صحف الأربعاء : شحاتة يطلب 4 صفقات سوبر وحارساً جديداً .. الزمالك يتطلع لاستعادة التوازن والثقة على حساب الجونة .. شروط إنبى تجمد مفاوضات إسلام عوض

11 يناير 2012 الساعة 9:16 صباحا
صحف الأربعاء : شحاتة يطلب 4 صفقات سوبر وحارساً جديداً .. الزمالك يتطلع لاستعادة التوازن والثقة على حساب الجونة .. شروط إنبى تجمد مفاوضات إسلام عوض

اهتمت صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بمباراة الزمالك مساء اليوم أمام الجونة المقرر إقامتها فى إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر للدورى العام .. وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الأهلي يسعي للنقاط الثلاث أمام الإنتاج المتعثر.. والزمالك بـ أزماته وغياباته أمام الجونة

يحل \"أهلي ميونيخ\" ضيفا علي الإنتاج الحربي باستاد السلام‏,‏ والتي سيديرها تحكيميا مدحت الحوفي‏,‏ ويسعي الأهلي خلالها للفوز بالنقاط الثلاث‏, لأنها ستمنحه القمة بفارق نقطة عن حرس الحدود المتصدر,

وأي نتيجة غير الفوز ستجعل الأحمر في المركز الثاني, يخوض الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد العرض القوي الذي قدمه لاعبوه في مواجهة بايرن ميونيخ الودية بالدوحة. وقد تلعب أرضية ملعب السلام دورا حاسمآ في هذه المواجهة اليوم, حيث تزيد النجيلة الصناعية من صعوبة المباراة, نظرا لعدم تعود بعض اللاعبين المصريين علي اللعب عليها, ولكن رغم ذلك سيلعب الفريقان من أجل الفوز, فالفريق الذي يريد الحصول علي اللقب يتوجب عليه تخطي كافة الصعاب والظروف التي تقف ضده.

بالنسبة للأهلي, أغلق الجهاز الفني ملف مباراة بايرن ميونيخ من أجل التركيز في المباريات المقبلة بالدوري والتي ستبدأ بلقاء اليوم, فقد عاد السنغالي دومنيك ليدخل حسابات الجهاز الفني من جديد, ومن المنتظر أن يكون ضمن قائمة الفريق للقاء الإنتاج الحربي, بعدما تقبل مانويل جوزيه ـ المدير الفني للفريق اعتذاره عما بدر منه قبل مباراة طلائع الجيش من خلال المشادة التي وقعت بينه وبين فيدالجو ـ مدرب الأحمال خلال تدريب المستبعدين من لقاء الطلائع والتي علي أثرها تم استبعاد اللاعب من مباراة بايرن ميونيخ الودية,

كما تم تجهيز شريف عبد الفضيل للمباراة, ومن الممكن الدفع به اليوم بعد أن شفي من الإصابة وإن كان الجهاز الفني لم يحسم أمر مشاركته هو ودومنيك من عدمها, ويغيب محمد نجيب لإصابته بالتهاب في وتر أكيلس نتيجة الحمل الزائد, كما يغيب عماد متعب مهاجم الفريق حيث خضع للحقن والكي في الظهر بسبب الكدمة التي تعرض لها وتسببت له في آلام بالفقرتين الرابعة والخامسة, وقد أعطي جوزيه تعليماته للاعبيه بضرورة مباغتة المنافس بهدف في الربع ساعة الأولي من اللقاء لإرباكه ليفقد السيطرة عن طريق الاختراق من العمق عن طريق أبو تريكة وجدو والسعيد وسليمان وكذلك من علي الجانبين بإرسال الكرات العرضية المتقنة للمهاجمين, مع الوضع في الحسبان عدم التهور الهجومي مع نسيان الجانب الدفاعي خوفا من الهجمات المرتدة التي يجيدها الإنتاج الحربي.

سيخوض الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد24 نقطة بجدول المسابقة, من الفوز في8 مباريات والتعادل في مباراتين, وبدون التعرض لأي هزيمة حتي الآن, بعدما حقق فوزا كبيرا ومستحقا علي طلائع الجيش بثلاثية نظيفة باستاد القاهرة, ضمن مباريات الأسبوع الـ12 من عمر المسابقة.

أما الإنتاج الحربي المتعثر, فيخوض المواجهة بمدير فني جديد بقيادة محمد حلمي خلفا لكمال عتمان المستقيل, وهو يقبع في المركز الـ15 برصيد8 نقاط فقط, من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في5 لقاءات, بينما تعرض للخسارة6 مباريات, فقد تعرض الفريق للهزيمة أمام الإسماعيلي بنتيجة صفر/2 بالإسماعيلية الأسبوع الماضي, ويغيب عن الفريق اليوم لاعبه محمد حافظ للإيقاف مباراة واحدة لطرده بعد حصوله علي الإنذار الثاني في مباراة الإسماعيلي, يدخل الإنتاج الحربي المباراة واضعا في حساباته قوة المنافس ومعنوياته المرتفعة, ولكن لابديل أمام أبناء محمد حلمي سوي تحقيق نتيجة طيبة بتحقيقه التعادل علي أقل تقدير لأنه سيلعب علي ملعبه ووسط جماهيره, ولابديل أمامه سوي حصد ولو نقطة من اللقاء لأنه مازال في منطقة خطرة بجدول المسابقة, وبكل تأكيد سيفكر الجهاز الفني واللاعبون في كيفية الاستفادة من تعرض الأهلي للإجهاد بعد مواجهة بايرن ميونيخ والذي سيصب في مصلحة الإنتاج نفسه وقد يمكنه هذا العامل من اقتناص الفوز رغم النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الموسم الجاري.

 - الزمالك بـ أزماته وغياباته أمام الجونة

يخوض الزمالك مباراته اليوم أمام ضيفه الجونة بقيادة تحكيمية للحكم جهاد جريشة, وهو متخم بالكثير من الأزمات مع لاعبيه سواء حسين حمدي أو عمرو زكي ومن قبلهم حازم إمام الذين بلاشك سيغيبون عن الفريق في مباراته اليوم لعدم جاهزيتهم, مما جعل الفريق في حالة عدم تركيز دائم بل مشتتا خلال المباريات محققا الفوز بصعوبة.

وبالعودة للقاء اليوم يدخل الزمالك المباراة وهو يحل رابعا بجدول المسابقة برصيد23 نقطة من تحقيقه الفوز في7 لقاءات والتعادل في مباراتين, بينما خسر في مباراة واحدة فقط, بعدما فاز بشق الأنفس علي وادي دجلة بهدف وحيد دون رد بإستاد القاهرة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الأول في آخر مبارياته, من جانبه ركز حسن شحاتة ـ المدير الفني للفريق علي تحفيظ لاعبيه لبعض الجمل التكتيكية لتنفيذها أمام الجونة, حذر شحاتة من خطورة لاعبي الجونة وذكر لاعبيه بالصعوبة التي وجدها فريقه من أجل تخطي عقبة الجونة بالفوز عليه2/3 في لقائهما بدور الثمانية بكأس مصر وكذلك فوز الجونة علي الزمالك الموسم الماضي, ويفضل الجهاز الفني عدم المغامرة بمشاركة صلاح سليمان وأحمد حسام ميدو في المباراة وإن كان قد اكتمل شفاؤهما, وتأكد بشكل قاطع عدم لحاق المدافع محمد عبد الشافي بالمباراة لتعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة في مباراة وادي دجلة الاخيرة, وزادت من أوجاع المعلم حسن شحاتة الإصابة التي تعرض لها أحمد حسن ـ لاعب وسط الفريق بكدمة في السمانة, وسيتحدد صباح اليوم مدي إمكانية مشاركته في لقاء الجونة من عدمها, علما بأن المؤشرات المبدئية تتجه نحو عدم مشاركته في المباراة, نظرا لقوة الإصابة.

أما الجونة فقد استعد بقوة للمباراة وفاز علي بشتيل وديا بهدفين مقابل هدف, فقد عكف أنور سلامة ـ المدير الفني للجونة طوال الفترة الماضية علي علاج الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة المصري الأخيرة, قبل المواجهة الصعبة أمام الزمالك اليوم علي أمل تحقيق الفوز لتصحيح مسار الفريق بالمسابقة, ولن يرضي سلامة بأي بديل سوي الفوز في هذه المواجهة من أجل تعويض الخسائر التي تلقاها الفريق في آخر مباراتين أمام المقاولون والمصري في الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة علي الترتيب, وحرص المدير الفني علي توزيع أدوار خاصة لبعض اللاعبين المدافعين للتعامل مع شيكابالا ورزاق, كما حرص علي اختيار اللاعب الجاهز للمباراة بعد الوقوف علي المستوي الفني لكل لاعب, كما اطمأن الجهاز الفني علي الثلاثي العائد من الإصابة( كريم الضو وأحمد حسن دروجبا وأحمد عادل) وهناك إمكانية كبيرة في لحاقهم باللقاء.

وقد سيطر علي الجهاز الفني بعض القلق قبل مباراة اليوم بعد شعور حارس المرمي محمد عبد المنصف ببعض آلام في أنكل القدم ولكنه تعافي وسيحرس مرمي فريقه, وإن كان سيغيب عن الجونة في مواجهة الزمالك لاعبه صامويل أوكران للإيقاف مباراة واحدة من قبل لجنة المسابقات لحصوله علي الإنذار الرابع خلال مباراة المصري, وقد حرص الجهاز الفني علي تجربة بعض الجمل التكتيكية والدفع ببعض العناصر الأساسية في مراكز مختلفة استعدادا للمباراة التي يعتبرها الجونة في غاية الصعوبة, ولكن ليس أمام ممثل الغردقة سوي الفوز للزحف نحو المربع الذهبي الذي يرغب في الوصول إليه مع نهاية الموسم للمشاركة بإحدي البطولات الإفريقية, فالفريق يحتل حاليا المركز الـ8 برصيد16 نقطة من الفوز في3 مباريات والتعادل في7 لقاءات, وتعرض للهزيمة في مباراتين بالمسابقة, وذلك بعدما تعرض للخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدف من ضربة جزاء باستاد الجونة بالغردقة في آخر لقاءاته.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الأهلي يتأهب لـ »التهام« الإنتاج.. والزمالك متحفز للجونة

يسدل الستار اليوم علي منافسات الاسبوع الـ ٣١ للدوري الممتاز لكرة القدم بعد اقامة آخر ثلاث مباريات.. في ستاد السلام وفي الساعة الخامسة الا الربع يلتقي الانتاج الحربي بقيادته الجديدة برئاسة كابتن محمد حلمي مع الاهلي العائد من قطر بعد ان ابهر الجميع بعرضه السريع وادائه القوي بالرغم من هزيمته ١/٢ امام بايرن ميونيخ.. ويستضيف ستاد القاهرة تحت اضوائه الكاشفة فريقي الزمالك والجونة والذي يبدأ الساعة السابعة والربع.. بينما يلعب غزل المحلة مع وادي دجلة في الساعة الثانية عصرا باستاد كفر الشيخ وهي اولي المباريات الثلاث التي ينفذها المحلة كعقوبة بعد مباراته مع الاهلي التي شهدت احداث شغب.

<< يستحوذ لقاء الانتاج الحربي مع الاهلي علي اهتمام جميع جماهير الوسط الرياضي بمختلف انتماءاتها بعد ان استحوذ الضيوف هالات الفخار واوسمة الاشادة والاجادة علي العرض القوي الذي قدمه امام الجالية المصرية بالدوحة رغم خسارته من باير ميونيخ ١/٢..

الاهلي اكتسب الصفة الوطنية التي يخلعها المصريون علي المنتخبات لانه لم يكن يمثل نفسه ولا جماهيره فقط وانما رمزا للكرة المحلية امام الكرة الاوروبية الممثلة في بايرن الالماني.. ولن يعبأ جوزيه المدير الفني بالطنطنة الاعلامية التي تلاحقه من كل الجهات بقدر ما يمهه ان يواصل مسيرته الموفقة علي ارض الملعب من خلال النتائج والمكاسب التي تأتي في المرتبة الاولي عند الجماهير.. كما لن يؤثر فيه الغيابات الكثيرة للاصابة امثال متعب ونجيب وربيعة لوجود البديل الكفء في كل الخطوط والمراكز باستثناء قلب الدفاع والحارس والذي قد يفرض نفسه عليهما كل من شريف اكرامي واحمد السيد وهما مسئولان عن الهدفين اللذين خسر بهما الاهلي بالدوحة.

اما الانتاج فمن المؤكد ان يشهد تشكيلة بعد ان استلم مهمته الفنية كابتن محمد حلمي تغييرا جذريا لاختلاف قناعته عن الكابتن كمال عتمان المقال والمستقيل.. لكن اختياراته لن تخرج عن نادر سعد ومدحت رمضان وحازم فتحي ومحمود جودة وكوابينا يارو ومحمد حافظ واحمد فيليكس وسعيد مراد ووجيه عبدالعظيم وعماد النمر.. من المؤكد ايا كان تشكيل الانتاج فان حلمي سيلهب حماس ومعنويات لاعبي الانتاج ولو لخطف نقطة من حامل اللقب تعني بالنسبة لهم وله الكثير في بداية المشوار القيادي الذي يحاولون فيه استعادة التوازن قبل التدني من المركز الـ ٥١ الذي وصلوا اليه.

<< الزمالك يسعي من خلال لقائه مع ضيفه الجونة لضرب اكثر من عصفور بحجر الفوز.. الاول ارضاء جماهيره المخلصة الغفيرة التي نقبل علي مظاهرته ومساندته بالرغم من العروض غير الجيدة التي يقدمها حتي وان حقق من خلالها الفوز لاكثر من مرة.. والثاني تنمية رصيده المناسب والذي بلغ ٣٢ نقطة ليتقدم به ولو خطوة للامام ويقترب اكثر من الحدود صاحب القمة.. اما الثالث فهو استغلال حالة انعدام الوزن التي صادفت الجونة واوقعته في الخسارة مرتين متتاليتين امام المصري علي ارضه بهدف نظيف والمقاولون بالجبل الاخضر برباعية مقابل هدف.. ويعلم الكابتن حسن شحاتة ان الجونة فريق منظم ويؤدي لاعبوه ادوارهم في اطار خطة منضبطة يرسمها لهم الكابتن المدير الفني انور سلامة لتتوافق مع كل الظروف والمتغيرات.. اوراق الفريقين معروفة تماما للاخر فالزمالك يعتمد علي خبرة عبدالواحد وكفاءة شيكابالا ومعنويات عبدالشافي ورحيل وسعيد وفتح الله ومهارة جعفر وسرعة رزاق.. اما الجونة فيعود له ضابط ايقاعه نور السيد بعد الايقاف وعبد المنصف وعادل وجمعة والصفتي وصمويل اوكران والادهم وبليه وعرفة وبوبا.

<< غزل المحلة يخرج من عرينة ويفقد مساندة جماهيره بسبب حالة الهياج والانفلات التي واكبت مباراته امام الاهلي والتي كان لها اثار سلبية شديدة علي عرضه ونتيجته امام المقاصة والتي خسرها بخماسية مقابل هدف.. ويسعي الجهاز الفني بقيادة ابراهيم يوسف لاستعادة توازن الفريق والاستفاقة من آثار الكبوة التي نجمت من خلال الهزيمة الثقيلة والابتعاد قليلا عن المركز قبل الاخير.. ويفقد جمهوره ولاعبه الناشيء احمد مجدي الذي دفع ضريبة افتراءاته وانفلاتاته.. اما دجلة ورغم انه خسر مباراته المؤجلة امام الزمالك بهدف نظيف غير ان لاعبيه قدموا عرضا طيبا خاصة قبيل نهاية المباراة الأمر الذي اكسبهم احترام واعجاب كل المتابعين.. ولن يستطيع اي طرف ان ينهي اللقاء لصالحه الا من خلال جهد وفير وعرق غزير يزرفه جميع اللاعبين ومعهم ايضا اعضاء الجهاز الفني.. يذكر ان جهاز المحلة قام مؤخرا بتعديل موعد تدريبه ليكون الساعة الثانية ظهرا ليتناسب مع موعد المباراة.. ويغيب عن المحلة رضا متولي المنقطع عن المران بينما يعود الحارس الاساسي ابراهيم فرج للتشكيل.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك والجونة النتيجة «غير مضمونة» .. والمعلم وسلامة .. فى نزاع على الوسط والهجوم

لن يجد الزمالك طريقه مفروشا بالورود عندما يلتقى مع الجونة فى السابعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الأسبوع ال 13 للدورى الممتاز .. فاللقاء يجمع بين طرفين يملك كل منهما طموح الفوز والحصول على النقاط الثلاثة ويرفض التفكير فى أى خيار أخر .. الزمالك صاحب ال 23 نقطة يرغب فى المرور من المواجهة بنجاح للحفاظ على ثقة جماهيره وتحسين صورته المهزوزة فى الأسابيع الماضية وتأكيد عزمه وسعيه الجاد نحو المنافسة على اللقب فى الموسم الحالى .. والجونة صاحب ال 16 نقطة يهدف إلى استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد والعودة للعروض القوية والنتائج المتميزة ولو على حساب أحد القطبين ..

** حسن شحاته المدير الفنى للزمالك لخص ما يدور داخل فريقه بقوله « قفلنا على أنفسنا» .. فى إشارة إلى وقفة مع النفس اتبعها الجهاز الفنى بالكامل لتصحيح مسار الفريق وعلاج كل الأخطاء والتجاوزات التى خرجت إلى النور فى الفترة الأخيرة .. ووجه حديثه وكلامه إلى نجومه بأن التفريط فى نقطة واحدة يعنى الابتعاد عن المنافسة وفتح الطريق أمام الغير للتقدم وتحقيق هدف الفوز باللقب .. وهى الكلمات التى لقيت ردودا مختلفة لدى اللاعبين وإن اتفق الغالبية على أن المدير الفنى يتبع طرق التهديد والوعيد وهو قادر على تنفيذ ما هدد به وإجراء تغييرات شاملة فى الفريق فى أى وقت إذا تطلب وضع الفريق ذلك ..

يعتمد المعلم على مجموعته المعتادة وتضم عبدالواحد السيد «المتألق» فى حراسة المرمى وأمامه محمود فتح الله «صلاح سليمان» وهانى سعيد وأحمد سمير وعمر جابر ومحمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح وأحمد حسن وأحمد توفيق وشيكابالا وأحمد جعفر « رزاق» .. ويرى المدير الفنى فى مجموعته أفضل العناصر القادرة على تحقيق وتطبيق فكره فى الملعب .. فى ظل الغيابات السياسية وخاصة عمرو زكى مهاجم الفريق .. ويركز المعلم على ملء منطقة الوسط بأكبر عدد ممكن من اللاعبين للتحكم فى إيقاع وخط سير اللعب دفاعا وهجوما .. ولا يعلم أحد مدى اقتناع المدير الفنى بفكرة الجناحين فى لقاء اليوم فى ظل قوة المنافس وكفاءة جهازه الفنى وقدرته على تعطيل مفاتيح اللعب فى حالة ثباتها وعدم تحريك محاورها ..

** أما أنور سلامة المدير الفنى للجونة فلا يقل فى طموحه عن شحاته بأى حال من الأحوال .. ويملك من العناصر والأسماء ما يؤهله للصمود والوصول إلى أعلى درجات الندية فى اللقاء .. وتضم مجموعته المعتادة محمد عبدالمنصف حارس مرمى الجونة الحالى والزمالك السابق إلى جانب أحمد عادل وحسن جمعه وعمرو الصفتى وشوقى السعيد ووليد عبدالمنعم « صامويل اوكران» ونور السيد وعاشور الأدهم وفيلكس أوزو وبوبا وعرفة السيد « أحمد حسن دروجبا» ..

وبنظرة سريعة إلى تشكيلة الجونة نجد أنها تضم عناصر من نجوم ولاعبى الزمالك السابقين وجميعهم يكون فى أحسن حالاته أمام فريقه السابق .. وهو ما يضعه المعلم فى حساباته .. كما يملك الضيوف عناصر هجومية على أعلى مستوى يمكنها تعديل النتيجة فى أى وقت ومنها النيجيرى بوبا وعرفه السيد .. وتدور الأقاويل حول نور السيد نجم الجونة والمطلوب من الزمالك منذ موسمين ..


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- حسن شحاتة يطلب 4 صفقات سوبر وحارساً جديداً.. وعباس يتعهد بصرف باقي مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبل

عقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك جلسة لمناقشة أمور كرة القدم بالفريق الأول في النادي مع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك وإسماعيل يوسف المدرب العام وحضر الجلسة رءوف جاسر وعمرو الجنايني وإبراهيم يوسف وهاني العتال.

وتناول هذا الاجتماع مناقشة أحوال الفريق الأول للكرة من إبرام صفقات جديدة وتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وصرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق.. وكذلك بحث أي أزمة أو مشكلة تعوق الجهاز الفني عن أداء عمله بكفاءة وشكل جيد في الفترة الحالية، وقد طلب حسن شحاتة خلال الاجتماع إبرام اربع صفقات سوبر وحدد الاسماء علي النحو التالي: نور السيد من الجونة واسلام عوض من انبي ورضا العزب من الشرطة ووليد الهشري من الترجي التونسي.. بالاضافة لحارس مرمي جديد بجانب عبد الواحد السيد وجنش.. كما شدد المعلم علي ضرورة التجديد لعبد الواحد السيد كابتن الفريق وحارس مرماه خلال الايام القليلة المقبلة.

من جانبه وعد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك خلال الاجتماع الجهاز الفني للزمالك بصرف جميع المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق خلال الأسبوع القادم.. ويأتي ذلك حتي يتم توفير المناخ الجيد للجهاز الفني لتقديم مستوي فني جيد ولتحقيق انتصارات تليق باسم نادي الزمالك خلال الفترة القادمة كما طالب شحاتة بالعفو عن عمرو زكي واعطائه فرصة جديدة.

جدير بالذكر ان إدارة الزمالك صرفت 40% من مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال وقت سابق ويتبقي لهم نسبة 60% فقط.

ونفي مسئولو نادي الزمالك طلب حسن شحاتة المدير الفني للفريق أي زيادة مالية في راتبه الشهري المدون في عقده مع الزمالك كما تردد في الفترة الأخيرة.

وقال إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك إن شحاتة سيوقع عقده مع الزمالك خلال الأسبوع الحالي.. وذلك بعد اتفاقه وعلق الغزال علي تجديد عقد عبد الواحد قائلا تجديد عقد عبد الواحد السيد سينتهي قريباً بالتجديد للحارس لأن وحيد يعد رمزاً للاعبي الجيل الحالي.

وبالنسبة لصفقة اسلام عوض قال يوسف إن مسألة طلب مسئولي انبي ثمانية ملايين جنيه للاستغناء عن خدمات إسلام عوض لا تزعجنا ونتمني ان تكون هناك قنوات اتصال حتي نصل إلي نقطة الاتفاق والمبلغ الذي يرتضيه الطرفان من أجل ارتداء عوض للفانلة البيضاء.

وأشار عضو مجلس الإدارة إلي ان إدارة الزمالك في المرحلة الحالية تتبع التفاوض عبر القنوات الشرعية وذلك احتراماً لمكانة القلعة البيضاء والأندية الأخري.. واشار أن النادي قام بالدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الشرطة للحصول علي خدمات رضا العزب ونحن في انتظار الرد الرسمي من جانب مسئولي الشرطة.

كما ان هناك أيضاً مفاوضات مباشرة مع نادي الترجي التونسي للحصول علي خدمات مدافعهم وليد الهشري وننتظر ردهم حيث لم يرد مسئولو الترجي حتي الآن علي طلب تعاقد الزمالك مع اللاعب وعلمت روزاليوسف ان ادارة الترجي التونسي رفضت الاستغناء عن مدافع الفريق وليد الهشري حيث أعلن مسئولو الترجي انهم في حاجة في إلي خدمات اللاعب حتي نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.. واغلق مسئولو الزمالك ملف عودة حسين ياسر للزمالك من جديد حيث.. قال ابراهيم يوسف ان السبب الحقيقي وراء عدم عودة حسين ياسر المحمدي للزمالك خلال الفترة الحالية وغلق هذا الملف من قبل النادي الأبيض يرجع إلي هروب اللاعب من النادي ثم استخراجه بطاقة مؤقتة ومشاركته مع نادي ليرس البلجيكي وعندما فشل في اثبات ذاته أجري اتصالات مكثفة بمسئولي الزمالك للعودة مرة أخري لارتداء الفانلة البيضاء وعندما فتح أمامه مسئولو النادي الأبيض الباب ليعود ويصحح خطأه قام اللاعب بطلب تعديل عقده بالمبلغ الذي يرتضيه وهو الأمر الذي أغضب مسئولي الزمالك ولذلك قرروا الاستمرار في الإجراءات القانونية التي اتخذوها منذ فترة للحفاظ علي الحقوق المالية لنادي الزمالك تجاه اللاعب.

من ناحية اخري أكد رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك علي انه عقد جلسة مع مسئولي شركة توشيبا اليابانية عرضوا خلالها فكرة إنشاء ناد اجتماعي واستاد تكنولوجي علي أعلي تقنية لنادي الزمالك وملاعب فرعية في أرض 6 أكتوبر التي يمتلكها النادي شريطة ان يحصلوا علي حق رعاية هذه المنشآت لمدة عشرين عامًا بنظام حق الانتفاع واشار جاسر إلي هناك وفدًا من اليابان سيأتي لزيارة نادي الزمالك نهاية الشهر الحالي لشرح بعض أمور التفاوض حول المشروع.

علي صعيد اخر فوض عمرو زكي مهاجم الزمالك وكيله نادر شوقي للذهاب إلي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم للتنازل عن الشكوي المقدمة ضد النادي الأبيض بسبب عدم حصوله علي مستحقاته.

وقال زكي تنازلت عن الشكوي رسميا وحصلت علي مستحقاتي عن الموسم الماضي بالإضافة لـ40 % من 25% عن مستحقات الموسم الحالي.

وأتفق البلدوزر مع مسئولي الزمالك علي سحب شكواه والحصول علي مستحقاته وأكد أن قرار بقائه أو رحيله عن النادي سيتوقف علي رغبة الجهاز الفني والجماهير البيضاء.

ومن ناحية أخري اجتمع المهاجم حسين حمدي مع اسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك ووعده بحل الأزمة والتحدث مع مجلس الإدارة.

وأوضح حمدي: وعدني يوسف بحل الأزمة مع مجلس الإدارة ولن أعود للتدريبات إلا بعد حصولي علي المستحقات المتفق عليها.

وتابع: اتفقت مع مجلس جلال إبراهيم علي حصولي علي 50% من مستحقاتي فور التوقيع ولكني فوجئت بحصولي علي نسبة 40% من 25% من المستحقات.

وأشار حمدي إلي أنه ينتظر وفاء مجلس الإدارة العائد بتعهد مجلس جلال إبراهيم له مؤكدا أن مشكلته إدارية وليست فنية.

وأضاف بعد حصولي علي مستحقاتي سأعود إلي التدريبات وللجهاز الفني للفريق كل الحق في الإبقاء علي أو الاستغناء عني.

- الأهلي يتقمص روح بايرن لتعطيل الإنتاج والزمالك يخشي مفاجآت الجونة

تختتم اليوم مباريات الأسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز بثلاث مواجهات ساخنة الأولي في الثانية والنصف ظهرا حيث يستضيف غزل المحلة فريق وادي دجلة في ستاد كفر الشيخ وبدون جماهير يعقبها في الخامسة إلا ربع مساء اللقاء المرتقب والجماهيري بين الإنتاج الحربي والأهلي علي ملعب الأول في استاد السلام ثم تختتم مباريات هذا الأسبوع بلقاء جماهيري آخر بين الزمالك والجونة والمحدد له في تمام السابعة والربع مساء باستاد القاهرة.

الإنتاج الحربي والأهلي

يستقبل الإنتاج الحربي في هذه الجولة فريق الأهلي في لقاء صعب علي أصحاب الأرض الإنتاج الحربي حيث يسعي بطل مصر الأهلي لمواصلة عروضه القوية وسلسلة انتصاراته علي حساب مضيفه الإنتاج الحربي.

ويدخل الأهلي هذه الجولة ورصيده 26 نقطة يحتل بها المركز الثاني وفوزه اليوم يعني تصدر الفريق المسابقة لأول مرة هذا الموسم بفارق نقطة عن حرس الحدود الذي جنبته القرعة اللعب في هذه الجولة ويحتل المركز الأول برصيد 28 نقطة وخاض الأهلي قبل هذه المواجهة 10 مباريات حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل مرتين أمام بتروجت والجونة.

وحافظ الفريق علي سجله خاليا من الهزائم في هذه الجولة، ويسعي الأهلي اليوم لاستثمار الحالة المعنوية العالية للاعبين بعد الأداء العالمي أمام بطل ألمانيا فريق بايرن ميونخ في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء السبت الماضي بدولة قطر وانتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل هدف في الوقت بدل الضائع.

ومن المتوقع أن يدفع جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي بنفس تشكيلة مباراة البايرن واللعب بطريقة 5/2/2/1 بوجود شريف إكرامي في حراسة المرمي.

وفي خط الدفاع حسام غالي وأحمد السيد ووائل جمعة وسيد معوض كظهير أيسر وأحمد فتحي كظهير أيمن.

وفي خط الوسط المدافع حسام عاشور ومحمد شوقي وفي خط الوسط المهاجم عبدالله السعيد ومحمد بركات «محمد أبوتريكة» وفي خط الهجوم محمد ناجي جدو مع ادخار وليد سليمان علي دكة البدلاء كورقة رابحة.

ومن جهته أكد البرتغالي جوزيه سعادته بأداء الفريق أمام أفضل ثالث فريق في العالم بايرن ميونيخ مؤكدًا أن الأهم لفريقه حاليًا لقاء اليوم فهو يساوي ثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة علي درع الدوري.

في المقابل يدخل الإنتاج الحربي هذه المواجهة ورصيده 8 نقاط يحتل بها المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري ويخوض الفريق مباراة اليوم بجهاز فني جديد بعد أن تولي محمد حلمي مدرب الزمالك السابق منصب المدير الفني بدلا من كمال عتمان الذي تقدم باستقالته عقب الهزيمة من الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

ويسعي محمد حلمي وجهازه المعاون مجدي الكساب المدرب العام وعبدالستار صبري المدرب المساعد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لإعادة الثقة للاعبين.

وحرص الجهاز الفني للإنتاج علي تهيئة اللاعبين نفسيا وطالبهم بغلق ملف الهزائم وتراجع النتائج والتركيز في المرحلة الصعبة المقبلة للبقاء مع الكبار في الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يواجه الإنتاج فريق الأهلي بخطة دفاعية في المقام الأول وفرض رقابة لصيقة علي مفاتيح لعب الأهلي مع شن هجمات مرتدة سريعة.

ومن جهته اعترف محمد حلمي المدير الفني بصعوبة المباراة وسوء توفيق الجهاز الفني الجديد لمواجهة الأهلي المنتشي في أولي مبارياته بالمسابقة مؤكدًا أن الروح القتالية سلاح الفريق أمام نجوم الأهلي.

ويدير هذا اللقاء حكم الساحة محمد الحوفي ويعاونه سعيد السلاوي وسيد رجب.

الزمالك والجونة

يستضيف الزمالك في هذه الجولة فريق الجونة في لقاء صعب علي الفريقين في ظل رغبة المارد الأبيض مواصلة انتصاراته وتضييق الخناق علي متصدر جدول الدوري حرس الحدود في حين يسعي الجونة الخروج من كبوته وإخفاقاته الأخيرة علي حساب الزمالك.

ويدخل الزمالك هذه المواجهة ورصيده 23 نقطة يحتل بها المركز الرابع ويملك الفريق مباراة مؤجلة أمام حرس الحدود حيث خاض الفريق 10 مباريات فاز في 7 مباريات وتعادل مرتين وخسر أمام اتحاد الشرطة.

بينما يحتل الجونة المركز الثامن برصيد 16 نقطة جمعها من 12 مباراة حيث حقق الفوز في 3 مناسبات وتعادل 7 مرات وخسر في آخر جولتين أمام المقاولون ثم المصري.

ومن المتوقع أن يستمر شحاتة في الدفع بنفس تشكيلة مباراة وادي دجلة والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد ويلعب الزمالك بطريقة (4-2-2-2) والدفع بعبدالواحد السيد في حراسة المرمي.

وفي خط الدفاع هاني سعيد ومحمود فتح الله وصبري رحيل كظهير أيسر وأحمد سمير كظهير أيمن وفي خط الوسط إبراهيم صلاح وعمر جابر وفي خط الوسط المهاجم أحمد حسن وشيكابالا وفي خط الهجوم رزاق وأحمد جعفر.

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك علي تحذير اللاعبين من صعوبة المباراة وركز حسن شحاتة مع لاعبي خط الوسط والدفاع لعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء وادي دجلة والتي شهدت أخطاء بالجملة من المدافعين إلا أن تفوق حارس المرمي عبد الواحد السيد أنهت المباراة بفوز الزمالك.

ومن جهته عبر إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق عن ثقته الشديدة بفوز فريقه اليوم رغم صعوبة المباراة واجادة المنافس دائما علي الزمالك.

وأضاف أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من أهمية المباراة خاصة أن نتائج الفريقين في الفترة الماضية جاءت لمصلحة الجونة في الدوري حيث تعادل الفريقان في لقاء الدور الأول في الموسم الماضي قبل أن يخسر الزمالك من الجونة في الغردقة بالدور الثاني.

علي الجانب الآخر رصدت إدارة نادي الجونة 6 آلاف جنيه لكل لاعب بخلاف ما تنص عليه اللائحة في حالة الفوز اليوم علي الزمالك لتحفيز اللاعبين.

ويسعي الجونة بقيادة مديره الفني أنور سلامة تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بنقطة التعديل علي أقل تقدير لتعويض الخسارة أمام المصري في الجولة الأخيرة.

ويعود لقائمة الفريق نور السيد بعد انتهاء ايقافه كما تماثل كل من عرفة السيد وشريف رضا وسعد حسني للشفاء وأصبح مسألة مشاركته أمام الزمالك في يد الجهاز الفني.

ويدير هذه المواجهة حكم الساحة جهاد جريشه ويعاونه كل من أيمن دجيش ومحمد السيد.

غزل المحلة ووادي دجلة

يستضيف اليوم غزل المحلة فريق وادي دجلة خارج أرضه بملعب كفر الشيخ وبدون جماهير في أول مبارياته الثلاث المقرر أن يخوضها الفلاحين خارج ديارهم بدون جماهير تنفيذا للعقوبة التي أقرتها لجنة المسابقات بسبب ما بدر من الجماهير في لقاء الأهلي بالجولة الحادية عشرة واقتحامهم ملعب المباراة.

ويدخل غزل المحلة المباراة ورصيده 7 نقاط في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة في حين يحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

ويسعي غزل المحلة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الهزيمة الثقيلة في أخر جولة أمام المقاصة بخماسية نظيفة.

ويغيب عن صفوف المحلة أحمد مجدي للإيقاف وحرص إبراهيم يوسف المدير الفني للفلاحين علي علاج اللاعبين نفسيا وتهيئتهم للمباراة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام المقاصة. علي الجانب الآخر يسعي البلجيكي والتر مويس المدير الفني لفريق وادي دجلة استغلال إقامة المباراة بدون جماهير لاقتناص الثلاث نقاط.

وحذر الجهاز الفني لدجلة من الاستهانة بالخصم وضرورة التركيز في المباراة لتحقيق الفوز وتحسين وضع الفريق بجدول الدوري .


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يتطلع لاستعادة التوازن والثقة على حساب الجونة «الجريح»

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى السابعة والربع مساء اليوم «الأربعاء» نظيره الجونة فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدورى الممتاز على أرض ملعب استاد القاهرة.

يحل أصحاب الأرض فى المركز الرابع برصيد ٢٣ نقطة من أصل ١٠ مباريات فقط، بعد تأجيل مباراته مع حرس الحدود فى الجولة الحادية عشرة، فيما يحتل الضيوف المركز الثامن برصيد ١٦ نقطة، لكنه خاض جميع مبارياته الاثنتى عشرة وتعثر فى آخر جولتين بالهزيمة من المقاولون والمصرى.

دائماً ما تحفل مباريات الفريقين بالإثارة والندية بغض النظر عن ترتيبهما فى الجدول، حيث التقى الفريقان قبل ذلك ٤ مرات بالدورى منذ تأهل الجونة لدورى الأضواء فى ٢٠٠٩، فاز كل منهما فى مباراة وتعادل فى اثنتين، وتحمل آخر مواجهة للفريقين فى الموسم الماضى ذكريات سيئة للمارد الأبيض الذى خسر بهدفين لهدف فى الغردقة.

ونجح الزمالك مع حسن شحاتة فى تعويض هذا الاخفاق فى اللقاء الوحيد الذى جمعهما فى الدور ربع النهائى لكأس مصر بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين، أحرزها محمود فتح الله وشيكابالا ومحمد عبدالشافى وصعد الفريق للدور قبل النهائى.

ويسعى أبناء القلعة البيضاء لمواصلة سلسلة انتصاراتهم، وآخرها الفوز الثمين على وادى دجلة فى الجولة الماضية، حيث يعول حسن شحاتة ورفاقه على اقتناص الثلاث نقاط للزحف نحو القمة التى يحتلها حرس الحدود برصيد ٢٨ نقطة.

وحذر «شحاتة» لاعبيه من عدم التركيز والارتباك فى الهجمات المرتدة التى تشكل خطورة حقيقية على مرمى الفريق بسبب سوء التمركز للمدافعين وعدم الترابط والتجانس بين لاعبى الوسط والدفاع، وتماثل محمد عبدالشافى للشفاء، وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من: عبدالواحد السيد وهانى سعيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير وصبرى رحيل ومحمد عبدالشافى وأحمد حسن وعمر جابر «أحمد توفيق» وشيكابالا وأحمد جعفر ورزاق.

فى المقابل يدخل الجونة المباراة رافعاً شعار التحدى والندية لأصحاب الأرض سعياً للعودة للغردقة بنتيجة إيجابية تدعم موقف الفريق وتنهى مسلسل الهزائم.

وحرص أنور سلامة، المدير الفنى، على خوض تجربة ودية أمام بشتيل فاز فيها الفريق بهدفين، واطمأن المدير الفنى على بعض لاعبيه البعيدين منذ فترة عن المباريات الرسمية. فضلاً عن غياب الروح والحماس لدى بعض اللاعبين، وتابع: مباراة اليوم بالنسبة لنا تمثل عنق زجاجة، لأنها فى حالة الفوز أو التعادل ستعيد للفريق ثقته وتمنحه دفعة قوية فى المباريات المقبلة.

وكشف «عرابى» أن لاعبى الفريق تعاهدوا على غلق ملف الهزائم وبذل قصارى جهدهم اليوم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد عبدالمنصف وعمرو الصفتى ومصطفى فؤاد ووليد عبدالمنعم وأحمد عمران ونور السيد وصامويل أوكران وأحمد عادل «أحمد عثمان بلية» وعاشور الأدهم وأحمد حسن فرج وبوبا منساه.

- شروط إنبى المالية تجمد مفاوضات الزمالك لضم إسلام عوض.. والترجى يتمسك بـ«الهشيرى»

أرجع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات بنادى الزمالك توقف المفاوضات مع مسؤولى إنبى لضم إسلام عوض إلى مغالاة النادى البترولى فى مطالبه وتمسكه بالحصول على ٧ ملايين جنيه، فى حين عرض الزمالك ٤ ملايين جنيه كحد أقصى. وقال جورج: محمد بدر، رئيس إنبى، يتهمنا بعدم الجدية رغم تقديمنا العرض النهائى، لكن لا جدوى من الحديث فى ظل مغالاة إنبى، وأعرب عن أمله فى أن يتسم مسؤولو البترول بالمرونة لاستكمال المفاوضات، خاصة فى ظل رغبة اللاعب ارتداء الفانلة البيضاء، وأوضح أن مجدى تراوى، لاعب الترجى التونسى وأليكس منودومو، لاعب وسط الأفريقى التونسى، سيكونان بديلين لعوض فى حالة عدم إتمام الصفقة.

وكشف رئيس لجنة التعاقدات عن رفض الترجى التونسى التفريط فى وليد الهشيرى بعد الجلسة التى جمعت اللاعب ووالده، أمس الأول، مع حمدى المدب، رئيس النادى، الذى رفض الاستغناء عنه رغم رغبة اللاعب فى الرحيل.

وأشار إلى أن النادى فشل فى استغلال الشرط الجزائى البالغ ٣٥٠ ألف يورو لوجود بند فى العقد ينص على أنه لا يحق للاعب تفعيل الشرط الجزائى فى حال تلقيه العرض بعد ٢٠ ديسمبر، فى حين أرسل الزمالك عرضه بداية يناير. ومن جانبه، أكد منير حسن، وكيل اللاعب، أن الهشيرى أبدى استعداده للتوقيع حالياً والانضمام للفريق بداية الموسم المقبل رداً على موقف الترجى، ووقتها سيكون انتقاله كلاعب حر.

وعن المفاوضات مع تراوى أكد منير حسن أن عقده يتضمن شرطاً جزائياً بمبلغ ٣٥٠ ألف دولار، وفى حال سداد المبلغ للترجى يصبح اللاعب من حق الزمالك وسيحصل على ٤٠٠ ألف دولار فى الموسم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى طلب فيه إليكس موندومو ٥٠٠ ألف دولار فى الموسم، بالإضافة إلى ٥٠٠ ألف دولار أخرى للأفريقى التونسى، فيما دخل أحد الوسطاء فى مفاوضات مع أحمد صديق، لاعب الإسماعيلى، لاستطلاع رأيه فى الانضمام للفريق.

من جهة أخرى، أعرب حسن شحاتة، خلال اجتماعه مع ممدوح عباس، رئيس النادى، أمس الأول، عن استيائه من عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم بالكامل، وهى المشكلة التى يتخذ منها بعض اللاعبين ذريعة للتمرد بما يهدد استقرار الفريق، وطلب حسم الأمر بسرعة، ومن جانبه وعد عباس بصرف نسبة الـ٦٠٪ المتبقية من مستحقات اللاعبين قبل مباراة الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ١٤ لإغلاق هذا الملف تماماً وعودة الاستقرار.

اخبار الزمالك

 بالصورة .. مشجع أهلاوي غاضب يقتحم تدريبات الأهلي ويوجه رسالة نارية للخطيب

بالصورة .. مشجع أهلاوي غاضب يقتحم تدريبات الأهلي ويوجه رسالة نارية للخطيب

احمد عادل الشريف اقتحم مشجع للنادي الأهلي مران الفريق الأول لكرة القدم المقام في التتش استعدادا لمواجهة المصري الخميس المقبل. هاجم المشجع الذي اقتحم المران اللاعبين، وطالب محمود الخطيب رئيس النادي بتسريح اللاعبين. وقال موجها حديثه لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة: "علمهم يا عبد الحفيظ.. اسم الأهلي كبير وهما ضيعوا اسم النادي". كما وجه اللوم للخطيب قائلا: "علمهم يا بيبو هما لابسين تيشيرت مين، سرحهم يا بيبو، اللي مش قد التيشيرت يمشي". كان الأهلي ودع دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة أمام صن داونز بخماسية نظيفة، كما تلقى هزيمة من بيراميدز في الدوري بهدف دون رد

كهربا يقلب مواقع التواصل برسالة ودماء

كهربا يقلب مواقع التواصل برسالة ودماء

نشر محمود عبدالمنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب كهربا: ‏ابتسم وتفائل ليس لأن ظروفك مثالية، ‏ولكن ربما حولك من يستمد القوة من تماسكك. كما قام محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بذبح عجل .

ونشر اللاعب فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثناء لحظات الذبح.

وجاء هذا الأمر من "كهربا" بسبب حالة عدم التوفيق التي يمر بها اللاعب خلال الآونة الأخيرة.

وكان "كهربا" غاب عن مباراة الإسماعيلي الماضية، بسبب معاناته من شد خفيف في العضلة الخلفية، على أن يكون جاهز لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة 26 للدوري.

كما انفرد أخبار الزمالك ..خالد جلال مديرًا فنيًا للمقاصة

كما انفرد أخبار الزمالك ..خالد جلال مديرًا فنيًا للمقاصة

استقر مسئولو نادي مصر للمقاصة بشكل رسمي على التعاقد مع خالد جلال لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة الحالية خلفا لطلعت يوسف والذي تقدم باستقالته بالأمس.

وقطع جلال أجازته التي كان يقضيها في الاسكندرية ويعقد جلسة مساء اليوم مع مسئولي المقاصة لتوقيع العقود بشكل رسمي.

وكان"أخبار الزمالك" قد انفرد بالأمس بتولي خالد جلال تولي تدريب الفريق الفيومي خلفا لطلعت يوسف.

أخبار الزمالك يكشف هدية مرتضى منصور للاعبين .. وغضب بين الموظفين

أخبار الزمالك يكشف هدية مرتضى منصور للاعبين .. وغضب بين الموظفين

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف المكافآت المتأخرة للاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة بعد اعتلاء الفريق لصدارة الدوري عقب الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة ١٠ للدوري.

وحرص مسؤولو الزمالك على اتخاذ هذا القرار لتحفيز اللاعبين قبل مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٦ للدوري، التي ستقام على ستاد الدفاع الجوي في الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي استعدادا للقاء الوصيف، بعدما قرر المدير الفني السويسري كريستيان جروس منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على الدراويش.   يأتي ذلك في الوقت الذي أصدر رئيس نادي الزمالك قرارًا بخصم مبلغ 20% من الموظفين الذين يتجاوز راتبهم 3آلاف جنيه بهدف ترشيد النفقات خلال الفترة القادمة بسبب العدد الكبير للموظفين داخل النادي وعدم الاستفادة الفعلية من بعضهم. واستثنى مسئولو الزمالك العاملين في قطاع كرة القدم بالنادي على كافة المستويات سواء على صعيد الفريق الأول أو الناشئين أو الاكاديميات من هذا القرار، وقرر الموظفون داخل النادي تشكيل وفد ومقابلة رئيس النادي لاقناعه بالتراجع عن القرار بسبب وجود ارتباطات خاصة بهم سواء مع قدوم شهر رمضان المبارك أو عيد الفطر وصعوبة تنفيذه لعدم الوقوع في أزمة مالية لهم على أمل التراجع عن القرار وتأجيل تنفيذه.

كاف يكشف عن حكام مباراتي الزمالك بنصف نهائي الكونفدرالية .. ويعلن مفاجأة

كاف يكشف عن حكام مباراتي الزمالك بنصف نهائي الكونفدرالية .. ويعلن مفاجأة

سارة عبد الباقي   حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حكام مباراتي الزمالك أمام المتأهل من فريقي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير لقاء الذهاب الذي سيقام في مصر يوم 28 إبريل الجاري، الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كلاً من بريه تيسفاجيورجيس من اريتريا، وروميو كاسنجلي من زامبيا، والحكم الرابع ادريك نيكول من زامبيا أيضاً.

أما لقاء العودة يديره الحكم الكونغولي جان جاك نجامبو ندالا، ويعاونه أوليفر كابيني من الكونغو، وسليماني أمالديني من جزر القمر، والحكم الرابع علي محمد من جزر القمر أيضاً.

فيما أبدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موافقته على إقامة مباراة الزمالك أمام المتأهل من فريقي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم ٢٨ أبريل الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحصل مسؤولو الزمالك على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة لإقامة المباراة على ملعب برج العرب.

الجدير بالذكر أن الزمالك تأهل لنصف النهائي على حساب حسنية أغادير المغربي بعد التعادل بدون أهداف ذهاباً، والفوز بهدف في لقاء العودة.

كابتن الاهلى السابق الزمالك يستحق لقب الدوري هذا الموسم

كابتن الاهلى السابق الزمالك يستحق لقب الدوري هذا الموسم

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق أن الزمالك، هو الفريق الأفضل هذا الموسم من وجهة نظره.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية: "أرى أن الزمالك يقدم موسم مميز ومباريات على أعلى مستوى، وهو الأفضل حتى الآن، ويمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق في أي مباراة".

وأكمل: " المنافسة مازالت مستمرة، والدوري لم يحسم بعد، والمواجهتين المقبلتين للزمالك أمام بيراميدز، والأهلي أمام المصري، سوف تحدد بنسبة كبيرة شكل المسابقة".

أخبار محلية

بتروجت ينجو من الهبوط فى الوقت القاتل  واخطاء ساذجة
اليوم .. التحقيق مع 9 لاعبين بالأهلى المتورطين فى «خناقة المايوهات»
المزيد

اخبار عالمية

رسميًا | يوفنتوس يتوج بالدوري الايطالي للمرة الثامنة على التوالي
المان سيتي يثأر من توتنهام وينتزع صدارة الدوري من ليفربول
المزيد

2019-04-23

08:00:00

الأهرام

الأهرام

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-18

05:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-04-18

05:00:00

الاسماعيلى

الاسماعيلى
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد