أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: تغييرات وشيكة في الزمالك

26 يونيو 2017 الساعة 3:33 مساء
الأهرام المسائي: تغييرات وشيكة في الزمالك


سعيد شبانة
بالرغم من تمسك البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدم إجراء تغييرات بالجهاز المعاون له إلا أن كل المؤشرات تؤكد إصرار مرتضي منصور رئيس النادي علي الإطاحة بخالد جلال مدير الكرة من منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب الأزمات والمشكلات التي حدثت بين بعض لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.
مثل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق وباسم مرسي خلال رحلة الفريق الأخيرة إلي الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين دون رد..
وبدأت الأزمة عقب انتهاء المباراة واتهام شيكابالا لباسم مرسي داخل غرفة خلع الملابس بالتخاذل في استغلال الفرص التي أتيحت له أمام مرمي المنافس وكانت الواقعة أمام مرأي ومسمع الجميع ولم يتدخل مدير الكرة لفض الاشتباك اللفظي بين الطرفين. ليقوم أحد أفراد الجهاز الفني الذي كان متواجدا في الغرفة بنقل الواقعة كاملة إلي رئيس النادي.
وتكررت الواقعة كثيرا من جانب محمود عبد الرازق شيكابالا تجاه باسم مرسي وبعض اللاعبين خلال المباريات الأخيرة إلا أن مدير الكرة لم يتدخل إطلاقا لتوقيع أي عقوبات علي اللاعبين بجانب أنه لم يقم بنقل الأمر إلي المدير الفني ليتفهم ما يدور بين اللاعبين.
وكان مرتضي منصور قد تجاهل دعوة خالد جلال في الجلسة التي عقدها مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للاطلاع علي أسباب الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام بطل الجزائر والتي شهدت تواجد إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة الذي أصبح يمتلك صلاحيات أكبر داخل الجهاز الفني نظرا لاعتماد المدير الفني عليه في الكثير من الأمور وهو ما أوضحه إيناسيو لرئيس النادي خلال الجلسة والتي شهدت أيضا تواجد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وهاني زادة عضو مجلس الإدارة.
ولم يكن خالد جلال الوحيد الذي طلب رئيس النادي رحيله ويتراجع في قراره في ظل تمسك المدير الفني البرتغالي به; حيث شهدت الجلسة الأخيرة تأجيل إيناسيو التخلي عن علاء عبد الغني المدرب المساعد علي اعتبار أنه لا توجد أي اختصاصات له داخل الفريق في ظل اعتماد المدرب علي مواطنيه الثلاثة في جميع شئون الفريق الفنية وبالتالي لا داعي لوجوده.

منصور يفتح باب الرحيل
فتح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الباب أمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للرحيل في حالة تلقي أي منهما عرضا جادا خلال الفترة المقبلة بشرط موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو علي الاستغناء عنه, جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها رئيس النادي مع اللاعبين والتي أكد خلالها حاجته إلي مجموعة من الرجال للتواجد والاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق طموحات الجماهير من أجل الوصول إلي دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف أنه لم يبخل علي اللاعبين بأي شيء من مستحقات مالية لمزيد من الاستقرار واستقطاب جهاز فني أجنبي علي مستوي عال من أجل استعادة الفريق مستواه والمنافسة بقوة علي جميع البطولات.
وأشار إلي أنه لديه ثقة كبيرة في قدرة الفريق علي عبور هذه الفترة الصعبة التي يمر بها سريعا بتحقيق الفوز علي كابس يونايتد وأهلي طرابلس الليبي في الجولتين الأخيرتين من عمر منافسات دور الـ16 والوصول إلي دور الثمانية من البطولة القارية.
يأتي هذا في الوقت الذي يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة لتقديم عرض جديد إلي إدارة نادي وادي دجلة لشراء ستانلي يتضمن رفع القيمة المالية التي عرضها الأبيض في السابق ثلاثة ملايين جنيه لتصبح18 مليونا أي ما يعادل مليون دولار, جاء ذلك في ظل تمسك المدير الفني البرتغالي بالإبقاء علي اللاعب ضمن صفوف الفريق والذي نجح في إحراز7 أهداف خلال فترة إعارته وصناعة..3 حيث يري إيناسيو أن الفريق في احتياج إلي النيجيري صاحب القدرات الهجومية العالية خلال المرحلة المقبلة بغض النظر عن التعاقد مع الثنائي كابونجو كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري وبنجامين أشمبونيج مهاجم الداخلية
في الوقت ذاته رفض المدير الفني التفريط تماما في المحترف النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق علي اعتبار أنه أحد أهم العناصر الأساسية ومن الصعب التفريط فيها وأبدي المدرب موافقته بشكل مبدئي علي انتقال مهاجم الداخلية إلي أحد أندية الدوري في حالة الإبقاء علي مواطنه ستانلي.

الأبيض في إجازة
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور حصول جميع العاملين بالنادي علي إجازة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك علي أن يتواجد في كل إدارة اثنان من الموظفين بجانب مدير الإدارة لتسيير الأعمال في الوقت الذي وافق المجلس علي صرف250 جنيها لكل الموظفين.

اخبار الزمالك

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ل

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد