الأهرام المسائي: التغييرات تجتاح الزمالك

20 يناير 2018 الساعة 3:42 مساء
الأهرام المسائي: التغييرات تجتاح الزمالك

لا صوت يعلو علي موقعة المصري البورسعيدي‏,‏ داخل أروقة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حاليا أملا في تحقيق الفوز وانتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز

 وإنعاش الآمال في ملاحقة الإسماعيلي علي الوصافة والحصول علي المركز الثاني علي الأقل في نهاية الموسم الجاري.
وبدأ إيهاب جلال المدير الفني في الإعداد للمواجهة عبر تجهيز الغاني نانا بوكو رأس الحربة الوافد مؤخرا من مصر المقاصة والذي ينوي الدفع به في اللقاء كبديل في البداية للكونغولي كاسونجو كابونجو العائد للتهديف من جديد, والذي يعتبره جلال صفقة جيدة قادرة علي إنهاء العقم التهديفي الذي عاني منه الفريق.
وفي نفس الوقت, ينوي المدير الفني الاستعانة في قائمة الـ18 الخاصة بالمواجهة بلاعبه عبدالله جمعة الجناح الأيمن العائد من الإصابة والذي يجري تجهيزه ليكون ضمن القوة الضاربة المنتظر الرهان عليها في اللقاء المقبل إذا ما استعاد مستواه في الأيام القليلة المقبلة, وانسجم مع طريقة اللعب الجديدة للفريق.
وشهدت الساعات الأخيرة ظهور صداع مزمن في رأس المدير الفني ومعاونيه يتمثل في إيجاد ظهير أيمن مميز قادر علي تعويض غياب حازم إمام الصغير كابتن الفريق, ويفكر إيهاب جلال في منح الفرصة ليوسف أوباما الذي لا يزال مقيدا ولم يرحل رسميا وكذلك يدرس الدفع بلاعبه محمود حمدي الونش في هذا المركز وظهر في الحسابات أحمد داوودا لاعب الوسط المدافع كمدافع أيمن مع اللعب بمحمد مجدي أو محمود دونجا أو أحمد توفيق كمساك ثان بجوار محمود علاء الدين في ظل خروج علي جبر من الحسابات بسبب عرض ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي يسعي إلي ضمه في الساعات القليلة المقبلة.
ويراقب إيهاب جلال المدير الفني للزمالك اليوم لقاء المصري مع بتروجت في الجولة19 من عمر الدوري الممتاز للوقوف علي مواطن القوة والضعف لدي منافسه كما حصل في الساعات الأخيرة علي تسجيلات لمباراتي المصري مع الأهلي في كأس السوبر المصري ووادي دجلة في افتتاحية الدور الثاني للاعتماد عليها في التحضير للمواجهة الصعبة المرتقبة.
أزمة مجموعة الدكة
بدأت المشكلات تلاحق إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من جانب مجموعة الدكة خلال الساعات الأخيرة بسبب إهماله لهم علي مدار3 مباريات متتالية تولي فيها المسئولية خلفا لنيبوشا يوفوفيتش.
وشهدت الساعات الأخيرة تلويح أكثر من لاعب في صفوف الزمالك بالرغبة في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي إذا ما استمر التجميد خارج الحسابات مستقبلا.
وعلم محرر الأهرام المسائي وجود أزمة بطلها أحمد توفيق محور الارتكاز المدافع وأحد اللاعبين الكبار الذي فوجئ بإهمال المدير الفني له وعدم ضمه في لقاء الداخلية ومنحه الأولوية لعماد فتحي الوافد الجديد من مصر المقاصة الذي لم يشارك سوي في تدريب وحيد, قبل اللقاء وتواجد بشكل أساسي في المواجهة وهو ما اعتبره توفيق26 عاما صدمة كبيرة له في ظل التزامه التام طيلة الفترة الأخيرة.
ونفس الغضب المكتوم بدأ يتصاعد داخل أروقة نادي الزمالك من جانب لاعب آخر وهو السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر والضحية الأولي لجلال في أعقاب الخسارة أمام الأهلي بثلاثية دون رد في ختام الدور الأول.
وشهدت الساعات الأخيرة طلب مؤيد العجان من الجهاز الفني معرفة وضعه في الفريق من العودة إلي المباريات أو فتح باب الرحيل له قبل نهاية الميركاتو الشتوي إذا ما استمر خروجه من الحسابات ويشعر اللاعب بالظلم بسبب تخلي إيهاب جلال عنه بشكل لافت فور الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.
ترددت أنباء قوية داخل الزمالك تفيد غضب محمد أشرف روقة لاعب الوسط المدافع هو الآخر من إهمال المدير الفني اللافت له منذ توليه المسئولية رغم تألقه الكبير وقت تولي نيبوشا يوفوفيتش المسئولية في وقت سابق, وتخوفه من استمرار وضعه بديلا في المرحلة المقبلة أو استبعاده التام من الصورة.
الأبيض يدك شبابه بالأربعة.. وبوكو يسجل
سحق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره فريق الشباب مواليد1997 بأربعة أهداف مقابل هدف في التجربة الودية التي جرت بين الفريقين أمس في إطار استعدادات الزمالك لملاقاة المصري في الجولة20 للدوري الممتاز.
وشهدت المباراة منح إيهاب جلال المدير الفني الفرصة خلالها لكل العناصر البديلة ممن غابت عن تشكيلته الأساسية في لقاء الداخلية الأخير.
وكتبت المواجهة تألقا لافتا للغاني نانا بوكو الوافد من مصر المقاصة والذي سجل هدفين من رباعية الزمالك في اللقاء, وشهدت المواجهة تسجيل الثنائي أحمد رفعت
ومحمد أشرف روقة لهدفين آخرين, فيما سجل عادل مجدي هدف فريق الشباب
وشارك في المواجهة كل من عمر صلاح ومحمد مجدي ومحمود دونجا ومؤيد العجان ويوسف أوباما وأحمد داوودا ومحمد أشرف وأحمد رفعت وأحمد مدبولي ونانا بوكو وبنجامين أتشيمبونج.
صلاحيات لأيمن عبدالعزيز
صلاحيات واسعة حاز عليها أيمن عبدالعزيز مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من إيهاب جلال المدير الفني بالجلوس مع اللاعبين المستبعدين من الحسابات واحتواء أي خلافات أو غضب قد يظهر لديهم بسبب عدم المشاركة والتأكيد علي أن الفرصة قادمة لكل لاعب يلتزم في التدريبات بعد استعادة ذاكرة الانتصارات المتتالية والتقدم في سباق المنافسة علي المربع الذهبي.
حامد مرشح للإبعاد
يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استبعاد طارق حامد30 عاما لاعب الوسط المدافع عن لقاء المصري المقبل في ظل تراجع مستواه بشكل لافت في الفترة الأخيرة, وظهور الإجهاد البدني واضحا ومسيطرا علي أدائه وسط تصاعد لأسهم كل من محمود عبدالعاطي دونجا وأحمد داوودا في الحصول علي فرصة قيادة الوسط المدافع بجوار معروف يوسف وعماد فتحي.
عماد فتحي إشادة
توالت التهاني علي عماد فتحي لاعب وسط مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الجديد عقب تألقه اللافت في أول مواجهة له رسمية بالقميص الأبيض أمام الداخلية وتسجيله لهدف فريقه الثاني في اللقاء.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ببطولة الدوري.

وأكد رئيس الزمالك للمقربين منه أن الفريق لن يحصد أي بطولة طالما السويسري كريستيان جروس يعمل بمفرده وبدون ضخ أي دماء جديدة على الجهاز الفني واستقدام مدرب مصري للعمل في الجهاز المعاون.

وخسر الزمالك بهدف نظيف بالأمس أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري وازدادت الأمور صعبوة عليه وسط المنافةس الصعبة مع الأهلي وبيراميدز على قمة البطولة.

رئيس الزمالك يرى أن جروس لا يصحح أخطائه ومن الضروري تواجد مدرب مصري معه حتى يتمكن من تصحيح بعض الأخطاء وضخ فكر جديد إلى الفريق.

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استقرار الإدارة على الإحلال والتجديد في مقاعد الأجانب بالفريق خلال الموسم القادم.

وأكد المصدر أن الإدارة استقرت بشكل نهائي على رحيل الثنائي المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد وضم مهاجمين أجانب سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

في الوقت الذي يبدو موقف التونسي حمدي النقاز محاط بغموض شديد بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة والتفكير في رحيله والتعاقد مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي في الجبهة اليمنى والاكتفاء بتواجد حازم إمام معه.

وتغلب بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف بالأمس على ستاد الدفاع الجوي ليتجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة بالمركز الثاني بجدول ترتيب البطولة.

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

وافقت الامانة العامة للقوات المسلحة على اقامة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي يوم الاحد المقبل بملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية. ومن المقرر ان يحدد الامن خلال ساعات عدد الجماهير بجانب تحديد اماكن بيع التذاكر الخاصة بالمباراة.

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أن فريق الزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز أمام بيراميدز.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدور العام.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز".

وأضاف: "ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين.. اللاعبون يعلموا تماما أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".

وتحدث ميدو عن أهمية دعم الدولة للمستثمرين الأجانب في الدوري: "قلت في بداية الموسم ان تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى وبأني شخصيا أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ ويستثمروا في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة".

وتابع: "يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر..يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم".

واختتم ميدو: "تخيلوا لو ان هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز ان مباراة الزمالك التي انتهت لصالح فريقه بهدف نظيف، جاءت لتؤكد اللعب النظيف بالرغم من الاتهامات التي طالت إدارة الناديين بالتفويت من أجل اضاعة الفرصة على النادي الأهلي. وقال عفيفي في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الاصوات التي وجهت اتهامات لبيراميدز بتفويت مباراة الزمالك من اجل اسقاط الاهلي اختفت وتحولت لتوجيه عبارات مهينة للزمالك الغرض منها هو اثبات نظرية المؤامرة. وفجر عفيفي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكد محاولات عدد من لاعبي الاهلي التواصل مع المستشار تركي الشيخ وهو ما رفضه الأخير شكلا وموضوعا.   شاهد الفيديو

أحمد شوبير: الزمالك له ضربة جزاء صحيحة وإذا فاز بكل مبارياته المقبلة سيتوج بالدوري

أحمد شوبير: الزمالك له ضربة جزاء صحيحة وإذا فاز بكل مبارياته المقبلة سيتوج بالدوري

مهاب ممدوح   أكد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء بيراميدز في الدوري.
وكان بيراميدز فاز على الزمالك بهدف دون رد مساء أمس في الدوري، في لقاء شهد على ذبح الزمالك من الحكم النرويجي. قال شوبير خلال برنامجه ملعب أون عبر قناة أون سبورت: "المنافسة اشتعلت ولكن خادع من يفكر أو يظن أن الزمالك خسر الدوري أو الأهلي أو بيراميدز، الزمالك بإمكانه التتويج بالدوري إذا فاز بكل مبارياته المقبلة، وبيراميدز نفس القصة ولكن بشرط تعثر الأهلي والزمالك وهذا سيحدث لأن الفريقان سيواجهان بعضهما لذلك الموسم لم ينتهي بعد". أضاف: "الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء بيراميدز لم تُحتسب، ولو كان حكم مصري كان الكل دبحه". اختتم: "بيراميدز لعبها صح، الأهلاوية انشغلوا بالتحفيل وكذلك الزمالكاوية والفريق اعتلى عرش القمة"

2019-04-28

09:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-28

09:00:00

النجم الساحلي

النجم الساحلي

2019-04-23

08:00:00

بيراميدز

بيراميدز
1

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد