أخر الاخبار

 

الأهرام: اعتماد عقود الراحلين والجدد .. والزمالك يطلب ضم هذا الثنائي

21 يناير 2018 الساعة 10:12 صباحا
الأهرام: اعتماد عقود الراحلين والجدد .. والزمالك يطلب ضم هذا الثنائي


اعتماد عقد جلال واتفاق ريكاردو.. أول قرارات مجلس إدارة الزمالك
زادة: ملف مستحقات الأجانب شائك .. ووفرت للنادى 100 مليون جنيه
اعتمد مجلس إدارة الزمالك عقد النادى مع إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول، بالإضافة إلى قرار إقالة نيبوشا المدير الفنى السابق، فى أول ظهور رسمى لمجلس الإدارة خلال الاجتماع الذى عقد فى ساعة متأخرة من مساء الجمعة وحضره المستشار أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال نائبا الرئيس بالإضافة إلى حازم ياسين أمين الصندوق، وعضوى المجلس هانى زادة، وعبد الله جورج، وتغيب عنه المستشار مرتضى منصور رئيس النادى والأعضاء إسماعيل يوسف، علاء مقلد وشريفة الفار.

لتنتهى بالتالى أزمة قانونية المجلس الذى لم يجتمع منذ انتخابه فى نهاية نوفمبر الماضى على ضوء اعتراض المجلس على وجود هانى العتال نائب الرئيس بسبب وجود قضية تخص صحة عضويته أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي، لكن تم تجاوز الأمر وانتظار قرار المحكمة ليبدأ المجلس الحالى فى عمله بصورة رسمية.

كما شهدت قرارات المجلس اعتماد العقود المختلفة التى تم إبرامها فى الفترة الأخيرة، كما تم اعتماد الاتفاق الذى قام به هانى زادة عضو المجلس مع البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق الأسبق، لتسوية مستحقاته المتأخرة، التى بذل فيها زادة جهدا كبيرا لتفادى أزمة حقيقية للنادى وورطة قد يدفع ثمنها فريق الكرة بالخصم من نقاطه فى الدوري.

وتحدث هانى زادة عن هذا الملف الشائك الذى مازال يسعى لغلق جميع مشكلاته بالتعاون مع نصر عزام خبير اللوائح وكريسبو محامى النادي، بإشراف تام من المستشار مرتضى منصور الذى أوكل إدارة الملف لزادة ثقة فى إمكاناته وقدراته على التفاوض.

وقال زادة: بعد أن نجحنا فى إنهاء أزمة مستحقات ريكاردو وحصوله على مستحقاته على 12 دفعة حصل منها على ثلاث حتى الآن، أصبح ملف الغانى أجوجو هو الشغل الشاغل لفريق العمل فى الوقت الحالي، خاصة أن ما نواجهه وبصراحة هو أزمة ثقة من اللاعب فى إدارة النادي، بعدما رأى بنفسه الطريقة التى تعامل بها من قبل مع مجلس الإدارة الأسبق، سواء بعدم التزامه بالعقود التى كان يبرمها أو بحجزه الإدارى على أرصدة النادى أو البنود المجحفة التى كان يضعها فى عقود الأجانب، والتى منها على سبيل المثال «إذا تأخر النادى فى دفع قسط من الأقساط لمدة 3 شهور، يكون للاعب الحق فى فسخ العقد والحصول على باقى مستحقاته لنهاية عقده» وهو البند الذى رفع سقف الغرامات والمتأخرات على النادى لتتجاوز بضعة ملايين من الدولارات.

وأضاف زادة: أجوجو وحده له مليون و850 ألف يورو، تمكنت من تخفيضها إلى 850 ألف يورو، ومن قبل خفضنا قيمة مستحقات ريكاردو إلى 550 ألف دولار بعد أن كان يحق له الحصول على مليون ونصف المليون دولار، وهذا جاء بالتفاوض الجاد والقضايا المرفوعة أمام لجنة الانضباط بالمحكمة الرياضية.

كما قال أيضاً: حتى الآن نجحت فى تخفيض الغرامات على النادى بواقع 100 مليون جنيه، ومازال هناك طعن لإيقاف قرار لجنة الانضباط فى قضية أجوجو ويتابع الملف نصر عزام خبير اللوائح، وتم الاستعانة بريكاردو فى إقناع أجوجو بالحضور للقاهرة للتفاوض والحصول على مستحقاته بسبب الحجز الإدارى على النادي، ونقل ريكاردو تجربته مع المجلس الحالى لأجوجو وأوضح له أن السياسة مختلفة عن مجلس عباس وأن الإدارة الحالية لديها رغبة فى سداد المستحقات، إلا أن اللاعب مازال يرفض الحضور وسنظل نحاول للقضاء على هذا الملف الشائك الذى يؤرق المجلس.

وأوضح هانى زادة أن هناك أيضاً مستحقات لعبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وحسين ياسر المحمدى وكلهم من مخلفات مجلس عباس الذى ورط النادى فى قضايا لا حصر لها.

وفى شأن مختلف عبر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة بودية مباراة شباب النادى التى فاز بها الفريق الأول برباعية، لتجهيز العناصر البديلة والعائدين من الإصابات استعداداً لمواجهة المصرى الأربعاء القادم فى برج العرب، وأكد أن مباراة المصرى مثل أى مباراة لا تحمل سوى ثلاث نقاط، ولا بد من الفوز بها لاستمرار عجلة الانتصارات وتطور الفريق.
 
الزمالك يطلب عنتر «الأسيوطى» وأشرف «دجلة»
تقدم نادى الزمالك بعرض رسمى إلى فريق الأسيوطى سبورت لضم محمد عنتر مهاجم وهداف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم هجوم الفريق الأبيض، وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة، أن النادى أرسل عرضا رسميا لمجلس الأسيوطى للتعاقد مع عنتر.
كما دخل النادى فى مفاوضات رسمية مع نادى وادى دجلة للحصول على خدمات محمد أشرف خلال يناير الحالى أيضاً، من خلال عرض رسمى .
وأشار «تيجانا»، أن الزمالك فى انتظار رد إدارة الأسيوطى ودجله لحسم الصفقتين بالتعاقد مع عنتر وأشرف لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

اخبار الزمالك

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد