أخر الاخبار

 

بالفيديو ..خطأ قاتل لحسام غالى فى تعادل النصر مع احد بالدورى السعودي

19 اكتوبر 2017 الساعة 9:24 مساء
بالفيديو ..خطأ قاتل لحسام غالى فى تعادل النصر مع احد بالدورى السعودي


احمد عادل الشريف
انتزع النصر نقطة صعبة من فريق أحد، بالتعادل 2-2، في ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن سابع جولات الدوري السعودي.
سجل أيمن فتيني وكارلوس إدواردو هدفي أحد، في الدقيقتين 27 و(45+4)، فيما أحرز محمد السهلاوي والبرازيلي ليوناردو بيريرا هدفي النصر، في الدقيقتين 70 و85.
ورفع أحد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ12، فيما بلغ النصر النقطة الـ13، في المركز الرابع مؤقتًا.
صدمة
فضل الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، مدرب النصر، الإبقاء على النجمين، محمد السهلاوي ويحيى الشهري، على دكة البدلاء، مقررًا البدء بالليبيري ويليام جيبور، والشاب فهد الجميعة.
وترك أحد الكرة للنصر معتمدًا على المرتدات، استغلالًا لسرعة الثنائي الهجومي، السوداني محمد الضو، والملجاشي إسلام أندريا.
وكسر فتيني رتابة المباراة في الدقيقة 27، عندما ضغط على حسام غالي، قائد النصر، وخطف منه الكرة، وانفرد بمرمى وليد عبد الله، ووضعها على يمينه داخل الشباك.
وفشلت محاولات النصر الخجولة في معادلة النتيجة، واستمر أحد في مرتداته الخطيرة، ونجح من إحداها في تعزيز النتيجة، بعد تمريرة من الضو لأندريا، وضعته في مواجهة حارس النصر، ليسكنها ببراعة في مرماه.
شوط الشهري
ظهرت رغبة النصر في العودة للقاء، مع انطلاقة الشوط الثاني، وقام كونتيروس بالدفع بمحمد السهلاوي إلى جانب جيبور، بدلًا من الجميعة.
وتصدى حارس أحد، الجزائري عز الدين دوخة، لانفراد تام من جيبور، في الدقيقة 55، وبعدها بدقيقة تألق الحارس أمام تسديدة ساقطة من السهلاوي.
ومن أجل تكثيف الهجوم، أدخل كونتيروس أحمد الفريدي بدلًا من سامي النجعي، وسريعًا ظهرت لمسات الفريدي، عندما أرسل عرضية متقنة على رأس ليوناردو، انتظرها الجميع في المرمى، إلا أنه وضعها بجوار القائم الأيمن بغرابة شديدة.
وكاد إسلام أندريا أن يقتل آمال النصر في الدقيقة 65، عندما مر الضو من الناحية اليمنى، وأرسل عرضية أرضية داخل الست ياردات، قابلها اللاعب الملجاشي بتسديدة علت العارضة.
وفي الدقيقة 69 تدخل دوخة مجددًا لإبعاد رأسية السهلاوي من تحت العارضة، وحينها قرر مدرب النصر تغيير الإستراتيجية، فسحب جيبور وأدخل يحيى الشهري، للاعتماد على القادمين من الخلف، أكثر من التواجد داخل المنطقة.
ولم تمر ثوانٍ حتى صنع الشهري من أول لمسة، هدفًا للنصر بعرضية على رأس السهلاوي، لم تخطئ مرمى دوخة.
وفي الدقيقة 72 انفرد فيجريدو، صانع ألعاب أحد، بوليد عبد لله، الذي أغلق عليه المرمى وأبعد الكرة من أمامه، ليسقط اللاعب البرازيلي أرضًا، ويمنحه الحكم إنذارًا للتحايل.
ومرة أخرى قدم الشهري بينية ساحرة للبرازيلي ليوناردو، انفرد بها من منطقة متقدمة بالجزائري دوخة، ووضعها من أسفله داخل المرمى، معلنًا تعادل "العالمي"، وخروجه بنقطة ثمينة من ملعب أحد العنيد.

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد