تصويت

ما هي اهم صفقة للزمالك ؟
  • صالح جمعة
  • كهربا
  • محمود عزت
  • جون انطوي
  • نانا بوكو
  • وليد سليمان
  • زكي
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > مقالات

الأسير سامر العيساوي .. و الزمالك !!

الثلاثاء 19 فبراير 2013 11:01 صباحاً

الأسير سامر العيساوي .. و الزمالك !!
بالرغم من الحملة الشرسة التي يقودها قلة من الإعلاميين من مصر الشقيقة و محاولتهم تشويه الصورة الرائعة ضد غزة و أبنائها بحجة إنهم يعبثون في الأمن المصري و محاولتهم تشويه العلاقة التي لن يؤثر عليها لا التاريخ و لا الجغرافيا بحكم أن العلاقة بين فلسطين و مصر جاءت باختلاط الدم و العرق و العلاقات... اكمل الخبر




أخبار أخرى

أطفئوا نار الفتنة الاثنين 24 أغسطس 2015 03:17 مساءً

العلاقة بين الأهلى والزمالك وإن كانت هناك منافسة أبدية بينهما لايمكن أن يفسدها لاعب أرى أنه ليس فاذا مثل ميسى أو رونالدو أو حتى موهبة الخطيب وحسن شحاتة وجعفر.

مصطفى الجويلي يكتب: اتحاد على ما تفرج! الاثنين 17 أغسطس 2015 11:07 صباحاً

شىء يدعو إلى الأسف ليس لدينا اتحاد كرة يدير لعبة شعبية تهم الملايين.

الزمالك.. وشجرة الكريسماس الاثنين 17 أغسطس 2015 08:30 صباحاً

فوز منطقى ومستحق حققه الزمالك على حرس الحدود الذى اعتمد على الدفاع فى الشوط الأول

داء الأهلي.. ودواء الزمالك الجمعة 14 أغسطس 2015 09:13 صباحاً

الاستقرار هو بداية النجاح لأى ناد رياضي بغض النظر عن الفوز بالبطولات أو خسارتها لأنها وجهان لعملة واحدة

لماذا يعشقون الزمالك؟ الأربعاء 12 أغسطس 2015 11:08 صباحاً

هذا هو أعمق وأسخف وأصدق سؤال لا فى عالم الكرة المستديرة وحدها وإنما فى دنيا الأفكار والمذاهب والأخلاق.

طارق عبد المطلب يكتب: مبروك للزملكاوية .. وللأهلي المهلبية الأحد 02 أغسطس 2015 10:09 صباحاً

الزمالك فاز عن جدارة واستحقاق بدرع الدوري للمرة ال 12 في تاريخه