الأهرام: اعتماد عقود الراحلين والجدد .. والزمالك يطلب ضم هذا الثنائي

21 يناير 2018 الساعة 10:12 صباحا
الأهرام: اعتماد عقود الراحلين والجدد .. والزمالك يطلب ضم هذا الثنائي

اعتماد عقد جلال واتفاق ريكاردو.. أول قرارات مجلس إدارة الزمالك
زادة: ملف مستحقات الأجانب شائك .. ووفرت للنادى 100 مليون جنيه اعتمد مجلس إدارة الزمالك عقد النادى مع إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول، بالإضافة إلى قرار إقالة نيبوشا المدير الفنى السابق، فى أول ظهور رسمى لمجلس الإدارة خلال الاجتماع الذى عقد فى ساعة متأخرة من مساء الجمعة وحضره المستشار أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال نائبا الرئيس بالإضافة إلى حازم ياسين أمين الصندوق، وعضوى المجلس هانى زادة، وعبد الله جورج، وتغيب عنه المستشار مرتضى منصور رئيس النادى والأعضاء إسماعيل يوسف، علاء مقلد وشريفة الفار.

لتنتهى بالتالى أزمة قانونية المجلس الذى لم يجتمع منذ انتخابه فى نهاية نوفمبر الماضى على ضوء اعتراض المجلس على وجود هانى العتال نائب الرئيس بسبب وجود قضية تخص صحة عضويته أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي، لكن تم تجاوز الأمر وانتظار قرار المحكمة ليبدأ المجلس الحالى فى عمله بصورة رسمية.

كما شهدت قرارات المجلس اعتماد العقود المختلفة التى تم إبرامها فى الفترة الأخيرة، كما تم اعتماد الاتفاق الذى قام به هانى زادة عضو المجلس مع البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق الأسبق، لتسوية مستحقاته المتأخرة، التى بذل فيها زادة جهدا كبيرا لتفادى أزمة حقيقية للنادى وورطة قد يدفع ثمنها فريق الكرة بالخصم من نقاطه فى الدوري.

وتحدث هانى زادة عن هذا الملف الشائك الذى مازال يسعى لغلق جميع مشكلاته بالتعاون مع نصر عزام خبير اللوائح وكريسبو محامى النادي، بإشراف تام من المستشار مرتضى منصور الذى أوكل إدارة الملف لزادة ثقة فى إمكاناته وقدراته على التفاوض.

وقال زادة: بعد أن نجحنا فى إنهاء أزمة مستحقات ريكاردو وحصوله على مستحقاته على 12 دفعة حصل منها على ثلاث حتى الآن، أصبح ملف الغانى أجوجو هو الشغل الشاغل لفريق العمل فى الوقت الحالي، خاصة أن ما نواجهه وبصراحة هو أزمة ثقة من اللاعب فى إدارة النادي، بعدما رأى بنفسه الطريقة التى تعامل بها من قبل مع مجلس الإدارة الأسبق، سواء بعدم التزامه بالعقود التى كان يبرمها أو بحجزه الإدارى على أرصدة النادى أو البنود المجحفة التى كان يضعها فى عقود الأجانب، والتى منها على سبيل المثال «إذا تأخر النادى فى دفع قسط من الأقساط لمدة 3 شهور، يكون للاعب الحق فى فسخ العقد والحصول على باقى مستحقاته لنهاية عقده» وهو البند الذى رفع سقف الغرامات والمتأخرات على النادى لتتجاوز بضعة ملايين من الدولارات.

وأضاف زادة: أجوجو وحده له مليون و850 ألف يورو، تمكنت من تخفيضها إلى 850 ألف يورو، ومن قبل خفضنا قيمة مستحقات ريكاردو إلى 550 ألف دولار بعد أن كان يحق له الحصول على مليون ونصف المليون دولار، وهذا جاء بالتفاوض الجاد والقضايا المرفوعة أمام لجنة الانضباط بالمحكمة الرياضية.

كما قال أيضاً: حتى الآن نجحت فى تخفيض الغرامات على النادى بواقع 100 مليون جنيه، ومازال هناك طعن لإيقاف قرار لجنة الانضباط فى قضية أجوجو ويتابع الملف نصر عزام خبير اللوائح، وتم الاستعانة بريكاردو فى إقناع أجوجو بالحضور للقاهرة للتفاوض والحصول على مستحقاته بسبب الحجز الإدارى على النادي، ونقل ريكاردو تجربته مع المجلس الحالى لأجوجو وأوضح له أن السياسة مختلفة عن مجلس عباس وأن الإدارة الحالية لديها رغبة فى سداد المستحقات، إلا أن اللاعب مازال يرفض الحضور وسنظل نحاول للقضاء على هذا الملف الشائك الذى يؤرق المجلس.

وأوضح هانى زادة أن هناك أيضاً مستحقات لعبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وحسين ياسر المحمدى وكلهم من مخلفات مجلس عباس الذى ورط النادى فى قضايا لا حصر لها.

وفى شأن مختلف عبر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة بودية مباراة شباب النادى التى فاز بها الفريق الأول برباعية، لتجهيز العناصر البديلة والعائدين من الإصابات استعداداً لمواجهة المصرى الأربعاء القادم فى برج العرب، وأكد أن مباراة المصرى مثل أى مباراة لا تحمل سوى ثلاث نقاط، ولا بد من الفوز بها لاستمرار عجلة الانتصارات وتطور الفريق.   الزمالك يطلب عنتر «الأسيوطى» وأشرف «دجلة» تقدم نادى الزمالك بعرض رسمى إلى فريق الأسيوطى سبورت لضم محمد عنتر مهاجم وهداف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم هجوم الفريق الأبيض، وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة، أن النادى أرسل عرضا رسميا لمجلس الأسيوطى للتعاقد مع عنتر.
كما دخل النادى فى مفاوضات رسمية مع نادى وادى دجلة للحصول على خدمات محمد أشرف خلال يناير الحالى أيضاً، من خلال عرض رسمى .
وأشار «تيجانا»، أن الزمالك فى انتظار رد إدارة الأسيوطى ودجله لحسم الصفقتين بالتعاقد مع عنتر وأشرف لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

أخبار الزمالك يكشف أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام بيراميدز

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ببطولة الدوري.

وأكد رئيس الزمالك للمقربين منه أن الفريق لن يحصد أي بطولة طالما السويسري كريستيان جروس يعمل بمفرده وبدون ضخ أي دماء جديدة على الجهاز الفني واستقدام مدرب مصري للعمل في الجهاز المعاون.

وخسر الزمالك بهدف نظيف بالأمس أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري وازدادت الأمور صعبوة عليه وسط المنافةس الصعبة مع الأهلي وبيراميدز على قمة البطولة.

رئيس الزمالك يرى أن جروس لا يصحح أخطائه ومن الضروري تواجد مدرب مصري معه حتى يتمكن من تصحيح بعض الأخطاء وضخ فكر جديد إلى الفريق.

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

إحلال وتجديد في الزمالك والاستقرار على رحيل هذا الثلاثي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن استقرار الإدارة على الإحلال والتجديد في مقاعد الأجانب بالفريق خلال الموسم القادم.

وأكد المصدر أن الإدارة استقرت بشكل نهائي على رحيل الثنائي المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد وضم مهاجمين أجانب سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

في الوقت الذي يبدو موقف التونسي حمدي النقاز محاط بغموض شديد بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة والتفكير في رحيله والتعاقد مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي في الجبهة اليمنى والاكتفاء بتواجد حازم إمام معه.

وتغلب بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف بالأمس على ستاد الدفاع الجوي ليتجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة بالمركز الثاني بجدول ترتيب البطولة.

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

رسميًا | تعرف على ملعب مباراة الزمالك والنجم الساحلي

وافقت الامانة العامة للقوات المسلحة على اقامة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي يوم الاحد المقبل بملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية. ومن المقرر ان يحدد الامن خلال ساعات عدد الجماهير بجانب تحديد اماكن بيع التذاكر الخاصة بالمباراة.

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

تعليق صادم من ميدو عقب فوز بيراميدز على الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أن فريق الزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز أمام بيراميدز.

وخسر الزمالك من نظيره بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدور العام.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لم يقدم ما يشفع له في مباراة امس للفوز".

وأضاف: "ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين.. اللاعبون يعلموا تماما أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالا!! اغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".

وتحدث ميدو عن أهمية دعم الدولة للمستثمرين الأجانب في الدوري: "قلت في بداية الموسم ان تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى وبأني شخصيا أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ ويستثمروا في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة".

وتابع: "يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر..يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم".

واختتم ميدو: "تخيلوا لو ان هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

بيراميدز يفضح الجميع: لاعبي الاهلي تواصلوا مع تركي الشيخ للرحيل عن الأحمر

أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز ان مباراة الزمالك التي انتهت لصالح فريقه بهدف نظيف، جاءت لتؤكد اللعب النظيف بالرغم من الاتهامات التي طالت إدارة الناديين بالتفويت من أجل اضاعة الفرصة على النادي الأهلي. وقال عفيفي في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الاصوات التي وجهت اتهامات لبيراميدز بتفويت مباراة الزمالك من اجل اسقاط الاهلي اختفت وتحولت لتوجيه عبارات مهينة للزمالك الغرض منها هو اثبات نظرية المؤامرة. وفجر عفيفي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكد محاولات عدد من لاعبي الاهلي التواصل مع المستشار تركي الشيخ وهو ما رفضه الأخير شكلا وموضوعا.   شاهد الفيديو

أحمد شوبير: الزمالك له ضربة جزاء صحيحة وإذا فاز بكل مبارياته المقبلة سيتوج بالدوري

أحمد شوبير: الزمالك له ضربة جزاء صحيحة وإذا فاز بكل مبارياته المقبلة سيتوج بالدوري

مهاب ممدوح   أكد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء بيراميدز في الدوري.
وكان بيراميدز فاز على الزمالك بهدف دون رد مساء أمس في الدوري، في لقاء شهد على ذبح الزمالك من الحكم النرويجي. قال شوبير خلال برنامجه ملعب أون عبر قناة أون سبورت: "المنافسة اشتعلت ولكن خادع من يفكر أو يظن أن الزمالك خسر الدوري أو الأهلي أو بيراميدز، الزمالك بإمكانه التتويج بالدوري إذا فاز بكل مبارياته المقبلة، وبيراميدز نفس القصة ولكن بشرط تعثر الأهلي والزمالك وهذا سيحدث لأن الفريقان سيواجهان بعضهما لذلك الموسم لم ينتهي بعد". أضاف: "الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء بيراميدز لم تُحتسب، ولو كان حكم مصري كان الكل دبحه". اختتم: "بيراميدز لعبها صح، الأهلاوية انشغلوا بالتحفيل وكذلك الزمالكاوية والفريق اعتلى عرش القمة"

2019-04-28

09:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-28

09:00:00

النجم الساحلي

النجم الساحلي

2019-04-23

08:00:00

بيراميدز

بيراميدز
1

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد