Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



تصويت

هل تتوقع نجاح فوز الزمالك بالدوري مع الزمالك ؟
  • نعم
  • لا
  • أتمني
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > أخبار الزمالك

الزمالك يبدأ في اختبارات الوجوه الجديدة بقطاع الناشئين!!

الزمالك يبدأ في اختبارات الوجوه الجديدة بقطاع الناشئين!!
الاثنين 11 يونيو 2012 11:52 صباحاً

بدأ قطاع الناشئين بنادي الزمالك تحت اشراف الدكتور محمود سعد في اختبار الوجوه الجديدة للمراحل السنية من مواليد 2003 حتى 1991 والتي ستستمر حتى يوم 30 من الشهر الجاري بالقاهرة الكبرى والمحافظات على ملاعب مراكز شباب المنصورية بالهرم وأرض اللواء والزاوية الحمراء واستاد طنطا وأكاديمية الزمالك في أبو المطامير ونادى العشرة آلاف بالبحيرة

 

بخلاف الأكاديميات الـ 30 التابعة لنادي الزمالك التي سيجرى بها اختبارات داخلية على أن يكون الاختبار النهائي يوم السادس من يوليو على ملاعب نادى الزمالك بميت عقبة

 

ونقل الموقع الرسمي للزمالك ان الدكتور محمود سعد اختار نخبة من مدربي القطاع بقيادة محمود الخواجة وشوقي حسين وبدر حداد ومنير كمال ومجدى السيد وسمير محمد على مدرب حراس المرمى للإشراف على اللجان والتجول بين الملاعب التي ستجرى عليها الاختبارات التي سيتولاها مدربي القطاع وحيد كامل ونصر ابراهيم وسعيد الجدى وهشام ابراهيم ووحيد مراد وأسامة فاروق وأحمد صالح وحسام عبد المنعم وعلاء عبد الغني ووليد ماهر ومحمد ابراهيم ومحمود ياسين وعلاء عبد الظاهر

 

ومن مدربين الحراس عفت متولى وعطعوط عبد الحليم وتامر وحيد مراد والاداريين منتصر الرملاوي ومصطفى النقيب وباسم عطا ومحمد صبحى وتم تحديد مبلغ عشرة جنيهات كرسوم للاستمارة .






أخبار أخرى

شاهد بالصور .. نجوم الرياضة والفن فى عزاء والد نجم الزمالك السابق الأربعاء 22 أكتوبر 2014 09:58 مساءً

حرص عدد كبير من رموز الرياضة المصرية والفن على التواجد بمسجد الحامدية الشاذلية لتقديم واجب العزاء للكابتن ايمن يونس وهشام يكن نجما فريق الزمالك فى جيل الذهبى لوفاة الدكتور يونس حسين الخضراوى والد الكابتن ايمن وعم هشام يكن.

خاص.. "اخبار الزمالك" يكشف نص خطاب رئيس الجمهورية لزامورا الأربعاء 22 أكتوبر 2014 09:47 مساءً

حصل موقع اخبار الزمالك على نص الخطاب الذى ارسله الرئيس الراحل محمد انور السادات الى المهندس محمد حسن حلمى رئيس نادى الزمالك وهو الخطاب الذى مازال يحتفظ به نجل المهندس حسن الذى هاجر الى استراليا.

خاص .. تعرف على رد فعل اسرة حلمى زامورا على مهاجمة هرم الزمالك الأربعاء 22 أكتوبر 2014 09:23 مساءً

علم موقع اخبارالزمالك من مصادرها الخاصة المقربة من عائلة هرم مصر الرابع الراحل محمد حسن حلمى زامورا رئيس النادى الابيض.

تيجانا يسعى لايجاد حلول لازمة عمر جابر الأربعاء 22 أكتوبر 2014 08:57 مساءً

عقد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، اليوم الأربعاء، جلسة خاصة مع عمر جابر لاعب الفريق، فى محاولة لإيجاد حلول لأزمة تجديد اللاعب مع القلعة البيضاء.

مرتضى يكشف السر الغائب عن ملعب "حلمي زامورا" الأربعاء 22 أكتوبر 2014 07:37 مساءً

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الهجوم الذي شنته روكسان حسن حلمي زامورا، حول الأنباء التي تحدثت عن تحويل ملعب حلمي زامورا إلى مول تجاري

باتشيكو يتحدى مرتضى منصور الأربعاء 22 أكتوبر 2014 07:14 مساءً

رفض البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك إيقاف عمر جابر ، وأحمد توفيق لاعبا الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية بسبب رفض الثنائي تجديد تعاقدهما مع الفريق .

شحاتة يقود الدفاع لنصف نهائي كأس المغرب الأربعاء 22 أكتوبر 2014 07:12 مساءً

نجح حسن شحاته المدير الفنى لفريق الدفاع الجديدى المغربى فى قيادة فريقه للتأهل للدور نصف النهائى من بطولة كأس العرش المغربى رغم خسارته بهدفين لهدف.

ميدو يطالب محمد صلاح بالرحيل فوراً الأربعاء 22 أكتوبر 2014 07:11 مساءً

طالب أحمد حسام ميدو مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك، من محمد صلاح الرحيل فوراً

مرتضى يكشف حقيقة تدخله في عمل الجهاز الفني الأربعاء 22 أكتوبر 2014 06:56 مساءً

نفى مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تدخله في عمل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الجديد جيمي باتشيكو، وقال: «أرفض حضور المباريات في الاستاد لتفادي تفسير انفعالاتي بشكل خاطي».

عاجل .. عباس يعود للظهور من جديد داخل نادي الزمالك بـ 17 مليون جنيه الأربعاء 22 أكتوبر 2014 06:32 مساءً

كشف مصدر مسئول بالزمالك أن ممدوح عباس رئيس النادى السابق وراء قيام هيئة الأوقاف المصرية بتحذير مجلس مرتضى منصور من التصرف فى أرض ملعب حلمى زامورا لعدم سداده القيمة المالية الإجمالية لتملك أرض النادى من الهيئة.

Powered by