Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



تصويت

ما هي اهم صفقة للزمالك ؟
  • صالح جمعة
  • كهربا
  • محمود عزت
  • جون انطوي
  • نانا بوكو
  • وليد سليمان
  • زكي
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > مقالات

الأسير سامر العيساوي .. و الزمالك !!

الأسير سامر العيساوي .. و الزمالك !!
الثلاثاء 19 فبراير 2013 12:01 مساءً

بالرغم من الحملة الشرسة التي يقودها قلة من الإعلاميين من مصر الشقيقة و محاولتهم تشويه الصورة الرائعة ضد غزة و أبنائها بحجة إنهم يعبثون في الأمن المصري و محاولتهم تشويه العلاقة التي لن يؤثر عليها لا التاريخ و لا الجغرافيا بحكم أن العلاقة بين فلسطين و مصر جاءت باختلاط الدم و العرق و العلاقات المميزة و كان الرد على هؤلاء قوي و قاسي من مدرجات نادي الزمالك عندما قامت الجماهير المصرية الزملكاوية برفع صورة للأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي الذي تجاوز في إضرابه عن الطعام أكثر من ستة شهور ليثبت للعالم أن الإرادة الفلسطينية أقوى من ظلم السجان و من يسانده في ظلمه و عدوانه لترد جماهير الزمالك على هؤلاء المتربصين و لتثبت أن الدم العربي و قضاياه تهم كل شرفاء هذا الوطن و أن الرياضة غير منفصلة عن هموم و قضايا الأمة العربية و دائما و أبدا الرياضة تلعب دور إصلاح ما تفسده السياسة .و قد كان لي الشرف في زيارة نادي الزمالك و رأيت مدى الحب و التعاطف و الاحترام في هذا النادي العريق بداية من رأس الهرم و حتى اصغر مشجع زملكاوي أسوة بباقي الأندية و على كافة الصعيد الرياضي و من هنا نقدم لكافة الشعب المصري عامة و المنظومة الرياضية خاصة الشكر و التقدير على حبهم الصادق و النابع من القلب و دعمهم الكبير للرياضة و الرياضيين الفلسطينيين .

نعم و أثناء بداية دخول نادي الزمالك العريق و الكبير في البطولة الإفريقية و فوزه بسباعية نظيفة ليرد نادي الزمالك على المشككين و يعلن عن عودة المارد الأبيض إلى سابق عهده و تخصصه في أفريقيا و بطولاتها .و من هنا في غزة نبارك لنادي الزمالك هذا الفوز العريض الذي أضاف لنا لحظات من السعادة في ظل ما نتعرض له من ظلم إعلامي من فئة تصبح و تمسي في ظلم أهل غزة و ما هذا إلا ظلم و افتراء و نحن كفلسطينيين بريئين من هذا كبراءة الذئب من ابن يعقوب . و لا يمكن أن نحاسب فرد أو أكثر اخطأوو و نشمل هذا الخطأ لشعب كامل لان كل امة فيها الصالح و الطالح . و إننا من اشد الحريصين على مصر و أمنها و سلامتها و لن نرضى أن يمس مصر أي سوء .

و نسأل الله القدير أن يحفظ مصر و أهلها و أن تخرج من كبوتها لتعود إلى ممارسة دورها و تكون الحضن الدافئ للعرب جميعا و لأنه بصراحة إذا صلحت مصر صلح العرب جميعا .



سامر العيساوي

على درب من سبقوه الأسير المحرر محمود السرسك و الأسير المحرر أكرم الريخاوي و غيره من الأسرى يضرب الأسير سامر العيساوي الرقم القياسي في إضرابه عن الطعام ضد ظلم السجان و غطرسته و أعلنها سامر أما الحرية أو الشهادة و اثبت للقاسي و الداني أن الإحساس بالظلم يولد الكبرياء لينطبق عليه بيت الشعر الفلسطيني (( من قلب الجرح ولدنا و من الجرح يولد الكبرياء ))

و بيت الشعر (( سأحمل روحي على راحتي و القي بها في مهاوي الردى فأما حياة تسر الصديق و أما ممات يغيظ العدا ))

أعانك الله يا سامر في حربك ضد الظلم و معركة الأمعاء الخاوية لعل تجد في إضرابك هذا أذانا صاغية خارج أسوار السجن أنت و زملائك تستمع لصرخاتكم و أنينكم و توصله إلى العالم لكي يرى حجم ما تمارسه دولة تدعي الديمقراطية زورا و تبكي ليلا نهارا على من تقول أن ألمانيا أخطأت و لا تعرف هي إلى الخطأ عنوان .



لا نملك في هذا المقام إلا و أن ندعو لأسرانا البواسل و الأسير سامر العيساوي أن يكون الله بجانبهم و يمدهم بالصبر و أن يفك أسرهم و ينصرهم على سجانيهم و أن يصل صوتهم و معاناتهم إلى أحرار العالم ليفضح الله إسرائيل و ما تدعيه .

و أيضا نسأل الله العلي القدير أن يخذل المتربصين بأمن مصر و تخريبها و من يحاول أن يؤثر على العلاقة بين مصر وفلسطين و أن يحفظ الله مصر و شعبها و أن تخرج مصر من أزمتها آمين يا رب .



الصحفي الرياضي / محمد الخطيب

فلسطين - غزة






أخبار أخرى

محمود معروف يكتب: مجدي قطب عاشق الزمالك .. وداعاً الاثنين 13 أبريل 2015 11:44 صباحاً

كنت أستعد لكتابة المقال عن عيد شم النسيم.. عيد كل المصريين.. عيد الزهور والألوان الجميلة والأشجار الخضراء والطيور السابحة في الفضاء

كمال درويش يكتب: كيف نكسب الألتراس؟ السبت 28 مارس 2015 01:35 مساءً

تعرضنا لدروس صعبة في الفترة الأخيرة وهى للأسف الشديد دروس قاسية جداً، لم نكن نتوقع أن تحدث فى ملاعبنا، ولم نكن نتصور حجم المأساة التى حلت علينا.

أحمد حسام ميدو يكتب: الخونة والدورى الخميس 26 مارس 2015 04:14 مساءً

هناك مخطط من البعض للانتقام من الشعب المصرى فى صورة كرة القدم، هذه هى الحقيقة التى يجب أن نعيها جيداً.

محمود معروف يكتب: تكنولوجيا الموبايل في الصحفيين والزمالك السبت 21 مارس 2015 01:29 مساءً

نحن جيل محفوظ.. فقد عشنا زمن استخدام التليفون المحمول "الموبايل" ولم يكن أحد يتصور أن يأتي يوم وتضع في كف يدك "حتة لعبة"

جمال الزهيري يكتب: المجرمون .. والدوري الضال! السبت 14 مارس 2015 04:10 مساءً

وسط سعادتي البالغة كمصري بالمقدمات الناجحة للمؤتمر الاقتصادي الذي انطلق امس في شرم الشيخ وهذا اهم بالتأكيد.

محمود معروف يكتب: الأهلي والزمالك في أصغر دولة أفريقية الثلاثاء 03 مارس 2015 01:48 مساءً

صدفة غريبة ان يلعب الزمالك والأهلي مع فريقين من دولة رواندا وهي اصغر دولة في قارة افريقيا من حيث المساحة والسكان وليس أصغر منها في القارة

فتحي سند يكتب: الغرض مرض.. ولا مؤاخذة! الأحد 08 فبراير 2015 01:28 مساءً

شيء جميل ورائع أن تعود الحياة لمدرجات الدوري الكروي حتي لو كانت بأعداد محدودة.

محمود معروف يكتب: عصام عبدالفتاح حكماً للأهلي وإنبي الأحد 01 فبراير 2015 01:39 مساءً

يبدو أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة التحكيم باتحاد كرة القدم سيضطر أن يعود للتحكيم مرة أخري ليحكم مباراة النادي الأهلي مع نادي إنبي التي ستقام بعد غد الثلاثاء

محمود معروف يكتب: قرعة أفريقيا.. الأهلي وسيوي سبورت الجمعة 05 ديسمبر 2014 02:49 مساءً

المحللون والنقاد والصحفيون والكتاب مشغولون بتحليل مباراة الأهلي مع سيوي سبورت بطل الكونغو آسف "بطل الكوت ديفوار"

محمود معروف يكتب: إذا كانوا جادين .. فابدأوا الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 12:59 مساءً

اتصل بي الأستاذ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ودعاني لزيارة النادي لأقف بنفسي علي ما تم إنجازه في الفترة القصيرة التي مضت وناقشته في أمور كثيرة ونقلت إليه بعض ملاحظات الأعضاء.

Powered by