أخر الاخبار

 

مسعد يخرج عن صمته: رحيلى عن الزمالك لاني من الناس المحترمة!

14 اغسطس 2017 الساعة 10:35 صباحا
مسعد يخرج عن صمته: رحيلى عن الزمالك لاني من الناس المحترمة!


نقلا عن صحيفة اليوم السابع:
 
جاء إعلان نادي الزمالك عن رحيل محمد مسعد صانع ألعاب الفريق الكروى خلال الميركاتو الصيفى الجارى لتنتهى مغامرة اللاعب داخل القلعة البيضاء بعد موسم واحد فقط من انتقاله قادما من نادي مصر المقاصة .

"اليوم السابع" حرص على الحديث مع محمد مسعد للتعرف على أسباب رحيله عن نادى الزمالك و وجهته القادمة والأزمات التى عانى منها داخل البيت الأبيض فجاء الحوار التالى:

رأيك فى رحيلك عن الزمالك؟

حتى الآن لم يتحدث معى أى شخص داخل الزمالك حول رحيلى وأقرأ ما ينشر عنى فى وسائل الإعلام فقط لكن دون إخطارى بشكل رسمى من مسئولى النادى .
مسعد فى إحدى وديات الزمالك مسعد فى إحدى وديات الزمالك

 

وكيف استقبلت خبر الرحيل ؟

قولت الحمد لله على كل شىء وأنا أؤمن بأن الله يقدم الخير دائما لنا ولعل رحيلى عن الزمالك هو الأفضل فى هذه المرحلة و ليس لدى أى مانع من الرحيل على سبيل البيع النهائى أو الإعارة كما سيرغب النادى .

 

هل تشعر بأنك حصلت على فرصتك بالزمالك ؟

للأسف لم يحدث وأنا شاركت فى 5 مباريات فقط بشكل رسمى فى الدورى و الكأس ولم تتجاوز فترة اللعب فى أى مباراة نصف ساعة وهى ليست مدة كافة للكشف عن قدراتك داخل الملعب .
مسعد لم يشارك مع الزمالك مسعد لم يشارك مع الزمالك

 

إذا لماذا رحلت عن الزمالك ؟

أعلم جيدا أسباب رحيلى عن الزمالك.. وليس لها أى علاقة بالملعب لكننى لن أتحدث عنها حاليا وسأكتفى بقول أن رحيلى لأننى لست من نوعية الأشخاص الذين يقومون بأفعال معينة تطلب منهم لأن هناك أشخاص محترمين يرفضون ذلك دون توضيح وأقول أيضا أن هناك لاعبين لن يرحلوا حتى لو كانوا الأسوأ لنفس السبب وهذه الأمور تحدث فى كافة الأندية وليس الزمالك فقط ولكن هنا بكثرة .

 

أشعر من حديثك أنك حزين للرحيل عن الزمالك ؟

بالتأكيد أشعر بالحزن ويأتى هذا الشعور لأننى لم ألعب من الأساس حتى يتم الحكم على مستواى الفنى كويس ولا وحش، وبالتالى ما هو معيار بقائى أو رحيلى إذا لم ألعب .
 

لكن هناك أنباء عن تعدد إصاباتك مع الزمالك ؟

حقيقة إصابتى أننى قبل التعاقد مع الزمالك أخطرت مسئولى النادى بأننى أعانى من إصابة فى الغضروف وعرضت عليهم عدم إجراء عملية جراحية حتى لا أغيب طويلا لكنهم رفضوا وطلبوا إجراء الجراحة وغبت عن الملاعب 4 شهور ومنذ العودة لم أتعرض لأى إصابة أخرى وفوجئت عدة مرات بالحديث حول غيابى عن التدريبات وهو ما لم يحدث وأشارك فى المران يوميا منذ العودة من الإصابة .

لماذا تكثر الشائعات بخصوصك ؟

لأننى لا أجيد التحدث لوسائل الإعلام بكثرة وكذلك لا أمتلك فيس بوك أو أى حساب شخصى بمواقع التواصل الاجتماعى .


هل تشعر بالندم لانضمامك للزمالك ؟

أحيانا يأتينى هذا الشعور لكننى لم أعتاد على الندم بعد اتخاذ أى قرار .

 

ماذا استفدت من تجربة الزمالك ؟

استفدت أننى لن أتخذ قرارات بشكل عاطفى مرة أخرى ودائما سأحكم عقلى وليس قلبى مثلما فعلت عند الانضمام للزمالك.

ماذا تقصد ؟

أتذكر حاليا نصيحة حسام حسن المدير الفنى للمصرى عندما تلقيت عرض بالانتقال للزمالك ونصحنى بعدم الذهاب فى هذا التوقيت لأننى لن أشارك فى المباريات وسيتم تجميدى ثم رحيلى وبالفعل يحدث معى الآن ما سبق وحذرنى منه .

لكنك كنت مطلوب أيضا فى الأهلى ؟

جميع أندية مصر كانت تفاوضنى قبل الانتقال للزمالك لكننى أكدت عدم اللعب سوى للقلعة البيضاء فقط.
 

ماذا عن وجهتك القادمة ؟

سأحسمها مع وكيل أعمالى محمد محروس وأنا لو رجلى مقطوعة أعرف ألعب فى أى مكان داخل مصر و أعرف ألعب على أى حد فى مصر وأثق فى قدراتى جدا .


اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد