Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



تصويت

هل تتوقع هدم ملعب زامورا
  • نعم
  • لا
  • لا اهتم
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > أخبار الزمالك

مفاجأة .. المصري البورسعيدي ينجح في ضم نجمي الزمالك والاهلي رسمياً

مفاجأة .. المصري البورسعيدي ينجح في ضم نجمي الزمالك والاهلي رسمياً
الخميس 30 أغسطس 2012 12:30 مساءً

أعلن النادي المصري البورسعيدى التعاقد رسميا مع محمد شوقي وحسن مصطفي لاعبى الأهلى والزمالك السابقين بالإضافة إلى المهاجم جودي أنيكي هداف الدوري النيجيري الذي سعى الأهلي  لضمه خلال الصيف.

 

 وأشار الموقع الرسمي للنادي المصري إلى أن كامل أبوعلي رئيس النادي نجح في الحصول على خدمات 6 لاعبين هم: محمد شوقي لاعب المنتخب المصري والأهلى وحسن مصطفى لاعب وادى دجلة والزمالك والأهلى وعمرو رمضان من المحلة وبهاء برى من بتروجت،  ومحمد أبو العلا لاعب إنبى والزمالك بالإضافة  الي جودي أنيكي هداف الدوري النيجيري.

 

 وأكد الموقع أن رئيس المصرى يتفاوض مع الزمالك لاستعارة المهاجم البنيني رزاق وحارس المرمى محمود عبدالرحيم "جنش".

 

 يذكر أن الأهلى كان بصدد التعاقد مع اللاعب النيجيرى، لكن الأخير رفض الاختبار، مشترطا الحضور للقاهرة لتوقيع العقد وإجراء الكشف الطبى، وهو ما رفضه الأهلى.

 

 وتأتى التعاقدات الجديدة للمصرى، من أجل المشاركة فى الموسم الجديد للدورى بعد أن أعر لاعبيه على خلفية قرار اتحاد كرة القدم بهبوطه للدرجة الثانية قبل أن تلغى المحكمة الرياضية "كاس" قرارات اتحاد الكرة وتعيده للدورى.

 

 ومازالت هناك ملفات غير مستقرة بخصوص عودة المصرى للدورى، بعد أن فجر حازم بدورى رئيس لجنة التظلمات مفاجأة بأن اتحاد الكرة لم يطب ملف المجزرة لإرساله للمحكمة الرياضية، فى حين أكدت الجبلاية أنها كتبت مذكرة تفصيلية بالواقعة، وهو ما استندت إليه "كاس".

 






أخبار أخرى

زملكاوي يرشح مدرب الاهلي لخلافة شوقي غريب في المنتخب الجمعة 21 نوفمبر 2014 01:05 مساءً

اعتبر خالد لطيف ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إقالة شوقي غريب من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر "قرار منطقي" بعد الفشل في التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015.

نجم الزمالك السابق يشكو ناديه للاتحاد المغربي الجمعة 21 نوفمبر 2014 01:02 مساءً

طلب المصري نور السيد ، لاعب وسط فريق الدفاع الجديدي المغربي، وساطة سفير مصر في المغرب لإنهاء أزمة صرف مستحقاته المالية المتأخرة لدى ناديه.

رعب في الزمالك والاهلي من الدوليين الجمعة 21 نوفمبر 2014 01:01 مساءً

يخشى الأهلي والزمالك من تأثير انهيار معنويات لاعبيهم الدوليين عقب خروج منتخب مصر من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم وذلك عندما يلعب الأهلي أمام النصر والزمالك أمام الرجاء

نجم الزمالك يعتذر لطبيب المنتخب الجمعة 21 نوفمبر 2014 12:58 مساءً

أكد طارق سليمان طبيب المنتخب الوطني السابق، أن حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك والمنتخب الوطني، قام بالإعتذار له بسبب اتهامه بحقنه بمسكن قبل مباراة السنغال

انتظام الدوليين في تدريبات الزمالك اليوم الجمعة 21 نوفمبر 2014 11:30 صباحاً

ينتظم لاعبو نادي الزمالك الدوليين، اليوم في تدريبات فريقهم التي تقام على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمباراة الفريق المرتقبة أمام الرجاء والمقرر لها بعد غد الأحد

فيلسوف الزمالك يرشح هذا الثنائي لقيادة الفراعنة الجمعة 21 نوفمبر 2014 11:28 صباحاً

أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر والزمالك السابق عن إختياره للبرتعالي مانويل جوزيه لخلافة شوقي غريب في منتخب مصر وذلك بعد الخروج من تصفيات أمم افريقيا 2015.

اليوم .. الزمالك يواصل تدريباته استعداداً للرجاء الجمعة 21 نوفمبر 2014 10:49 صباحاً

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته، اليوم الجمعة، بملعب النادي بميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باتشيكو

رسمياً .. شوقي غريب خارج المنتخب المصري الجمعة 21 نوفمبر 2014 10:30 صباحاً

أكد جمال علام - رئيس اتحاد كرة القدم المصري - أنه سيتم تطبيق بنود العقد مع شوقي غريب - المدير الفني للمنتخب الأول - بعد الخروج من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015

عمرو زكي يعدد اسباب فشل الفراعنة الجمعة 21 نوفمبر 2014 10:28 صباحاً

تحدث اليوم الجمعة مهاجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق عن عن أسباب فشل المنتخب في مهمة التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2015.

نكسة المنتخب تتطيح بملك النص من الجبلاية الجمعة 21 نوفمبر 2014 10:27 صباحاً

يتخذ اتحاد الكرة قرارا بشأن فاروق جعفر المدير الفني لاتحاد الكرة بسبب عدم تركه للعمل الإعلامي.

Powered by