Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



تصويت

هل تتوقع نجاح ميدو مع الزمالك ؟!
  • نعم
  • لا
  • اتمنى
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > مقالات

الأسير سامر العيساوي .. و الزمالك !!

الأسير سامر العيساوي .. و الزمالك !!
الثلاثاء 19 فبراير 2013 11:01 صباحاً

بالرغم من الحملة الشرسة التي يقودها قلة من الإعلاميين من مصر الشقيقة و محاولتهم تشويه الصورة الرائعة ضد غزة و أبنائها بحجة إنهم يعبثون في الأمن المصري و محاولتهم تشويه العلاقة التي لن يؤثر عليها لا التاريخ و لا الجغرافيا بحكم أن العلاقة بين فلسطين و مصر جاءت باختلاط الدم و العرق و العلاقات المميزة و كان الرد على هؤلاء قوي و قاسي من مدرجات نادي الزمالك عندما قامت الجماهير المصرية الزملكاوية برفع صورة للأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي الذي تجاوز في إضرابه عن الطعام أكثر من ستة شهور ليثبت للعالم أن الإرادة الفلسطينية أقوى من ظلم السجان و من يسانده في ظلمه و عدوانه لترد جماهير الزمالك على هؤلاء المتربصين و لتثبت أن الدم العربي و قضاياه تهم كل شرفاء هذا الوطن و أن الرياضة غير منفصلة عن هموم و قضايا الأمة العربية و دائما و أبدا الرياضة تلعب دور إصلاح ما تفسده السياسة .و قد كان لي الشرف في زيارة نادي الزمالك و رأيت مدى الحب و التعاطف و الاحترام في هذا النادي العريق بداية من رأس الهرم و حتى اصغر مشجع زملكاوي أسوة بباقي الأندية و على كافة الصعيد الرياضي و من هنا نقدم لكافة الشعب المصري عامة و المنظومة الرياضية خاصة الشكر و التقدير على حبهم الصادق و النابع من القلب و دعمهم الكبير للرياضة و الرياضيين الفلسطينيين .

نعم و أثناء بداية دخول نادي الزمالك العريق و الكبير في البطولة الإفريقية و فوزه بسباعية نظيفة ليرد نادي الزمالك على المشككين و يعلن عن عودة المارد الأبيض إلى سابق عهده و تخصصه في أفريقيا و بطولاتها .و من هنا في غزة نبارك لنادي الزمالك هذا الفوز العريض الذي أضاف لنا لحظات من السعادة في ظل ما نتعرض له من ظلم إعلامي من فئة تصبح و تمسي في ظلم أهل غزة و ما هذا إلا ظلم و افتراء و نحن كفلسطينيين بريئين من هذا كبراءة الذئب من ابن يعقوب . و لا يمكن أن نحاسب فرد أو أكثر اخطأوو و نشمل هذا الخطأ لشعب كامل لان كل امة فيها الصالح و الطالح . و إننا من اشد الحريصين على مصر و أمنها و سلامتها و لن نرضى أن يمس مصر أي سوء .

و نسأل الله القدير أن يحفظ مصر و أهلها و أن تخرج من كبوتها لتعود إلى ممارسة دورها و تكون الحضن الدافئ للعرب جميعا و لأنه بصراحة إذا صلحت مصر صلح العرب جميعا .



سامر العيساوي

على درب من سبقوه الأسير المحرر محمود السرسك و الأسير المحرر أكرم الريخاوي و غيره من الأسرى يضرب الأسير سامر العيساوي الرقم القياسي في إضرابه عن الطعام ضد ظلم السجان و غطرسته و أعلنها سامر أما الحرية أو الشهادة و اثبت للقاسي و الداني أن الإحساس بالظلم يولد الكبرياء لينطبق عليه بيت الشعر الفلسطيني (( من قلب الجرح ولدنا و من الجرح يولد الكبرياء ))

و بيت الشعر (( سأحمل روحي على راحتي و القي بها في مهاوي الردى فأما حياة تسر الصديق و أما ممات يغيظ العدا ))

أعانك الله يا سامر في حربك ضد الظلم و معركة الأمعاء الخاوية لعل تجد في إضرابك هذا أذانا صاغية خارج أسوار السجن أنت و زملائك تستمع لصرخاتكم و أنينكم و توصله إلى العالم لكي يرى حجم ما تمارسه دولة تدعي الديمقراطية زورا و تبكي ليلا نهارا على من تقول أن ألمانيا أخطأت و لا تعرف هي إلى الخطأ عنوان .



لا نملك في هذا المقام إلا و أن ندعو لأسرانا البواسل و الأسير سامر العيساوي أن يكون الله بجانبهم و يمدهم بالصبر و أن يفك أسرهم و ينصرهم على سجانيهم و أن يصل صوتهم و معاناتهم إلى أحرار العالم ليفضح الله إسرائيل و ما تدعيه .

و أيضا نسأل الله العلي القدير أن يخذل المتربصين بأمن مصر و تخريبها و من يحاول أن يؤثر على العلاقة بين مصر وفلسطين و أن يحفظ الله مصر و شعبها و أن تخرج مصر من أزمتها آمين يا رب .



الصحفي الرياضي / محمد الخطيب

فلسطين - غزة






أخبار أخرى

حسن المستكاوي يكتب: بطولة فى ليلة حزينة الاثنين 21 يوليو 2014 01:39 مساءً

وسط مشاعر الحزن عل شهداء الوطن، تابعت مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة. وقد أكد العديد من الزملاء أن الفريقين وقفوا دقيقة حدادا قبل بدء اللقاء

محمد رحمى يكتب : كلام من القلب السبت 26 أبريل 2014 05:08 مساءً

اتقدم بخالص التهانى القلبية لمجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد نجاحهم فى انهاء صفقة عودة النجم الكبير ابراهيم صلاح لصفوف الفريق جديد من والى مزيد من الصفقات والنجاحات من اجل رفعة نادينا العظيم

محمد رحمي يكتب: كلام من القلب .. سأظل خادم للزمالك واشكر المجلس على الثقة الغالية السبت 05 أبريل 2014 05:57 مساءً

اتقدم بخالص التهانى القلبية لاعضاء مجلس ادارة نادينا الحبيب بقيادة الاخ الاكبر المستشار مرتضى منصور ومعه الاعضاء الكرام

محمود معروف يكتب: يااااه.. والله زمان!! الجمعة 28 مارس 2014 10:59 صباحاً

اليوم تجري الانتخابات في خمسة أندية هي الأكبر والأشهر في مصر والعالم العربي الزمالك- الأهلي-الزهور- الطيران في مدينة القاهرة.. وسبورتنج في الجميلة الاسكندرية!

حسن المستكاوي يكتب: اضحك مع الكرة المصرية! الخميس 09 يناير 2014 01:16 مساءً

•• اقرأ وهز رأسك أسفا، أو اضحك على الخيبة التى تخيم على رأس الكرة المصرية.. فهذا مقال كتبته قبل عشر سنوات عن أزمة بث مباريات الدورى.. هل تصدق؟!

خالد بيومي يكتب: تصعيد خطير الأربعاء 08 يناير 2014 10:18 صباحاً

إلى كتابة هذه السطور، وهى قبل مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى المصرى بساعات قليلة، وبعد أن تناولت كل وسائل الإعلام عزم جمهور الزمالك «وايت نايتس» دخول المباراة رغما عن أنف الاتحاد المصرى

أحمد شوبير يكتب : لعب عيال الاثنين 06 يناير 2014 10:15 صباحاً

أندهش وبشدة لما يحدث فى أروقة وزارة الرياضة التى استبشرنا جميعا خيرا بعد تولى طاهر أبو زيد لاعب الكرة السابق منصب وزير الرياضة

مصطفى الجويلي يكتب: حرب الزمالك داخلية الأحد 05 يناير 2014 10:45 صباحاً

البعض يعتقد أن فريق الزمالك يمكن أن ينهار عندما يهرب نجومه بسبب مستحقات مالية أو تحريض خارجي من أحد الذين يلعبون خلف الكواليس من أجل الهدم لمجرد أنهم خارج الصورة.

رضوان الزياتي يكتب: الدوري والتفجيرات الإرهابية الجمعة 27 ديسمبر 2013 11:42 صباحاً

أخيرا عاد الدوري.. ودارت عجلة النشاط الكروي في مصر بعد فترات طويلة من التوقف بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد.. الأمر الذي كان وراء خروج منتخبنا من تصفيات مونديال البرازيل وظهور الأهلي بمستوي متواضع في مونديال الأندية.

جمال هليل يكتب: الزمالك.. وشيكا.. طلاق بائن! الجمعة 27 ديسمبر 2013 11:40 صباحاً

* من فينا لا يحب فن شيكابالا؟!! فنحن شعب ذواق يحب اللمحة الفنية. ويشجع اللعبة الحلوة الجميلة. وشيكابالا من هذا النوع الجميل الرائع الذي ينتزع الآه من شدة إعجابنا به

Powered by