Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



تصويت

هل تتوقع نجاح فوز الزمالك بالدوري مع الزمالك ؟
  • نعم
  • لا
  • أتمني
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > أخبار الزمالك

شاهد بالصور الحصرية .. سيارات نجوم الزمالك بماركاتها المختلفة !!

شاهد بالصور الحصرية .. سيارات نجوم الزمالك بماركاتها المختلفة !!
الأربعاء 07 مارس 2012 07:53 مساءً

رصدت كاميرا "اخبار الزمالك" تواجد سيارات لاعبى نادى الزمالك خلال مران الفريق الذى اقيم اليوم باستاد حلمى زامورا استعدادا لبطولة دورى ابطال افريقيا.

 

 ورصدت كاميرا "اخبار الزمالك" تواجد سيارات نجوم الزمالك بماركاتها والوانها المختلفة فى جراج النادى اثناء خضوع اللاعبين للتدريبات

 

 

اضغط هنا لمشاهدة الصور






أخبار أخرى

كابتن الاهلي يرد على اتهامات مرتضى منصور بكلة واحدة: ارهاب!! الاثنين 20 أكتوبر 2014 12:43 مساءً

قال شادي محمد، مقدم برنامج «الكرة والجماهير» على قناة «الأهلي»، إنه لن يقوم بالرد على أصحاب الصوت العالي، ومن قام بطعنه في شرفه

دفاع الوايت نايتس يطالب اخلاء سبيل المتهمين في قتل مرتضى لكيدية البلاغ الاثنين 20 أكتوبر 2014 12:03 مساءً

واصل قاضى المعارضات بمحكمة جنح العجوزة, نظر تجديد حبس 4 متهمين بالاعتداء على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

نجم الاهلي يحذر المساس من ملعبي التتش وزامورا الاثنين 20 أكتوبر 2014 11:26 صباحاً

ابدى محمد بركات لاعب وسط الأهلي السابق رفضه التام لفكرة التنازل عن ملعب حلمي زامورا ، مشيرا الى أن هذا الأمر لا يصح اطلاقا.

المستبعدون يؤدون تدريباتهم صباح اليوم الاثنين 20 أكتوبر 2014 11:22 صباحاً

ادى لاعبو نادي الزمالك المستبعدون من قائمة وادي دجلة، تدريباتهم صباح اليوم الاثنين، على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة، استعدادًا لمباراة سموحة المقبلة من بطولة الدوري العام.

انبي يحسم ازمة زكريا غداً في اجتماع ساخن الاثنين 20 أكتوبر 2014 11:15 صباحاً

يعقد مجلس ادارة نادى إنبى، اجتماعا غدا الثلاثاء بقيادة ماجد نجاتى رئيس النادى، ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع مناقشة بعض الأمور المهمة

نجم الاهلي يعترف: نعم الزمالك يفاوضني!! الاثنين 20 أكتوبر 2014 11:14 صباحاً

نجم الاهلي يعترف: نعم الزمالك يفاوضني!!

عباس يسدد للاسماعيلي مستحقات بيع البلدوزر للزمالك الاثنين 20 أكتوبر 2014 11:12 صباحاً

تلقى النادي الإسماعيلي، مبلغ 150 ألف جنيه من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق كجزء من باقي مستحقات النادي الأصفر من صفقة بيع أحمد علي للفريق الأبيض الموسم قبل الماضي.

بسيوني حكماً لمباراة الزمالك ودجلة الاثنين 20 أكتوبر 2014 11:05 صباحاً

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، أسماء حكام مباريات اليوم، في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

الزمالك يعود للدوري بمواجهة قوية امام دجلة في اول ظهور لباتشيكو الاثنين 20 أكتوبر 2014 11:03 صباحاً

يواجه فريق الزمالك فى السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، فريق وادى دجلة بالجولة الخامسة من الدورى العام على استاد الدفاع الجوى، فى أول ظهور رسمى للجهاز الفنى الجديد بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو

شوبير يهاجم الزمالك: التاريخ لا يشترى بالمال الاثنين 20 أكتوبر 2014 11:02 صباحاً

إنتقد الاعلامى احمد شوبير ، قرار مجلس ادارة نادى الزمالك بهدم ملعب "حلمى زامورا" و بناء مول تجارى بدلاً منه ، من أجل زيادة دخل النادى، مؤكداً أنه خبر لا يُعقل.

Powered by