أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: ترميم الزمالك

24 يونيو 2017 الساعة 2:58 مساء
الأهرام المسائي: ترميم الزمالك


جلسة ساخنة عقدها البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس مع لاعبيه علي هامش المران الرئيسي للحديث عن تداعيات الخسارة بهدفين دون رد علي يد اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقا والتي أطاحت بالأبيض من علي رأس المجموعة إلي المركز الثالث وأصبح قاب قوسين أو أدني من توديع البطولة‏.‏
واستخدم المدير الفني خلال الجلسة التي شهدتها قاعة الاجتماعات داخل المبني الخاص باللاعبين عدة مقاطع مصورة خاصة بالمباراة لشرح الأخطاء الساذجة التي أدت للهزيمة الثقيلةوالتي كان أهمها خطأ التمركز لخط الدفاع ولاعبي الوسط.
وعاتب المدير الفني لاعبيه خاصة باسم مرسي والنيجيري ستانلي وأحمد توفيق علي الفرص السهلة التي كادت أن تخرج المباراة بالتعادل الإيجابي علي الأقل مشددا علي أنه لا يقبل مرة أخري بالرعونة التي ظهرت عليهم أمام المرمي.
وطالب إيناسيو بالتركيز خلال المباراتين القادمتين أمام كابس يونيتيد الزيمبابوي وأهلي طرابلس الليبي, مشيرا إلي أنهما موقعتان حياة أو موت ولا بديل عن الفوز بهما للصعود مباشرة للدور التالي وعدم انتظار نتائج فرق المجموعة.
وفي نهاية الجلسة تعاهد جميع اللاعبين علي التركيز خلال المباراتين المقبلتين والفوز في زيمبابوي أمام كابس يونيتيد أو أمام أهلي طرابلس علي ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وطلب بعض اللاعبين من المدير الفني ضرورة الحديث مع مجلس الإدارة لتقديم طلب للجنة المسابقات خاص بتأجيل مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأربعاء المقبلقبل السفر لزيمبابوي الخميس.
وأشار اللاعبون إلي أن خوض مباراة بتروجت المقرر لها غدا وبعدها الاتحاد السكندري قبل السفر سيكون أمرا مرهقا جدا ويؤثر علي حالتهم الفنية والمدنية خلال المواجهة الإفريقية ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني جلسة مع مرتضي منصور رئيس النادي من أجل طلب تأجيل مواجهة الفريق البترولي.
وفي سياق آخر, نفي خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك دخول نجوم الفريق في مشاجرة عقب هزيمة اتحاد العاصمة, مشيرا إلي أن الأمر لم يتعد العتاب واللوم علي الفرص الضائعة التي كادت أن تحسم المباراة أو علي الأقل ستنهي المباراة بالتعادل وليست الخسارة.
وأضاف أنه عقد جلسة ساخنة داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة وعنف جميع اللاعبين علي الرعونة التي غلبت علي أدائهم خلال المباراة وشدد علي أن العقوبات المالية ستكون في انتظار المقصرين في حق الفريق خلال الأيام المقبلة, وعلي الجميع إدراك قيمة نادي الزمالك الذي من الصعب أن يضيع منه درع الدوري ويودع البطولة الإفريقية في نفس الموسم.
 

اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد