أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: مفاجآت إيهاب جلال في الزمالك

14 يناير 2018 الساعة 3:52 مساء
الأهرام المسائي: مفاجآت إيهاب جلال في الزمالك


مفاجآت بالجملة فجرها إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في قائمته المعلنة لمواجهة الإنتاج الحربي اليوم في الجولة‏18‏ من عمر الدوري الممتاز افتتاحية الدور الثاني‏.‏

وتصدرت المفاجآت, استدعاء جلال لأحمد رفعت صانع الألعاب الذي كان في طريقه للرحيل والذي غاب عن المباريات منذ بداية الموسم, للقائمة الأولية التي ضمت19 لاعبا في أعقاب جلسة طلب فيها اللاعب معرفة وضعه في الفريق.
وفي نفس الوقت, استدعي المدير الفني لاعبه النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط المدافع إلي القائمة للتأكيد علي فتح صفحة جديدة ورفضه لرحيله.
وشهدت القائم انقلابا علي السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر الذي كان نقطة ضعف في لقاء الأهلي الأخير واستبعاده من الحسابات, بالإضافة إلي استمرار إبعاد الغاني بنجامين أتشيمبونج رأس الحربة المغضوب عليه منذ قدوم المدير الفني الجديد للزمالك بالإضافة إلي إبعاد من تم عرضهم للبيع مثل يوسف أوباما وخالد قمر ومحمد رمضان عن القائمة بخلاف محمد إبراهيم الموقوف.
وحرص المدير الفني علي تفعيل قراره السابق برفض رحيل اللاعبين الكبار باختيار الرباعي المعروض للبيع بعد ثلاثية الأهلي وهم: أحمد الشناوي وباسم مرسي وحازم إمام الصغير وعلي جبر إلي قائمته في اللقاء.
وكان الزمالك أدي تدريبه الأخير أمس استعدادا للمواجهة أعلن بعدها المدير الفني قائمته التي ضمت19 لاعبا, هم: أحمد الشناوي وعمر صلاح وحازم إمام وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود عبد العاطي دونجا ومعروف يوسف وأحمد مدبولي وأحمد داودا وصلاح عاشور ومحمد الشامي وأيمن حفني وأحمد رفعت وكاسونجو كابونجو وباسم مرسي.
عقد المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الفريق بفندق الإقامة عقب المران ركز فيها علي نسيان مباراتهم أمام الأهلي والتي خسر فيها الفريق بثلاثية وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل عودة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي وكيف أنها مباراة استعادة الثقة في أنفسهم
وألقي جلال محاضرة فنية شرح فيها نقاط القوة والضعف لفريق الإنتاج, خاصة الثنائي الهجومي عمر السعيد وأحمد الصعيدي واللذان يتمتعان بقوة هجومية عالية مشددا علي أن الفوز لا بديل عنه لتدشين بداية قوية في الدور الثاني والتأكيد علي تجاوز صدمة الخسارة أمام الأهلي والمنافسة بقوة علي المركز الثاني علي الأقل لضمان العودة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

تحذيرات لــ مدبولي والشامي
تحذيرات تلقاها أحمد مدبولي ومحمد الشامي ثنائي وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الجهاز الفني بضرورة التعاون مع رأس الحربة وعدم الإفراط في استخدام المهارات الفردية, منعا لفقدان الكرة وغياب التأثير الهجومي في حال مشاركة أحدهما أو كلاهما في اللقاء المرتقب أمام الإنتاج الحربي.

تهنئة لرفعت
سعادة كبيرة فرضت نفسها علي أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فور معرفته باختياره ضمن قائمة الـ19 الأولية.
وتلقي اللاعب التهاني من زملائه قبل الدخول في المعسكر مباشرة وطالبه اللاعبون الكبار أمثال حازم إمام وعلي جبر بالتركيز الكامل في الفترة المقبلة ونسيان صفحة الرحيل التي كان يخطط لها والتمسك بالفرصة التي حاز عليها من جانب إيهاب جلال المدير الفني, الذي ينوي منحه الفرصة تدريجيا في الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد