Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



تصويت

هل تتوقع نجاح ميدو مع الزمالك ؟!
  • نعم
  • لا
  • اتمنى
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > أخبار الزمالك

مفاجأة .. المصري البورسعيدي ينجح في ضم نجمي الزمالك والاهلي رسمياً

مفاجأة .. المصري البورسعيدي ينجح في ضم نجمي الزمالك والاهلي رسمياً
الخميس 30 أغسطس 2012 12:30 مساءً

أعلن النادي المصري البورسعيدى التعاقد رسميا مع محمد شوقي وحسن مصطفي لاعبى الأهلى والزمالك السابقين بالإضافة إلى المهاجم جودي أنيكي هداف الدوري النيجيري الذي سعى الأهلي  لضمه خلال الصيف.

 

 وأشار الموقع الرسمي للنادي المصري إلى أن كامل أبوعلي رئيس النادي نجح في الحصول على خدمات 6 لاعبين هم: محمد شوقي لاعب المنتخب المصري والأهلى وحسن مصطفى لاعب وادى دجلة والزمالك والأهلى وعمرو رمضان من المحلة وبهاء برى من بتروجت،  ومحمد أبو العلا لاعب إنبى والزمالك بالإضافة  الي جودي أنيكي هداف الدوري النيجيري.

 

 وأكد الموقع أن رئيس المصرى يتفاوض مع الزمالك لاستعارة المهاجم البنيني رزاق وحارس المرمى محمود عبدالرحيم "جنش".

 

 يذكر أن الأهلى كان بصدد التعاقد مع اللاعب النيجيرى، لكن الأخير رفض الاختبار، مشترطا الحضور للقاهرة لتوقيع العقد وإجراء الكشف الطبى، وهو ما رفضه الأهلى.

 

 وتأتى التعاقدات الجديدة للمصرى، من أجل المشاركة فى الموسم الجديد للدورى بعد أن أعر لاعبيه على خلفية قرار اتحاد كرة القدم بهبوطه للدرجة الثانية قبل أن تلغى المحكمة الرياضية "كاس" قرارات اتحاد الكرة وتعيده للدورى.

 

 ومازالت هناك ملفات غير مستقرة بخصوص عودة المصرى للدورى، بعد أن فجر حازم بدورى رئيس لجنة التظلمات مفاجأة بأن اتحاد الكرة لم يطب ملف المجزرة لإرساله للمحكمة الرياضية، فى حين أكدت الجبلاية أنها كتبت مذكرة تفصيلية بالواقعة، وهو ما استندت إليه "كاس".

 






أخبار أخرى

هيما يكشف قنبلة مدوية عن بركات وجمعة في الاهلي وفتح الله الزمالك الخميس 24 يوليو 2014 01:09 مساءً

فجر إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على وجود بعض اللاعبين بالنادى الأهلى ينتمون لنادى الزمالك والعكس صحيح،

خاص وعاجل .. الزمالك يطالب الجيش بنقل مباراة مازيمبي لبرج العرب الخميس 24 يوليو 2014 01:07 مساءً

يجتمع حاليا المستشار مرتضى منصور مع عدد من مسئولي الامانة العامة للقوات المسلحة، بهدف نقل مباراة الزمالك امام مازيمبي من ملعب الاسكندرية الى ستاد برج العرب.

نجم الزمالك يرحب بالعرض البرتغالي الخميس 24 يوليو 2014 01:03 مساءً

تمسك أحمد توفيق لاعب فريق الزمالك بالرحيل إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

بعثة مازيمبي تصل القاهرة اليوم الخميس 24 يوليو 2014 01:01 مساءً

تصل بعثة فريق مازيمبي الكونغولي في الخامسة مساء اليوم الخميس إلى مطار برج العرب بالإسكندرية ، إستعداداً لمواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يواصل تدريباته مساء اليوم بالاسكندرية استعداداً لمازيمبي الخميس 24 يوليو 2014 12:57 مساءً

يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد الإسكندرية، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي

ثلاثة اندية تتصارع على حارس الزمالك الخميس 24 يوليو 2014 12:56 مساءً

تلقى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك عدة عروض خلال الأيام الماضية للحصول على خدماته فى حالة رحيله عن القلعة البيضاء رسميًا.

عاجل .. نجم وسط الزمالك مطلوب في الدوري الاوروبي الخميس 24 يوليو 2014 12:54 مساءً

تلقت إدارة نادي الزمالك صباح اليوم الخميس، فاكسا رسميًا من نادي سبورتنج لشبونه، وصيف الدوري البرتغالي، يطلب خلاله التعاقد مع أحمد توفيق

الاهلي يرفض لاعب الزمالك الخميس 24 يوليو 2014 12:52 مساءً

رفض مسئولو النادي الأهلي التفاوض مع نور السيد، لاعب الزمالك، والذي أنهى ارتباطه بالبيت الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الحصول على الاستغناء الخاص به من ناديه.

الزمالك يسوي مستحقات فتح الله اليوم الخميس 24 يوليو 2014 12:50 مساءً

يعقد رئيس نادي الزمالك، اجتماعا اليوم الخميس، مع محمود فتح الله، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتهي تعاقده مع الفريق الأبيض

سقوط مفاجئ لمازيمبي في تونس قبل مواجهة الزمالك الخميس 24 يوليو 2014 12:49 مساءً

خسر فريق مازمبي الكونغولي أمام مستقبل المرسى التونسي (2-3) في اخر تجربة وديّة له قبل المنازلة أمام الزمالك المصري لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا أورنج.

Powered by