Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



تصويت

هل تتوقع نجاح ميدو مع الزمالك ؟!
  • نعم
  • لا
  • اتمنى
Ajax Loader

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انت هنا | الصفحة الرئيسية > أخبار الزمالك

اول صفقات الزمالك الجديدة مهددة بالضياع لهذا السبب!!

اول صفقات الزمالك الجديدة مهددة بالضياع لهذا السبب!!
الجمعة 14 يونيو 2013 11:40 صباحاً

أبدى حسن جمعة، الظهير الأيسر للجونة، غضبه الشديد من مماطلة مسئولى الزمالك معه وعدم منحه مقدم تعاقده المقدر بـ100 ألف جنيه بعدما وقع على عقود انتقاله بشكل رسمى للقلعة البيضاء قبل عدة أيام وفقا لما اوردته صحيفة الوطن.

وكان من المقرر أن يحصل «جمعة» على مقدم العقد يوم الاثنين الماضى، إلا أن ذلك لم يحدث وفوجئ اللاعب بتأكيد من مسئولى الزمالك أن الظروف المالية صعبة، وأن ممدوح عباس رئيس النادى لم يعُد لمزاولة عمله بالنادى مرة أخرى بسبب ظروفه الصحية، وبالتالى هناك صعوبة فى مفاتحته فى فكرة صرفه للمستحقات، وهو ما أصاب اللاعب بالإحباط، وطالب مسئولى النادى بحسم الموقف سريعاً.






أخبار أخرى

خاص .. الوحش مديراً لشئون اللاعبين بدلاً من متولي الأربعاء 23 يوليو 2014 01:52 مساءً

يجتمع اليوم، عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك وكابتن الفريق مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، لحسم مصير الاول من الاستمرار مع الفريق من عدمه.

سليمان يكشف حقيقة رحيل شعبان عن الزمالك الأربعاء 23 يوليو 2014 01:27 مساءً

طالب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على فريق الكرة، بالابتعاد عن اللاعبين المُنضمين حديثًا للقلعة البيضاء.

الوحش يدرس التنازل عن حزء من مستحقاته للزمالك الأربعاء 23 يوليو 2014 01:25 مساءً

يدرس عبدالواحد السيد، حارس مرمى الزمالك، التنازل عن جزء من مستحقاته المالية بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق.

مرتضى يجتمع بمحلب لحضور جماهير الزمالك موقعة مازيمبي الأربعاء 23 يوليو 2014 01:24 مساءً

يجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، لبحث موقف حضور الجمهور في لقاء الأبيض أمام مازيمبى يوم الأحد المقبل بالإسكندرية

الزمالك يطرد "شعبان" ويطالبه برد المقدم الأربعاء 23 يوليو 2014 01:22 مساءً

طالب مسئولو نادي الزمالك، محمد شعبان لاعب وسط انبي والمنضم حديثًا لصفوف الفريق الأبيض، برد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من أجل إنهاء التعاقد بالتراضي.

اليوم .. الزمالك يحسم مصير الوحش بالقلعة البيضاء الأربعاء 23 يوليو 2014 12:25 مساءً

اكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادى سيعقد جلسة اليوم مع عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق السابق لحسم مصيره مع القلعة البيضاء.

رسمياً .. عواد يعترف: نعم وقعت للزمالك .. ولكن!! الأربعاء 23 يوليو 2014 12:23 مساءً

اعترف محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى بتوقيعه على عقود انتقال لنادى الزمالك وحصوله على مبلغ مليون و200 ألف جنيه كمقدم تعاقد، مؤكدا أنه قام بصرف نصف المبلغ تقريبا.

رسمياً .. الزمالك يواجه الاهلي 14 سبتمبر في السوبر المصري الأربعاء 23 يوليو 2014 12:20 مساءً

استقر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على إقامة مباراة السوبر المصرى بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل كأس مصر يوم 14 سبتمبر المقبل