أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الصفقة الكبري في الزمالك

16 يناير 2018 الساعة 3:38 مساء
الأهرام المسائي: الصفقة الكبري في الزمالك


انهي مسئولو الزمالك إجراءات انتقال نانا بوكو قلب هجوم فريق مصر المقاصة إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم في صفقة تبادلية مع النادي الفيومي ينتقل بموجبها الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان إلي الأخير فيما يحصل الأبيض علي خدمات المهاجم الغاني بجانب عماد فتحي لاعب الوسط والذي تم طرح اسمه في الساعات الأخيرة‏.‏

جاء ذلك بناء علي طلب إيهاب جلال المدير الفني الذي طلب سرعة تدعيم صفوف الفريق بمهاجم أفريقي آخر ليكون بجوار كابونجو كاسونجو وقام مجلس الإدارة بتنفيذ تعليمات المدير المدير الفني دون مناقشة بالرغم من وجود العديد من التحذيرات التي اطلقها بعض أعضاء المجلس من اتمام الصفقة في ظل عدم ظهور اللاعب بمستوي فني جيد منذ انتهاء فترة اعارته بأحد أندية الإمارات و ابتعاده عن حسابات الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان بالعودة للتشكيلة الأساسية للفريق الفيومي.

و يعتبر إيهاب جلال المهاجم الغاني الحل الأمثل لتدعيم هجوم الأبيض في ظل صعوبة التعاقد مع أحد العناصر المميزة التي تكبد خزينة النادي مبالغ مالية كبيرة و مبالغة معظم الأندية في مطالبها المالية و عدم وجود لاعب سوبر في الدوري المحلي فيما أصبح الغاني بنجامين أتشيمبونج قريبا من الانتقال إلي صفوف الاتحاد السكندري في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية.

جاء تفكير المدير الفني الجديد للفريق من أجل تدعيم الجوانب الهجومية للفريق خلال الدور الثاني من البطولة المحلية بجانب اقتراب خوض الفريق منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

في الوقت الذي رفضت إدارة مصر المقاصة الاستغناء عن أحمد عبد العزيز مودي مدافع الفريق بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.. وكان الزمالك تقدم بعرض رسمي للحصول علي خدمات أحمد عبد العزيز مودي بناء علي رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض الذي طلب الحصول علي خدمات اللاعب بديلا للمدافع محمد مجدي الذي تقرر الاستغناء عن خدماته من أجل سد النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز المساك في ظل تراجع مستوي علي جبر و الاصابات المتكررة للاعب محمود علاء فيما توجد حالة من الانقسام داخل أروقة النادي بسبب رفض رحيل محمد مجدي في يناير في ظل مطالبة الجهاز الفني بالتعاقد مع مدافع لتدعيم الجوانب الدفاعية.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت استقرار الجهاز الفني بشكل نهائي علي رحيل صلاح عاشور و محمد رمضان و أحمد مجدي بجانب الغاني أتشيمبونج لعدم حاجة الفريق إلي جهودهم في المرحلة المقبلة بناء علي رؤية إيهاب جلال المدير الفني الذي أقر في اجتماعه بإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة و المشرف العام علي فريق الكرة بالقائمة التي رشحها للرحيل.

إيهاب يهدد أبو الفتوح و جبر بالاستبعاد
وجه إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من النصائح الخاصة للاعب أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق علي هامش مران الفريق أمس حيث طلب المدير الفني من اللاعب التركيز في بناء الهجمات سريعا و التعاون أكثر مع زملائه في الملعب و عدم الاعتماد علي مهارته في المراوغة بالشكل الذي ظهرا عليه خلال مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي وطلب المدير الفني من اللاعب ضرورة التركيز في تمرير الكرات الطولية و العرضية لزملائه و عدم السرحان مشيرا إلي أنه لديه ثقة في قدراته الفنية و يفضل الاعتماد عليه بدلا من مؤيد العجان.

يأتي هذا في الوقت الذي قام المدرب ايضا بالاجتماع باللاعب علي جبر قلب دفاع الفريق لشرح الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعب خاصة في ظل تسببه في ارتباك دفاع الفريق والحارس أحمد الشناوي في الكثير من الفرص التي اتيحت للمنافسين بسبب عدم دقة تمريراته وفي نهاية الجلستين قام المدير الفني بالتنبيه علي الثنائي بعدم تكرار الأخطاء خلال المواجهات المقبلة.

في المران.. أشغال شاقة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها بعد غد ضمن مواجهات الجولة الـ19 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز بعد رفض إيهاب جلال المدير الفني حصول اللاعبين علي راحه سلبية عقب الانتهاء من مواجهة الإنتاج الحربي و افتقاد الفريق نقطتين, وحرص المدير الفني علي الاجتماع باللاعبين لتأكيد غلق صفحة التعادل السلبي والتركيز في كيفية علاج الأخطاء الفنية التي ظهرت في الاداء الجماعي حتي يستطيع الفريق الخروج من الكبوة التي يعانيها بالفوز علي الداخلية في المواجهة المقبلة وأعرب جلال عن غضبه الشديد من اهدار اللاعبين العديد من الفرص التي أتيحت للفريق أثناء اللقاء في الوقت الذي انتقد اللعب الفردي الذي غلب علي أداء بعض اللاعبين في الوقت الذي تقرر أن يخوض الفريق مرانه في العاشرة من صباح اليوم علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيله.

اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد