أخر الاخبار

 

المصري اليوم: الزمالك يعلن الراحلين

26 يونيو 2017 الساعة 2:34 مساء
المصري اليوم: الزمالك يعلن الراحلين


اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع البرتغالى أجوستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق على حسم ملف اللاعبين الراحلين عقب العودة من زيمبابوى، الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من مواجهة كابس يونايتد، المهمة والمرتقبة فى الجولة الخامسة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
واشترط المجلس تسلم تقرير مكتوب من المدير الفنى بأسماء اللاعبين الذين لا يرغب فى استمرارهم، وعلمت «المصرى اليوم» أن الثلاثى أحمد جعفر وإسلام جمال والزامبى ايمانويل مايوكا، هم أول الراحلين وقد ينضم إليهم حسنى فتحى وستانلى، بالإضافة لمحمد إبراهيم الذى سبق أن أعلن مجلس الإدارة عرضه للبيع فيما يحيط الغموض بمصير محمد مسعد والذى يربط بقاءه من عدمه بمصير المعارين.
فى سياق متصل، يدرس الجهاز الفنى التراجع عن التعاقد مع رزاق سيسيه لاعب أسوان الذى تعاقدت معه الإدارة نظرا لعدم حاجة الفريق لجهوده.
يأتى هذا فيما يسابق مجلس الإدارة الزمن لحسم صفقة محمد أشرف الشهير بـ«روقة»، لاعب الوسط المدافع بفريق طلائع الجيش، حيث سيعقد مرتضى منصور جلسة مع مسؤولى الطلائع لحسم الصفقة رسميا والاتفاق على القيمة المالية. فيما تلوح فى الأفق بوادر أزمة حول صفقة داودا لاعب مصر المقاصة بعدما اشترط مسؤولو الأخير الحصول على 5 ملايين جنيه باقى صفقة انتقال فتحى حسن ومحمد مسعد للزمالك الموسم الماضى قبل التفاوض على بيع داودا الذى وقع للأبيض وأبلغ إدارة ناديه برغبته فى الانتقال للزمالك الموسم المقبل.
من جهة ثانية، قرر مجلس الإدارة تأجيل أى تغيير على الجهاز المعاون لإيناسيو، فى الوقت الراهن ومنحهم فرصة أخيرة فى مباراتى بتروجت فى الدورى ومواجهة كابس فى البطولة الأفريقية، ووفقا لمصدر مطلع فإن أى إخفاق جديد للفريق قد يتبعه قرار حاسم من المجلس بشأن مصير الجهاز على أن تكون الخطوة الأولى إجراء تغيير على الجهاز المعاون.
فى شأن آخر اقترب الثنائى أيمن حفنى وحسام باولو من العودة لصفوف وتشكيل الفريق وفى حاله تأكد سلامتهما تماما سيقودان الفريق غدا الثلاثاء، أمام بتروجت فى الجولة الـ32 لبطولة الدورى العام، وذلك تمهيدا لعودتهما أمام كابس فى البطولة الأفريقية.
من جانبه أكد حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق أنه تم الاتفاق مع مسؤولى فريق بتروجت على نقل المواجهة المقررة بين الفريقين فى الجولة 32 للدورى الممتاز يوم الثلاثاء إلى ملعب بتروسبورت بالقاهرة بدلا من إقامتها فى السويس، ومن المقرر أن تتم مخاطبة اتحاد الكرة للحصول على موافقة رسمية بنقل اللقاء للقاهرة.
وقرر البرتغالى إيناسيو إلغاء إجازة العيد وأخضع اللاعبين لمران مسائى الأحد فى أول أيام عيد الفطر استعدادا لبتروجت، ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم «الإثنين» فى أحد فنادق التجمع الخامس انتظارا للحصول على موافقة الجهات الأمنية لنقل المباراة لمعلب بتروسبورت، وقام الجهاز الإدارى بنادى الزمالك، بحجز فندق فى مدينة السويس تحسبا لرفض الأمن نقل المباراة من ملعب السويس. وأدى الفريق تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بتروجت المقبلة، وشهد التدريب مشاركة أيمن حفنى ومحمد إبراهيم بصورة طبيعية لليوم التالى على التوالى بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، وكان الثنائى خضعا لتدريبات إضافية قبل التدريب، كما شارك حسام باولو فى التدريب بصورة طبيعية.
وحصل أحمد رفعت لاعب وسط الفريق على راحة من التدريب بسبب الإصابة بالتواء فى أنكل القدم، فى حين فضل الجهاز الفنى إراحة على جبر من التدريب بسبب الإجهاد، وأدى تدريبات استشفائية.
ولم يشارك أحمد جعفر وإسلام جمال فى التدريبات الجماعية، بناء على قرار المدير الفنى للفريق الذى طالب اللاعبين بأداء تدريبات فردية كنوع من العقاب لهما بسبب انقطاعهما عن تدريبات المستبعدين أثناء سفر الفريق إلى الجزائر. وحرص الجهاز الفنى على النزول بالحمل البدنى للاعبين مع التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها فى المباراة.
من جهة ثانية، أخطر إيناسيو المدير إدارة النادى برفضه لفكرة التفريط فى أحمد توفيق بنهاية الموسم الحالى، وكانت الفترة الماضية شهدت اقتراح بعض مسؤولى النادى بالاستغناء عن أحمد توفيق، ولكن المدير الفنى للفريق رفض رحيله، وبدأ إيناسيو يعتمد على توفيق فى الفترة الأخيرة، وينتهى عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل، وتلقى توفيق عروضا محلية فى الآونة الأخيرة إلا أنه لم يتخذ قراره بشأن هذه العروض.
وعقد إيناسيو جلسة مع مهاجمى الفريق ليستفسر عن سر إضاعة الأهداف السهلة، بالإضافة لعقده جلسة خاصة مع شيكابالا وباسم مرسى بعد الحديث عن توتر العلاقة بينهما خلال الفترة الماضية، خصوصا أن إيناسيو كان شاهدا على مشادة اللاعبين فى مران الفريق قبل السفر للجزائر، بالإضافة إلى العتاب الشديد الذى حدث بين اللاعبين عقب مباراة اتحاد العاصمة والتى خسرها الأبيض، ووجه إيناسيو تحذير شديد اللهجة لنجمى الفريق وأكد لهم انه لا يوجد لاعب أساسى وأنه على استعداد لاستبعاد أى لاعب مهما كان حجمه أو اسمه فى حالة عدم الالتزام، وطالبهم بالتركيز لمصلحة الفريق بعيدا عن الخلافات الشخصية.

اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد