول وأنا سعيد بذلك».
واضاف أنه ينتابه حماس كبير، خاصة ان ليفربول لم يحقق الدورى منذ فترة طويلة جداً، ولديه فريق رائع ومجموعة جيدة من اللاعبين. وانه شاهد مباريات الفريق فى الموسم الماضى وقدم الجميع كل ما لديهم بنسبة 100% لتحقيق الفوز, وانه من الواضح أن المدرب يعطى كل ما لديه للنادى مشيرا الى أمنيته فى أن يستطيع الجميع بذل قصارى جهدنا لتحقيق البطولات للنادى والجماهير ولانفسهم. ».

واختتم حديثه قائلاً: «إنه أمر مهم للغاية لأننى أريد بدء الاستعدادات للموسم القادم مع الفريق لكى أتعرف على الجميع بشكل جيد داخل وخارج الملعب. وصلت إلى هنا فى الوقت المثالى ،، أود فى البداية أن أعبر عن امتنانى لما فعله فيرمينو لي، يجب على تقديم شكرى له. أحب الرقم 11 كثيراً، حملت هذا الرقم عندما كنت ألعب مع روما بالإضافة إلى المنتخب المصرى فى الماضي. أحب هذا الرقم لذلك يجب على شكره ،، أستطيع التأكيد بأننى متحمس للغاية، سأعطى كل ما لدى بنسبة 100% للنادى.

وحول المراكز الهجومية التى شعر بالراحة باللعب فيها قال صلاح أنه لعب ناحية اليمين فى الموسم الماضى مع روما، ولعب الفريق بخمسة فى الظهر، وكان المهاجم الثاني، مثل رقم 10، أحيانا أذهب إلى اليسار، ويمكن أن ألعب فى أى مكان بالخط الأمامى.



كلوب : الفرعون المصرى صفقة مثيرة.. وأرقامه فى إيطاليا ترد على المنتقدين



أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، احتياج النادى لمحمد صلاح، بعد إعلان التعاقد رسميًا معه.

وقال كلوب فى تصريحات لموقع ناديه: «صلاح مزيج رائع من الخبرة والإمكانات، إنها صفقة مثيرة حقا بالنسبة لنا».

وأضاف: «إنه يعرف الدورى الإنجليزي، ولديه خبرة اللعب فى دورى أبطال أوروبا، كما أنه واحد من أكثر اللاعبين أهمية لمنتخب بلاده».

وواصل: «أرقامه فى إيطاليا كانت مميزة، كما أنه يمتلك الصفات التى من شأنها تعزيز فريقنا، لقد تابعته منذ ظهوره فى بازل، وقد نضج كثيرا الآن».

وأضاف قائلا: «سرعته لا تصدق، فهو يعطينا المزيد من المرونة فى المنطقة الأمامية، صلاح سيجعلنا أكثر خطورة».

وقال: ان الاهم من ذلك، بالنسبة لفريقه هو أنه جائع، مستعد وحريص على أن يكون أفضل، صلاح يؤمن بما يحاول القيام به فى ليفربول، وانه يحرص بشدة على أن نكون جزءا منه، هو متحمس جدا لتقديم مهاراته أمام مشجعى ليفربول.



فيديو وداع من روما لنجم مصر



نشرت الصفحة الرسمية لفريق روما الإيطالي، فيديو توديع الدولى المصرى محمد صلاح المنتقل حديثاً إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

كان صلاح قد خاض الكشف الطبى للفريق الانجليزى أول من أمس ، قبل أن تتم الصفقة بصفة رسمية، وإعلانها بقيمة 42 مليون يورو.

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد