Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



تصويت

هل تتوقع هدم ملعب زامورا
  • نعم
  • لا
  • لا اهتم
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > أخبار عالمية

برشلونة يفوز على هامبورج ودياً في أول مباراة له مع فيلانوفا

برشلونة يفوز على هامبورج ودياً في أول مباراة له مع فيلانوفا
الأربعاء 25 يوليو 2012 12:38 مساءً

استهل برشلونة الإسباني مشواره مع مدربه الجديد تيتو فيلانوفا، الذي خلف جوسيب جوارديولا في نهاية الموسم الماضي، بالفوز على مضيفه هامبورج الألماني 2-1 في مباراة ودية احتفالية بمرور 125 عاما على تأسيس الأخير.

 

وافتقد برشلونة في هذه المباراة الكثير من نجومه، على رأسهم النجم الآرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، ولاعبي المنتخب الإسباني الفائز في مطلع الشهر الحالي بلقب بطل أوروبا، ما اضطر فيلانوفا إلى إشراك الكثير من اللاعبين الشبان، وبينهم جيرار دولوفو "18 عاما"، الذي كان صاحب هدف الفوز للنادي الكاتالوني في الدقيقة 37، وذلك بعدما افتتح زميله البرازيلي دانيال ألفيش التسجيل في الدقيقة 6 قبل أن يدرك التركي الأصل تولجاي أرسلان التعادل في الدقيقة 20.

 

وكانت مباراة اليوم الأولى من أصل خمس لبرشلونة، تحضيرا لانطلاق الدوري الإسباني في 19 أغسطس المقبل، والتالية ستكون السبت المقبل أمام الرجاء البيضاوي المغربي في طنجة.






أخبار أخرى

بلاتر: حصول ميسي على أفضل لاعب في مونديال البرازيل كان خطأً الأربعاء 29 أكتوبر 2014 11:34 صباحاً

كشف السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا - عن أنه تفاجأ بحصول اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني

روسيا تكشف عن شعار مونديال 2018 وتنال اشادة قوية من بلاتر الأربعاء 29 أكتوبر 2014 11:10 صباحاً

قامت روسيا أمس بالكشف عن شعار بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018، التي حصلت على حق تنظيمها، وذلك خلال برنامج تليفزيوني

فيفا يهدد نيجيريا بإيقاف طويل المدى الأربعاء 29 أكتوبر 2014 10:54 صباحاً

منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - كاف - مهلة لنيجيريا حتى يوم الجمعة المقبلة لحل الخلاف القانوني الموجود بالاتحاد النيجيري لكرة القدم قبل اتخاذ عقوبة ضدها بالإيقاف عن المشاركات الدولية، وهو ما يهدد مشاركة المنتخب النيجيري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2015.

فيفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 11:37 صباحاً

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، منذ قليل، عن القائمة المرشحة لجائزة الكرة الذهبية لعام 2014، التى ضمت 23 لاعبا، يأتى على رأسهم كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، وليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسبانى.

كريستيانو يطفئ توهج ميسي الأحد 26 أكتوبر 2014 12:04 مساءً

سعى أفضل لاعبان يسيطران على عالم كرة القدم لإظهار أفضل ما لديهما في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني لكرة القدم، الذي استضافه ملعب سانتياجو برنابيو

فيديو.. ويستهام يسقط مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي السبت 25 أكتوبر 2014 04:15 مساءً

واصل فريق ويستهام يونايتد نتائجه المتميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب بهدفين مقابل هدف اليوم السبت في المرحلة التاسعة من المسابقة.

الليلة .. انظار العالم تتجه نحو كلاسيكو المتعة والاثارة السبت 25 أكتوبر 2014 03:38 مساءً

تحول انظار عشاق الكرة العالمية مساء اليوم السبت الى ملعب سانتياغو بيرنابيو والذي سيكون مسرحاً لقمة من العيار الثقيل تجمع ريال مدريد بالضيف الثقيل برشلونة لحساب الجولة التاسعة من الليغا الاسبانية.

امم افريقيا .. صداع في رأس المغرب السبت 25 أكتوبر 2014 03:10 مساءً

صممت اللجنة التي يجري تشكيلها في سرية تامة، و المكونة من وزيري الشباب و الرياضة محمد أوزين و الصحة الحسين الوردي، بجانب رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع وعدد من أعضاء الإتحاد و خبراء الصحة،تقريرا محكما للدفاع عن الطرح المغربي الذي يطالب بإرجاء أمم أفريقيا لفترة قادمة، بسبب التخوفات من انتشار وباء إيبولا.

المان يطلب نجم ريال مدريد بـ 90 مليون استرليني السبت 25 أكتوبر 2014 03:07 مساءً

يبدو أن الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد يريد إكمال حلمه بتكوين فريق الأحلام، حيث يسعى لضم الجناح الويلزي المتألق جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل في يناير.

ميسي ورنالدو وصراع جديد على لقب افضل هدف بالليجا الجمعة 24 أكتوبر 2014 09:46 مساءً

يتنافس البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس على جائزة أفضل هدف في الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2013-2014 ، وفقا لما أعلنته رابطة الدوري الإسباني على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة.

Powered by