أخر الاخبار

 

الليلة | الريال يصطدم بأتليتكو فى دربى مدريد

8 ابريل 2018 الساعة 9:38 صباحا
الليلة | الريال يصطدم بأتليتكو فى دربى مدريد


 تشهد اليوم المرحلة الحادية والثلاثون من الدورى الاسباني، «دربي» العاصمة بين ريال وأتليتكو، فى توقيت مثالى بالنسبة الى الأول العائد من فوز قارى كبير على يوفنتوس الايطالى بثلاثية نظيفة فى تورينو، بفضل لاعبه البرتغالى المتألق كريستيانو رونالدو.

وتتجه الانظار الى ملعب «سانتياجو برنابيو» التابع للريال حامل لقب الموسم الماضي، والذى سيحتضن مباراة قطبى العاصمة اللذين يتنافسان على الوصافة، فى ظل ابتعاد برشلونة بالصدارة واقترابه من استعادة اللقب، والساعى الى معادلة الرقم القياسى بعدم الخسارة فى 38 مباراة متتالية فى البطولة الذى سجله ريال سوسييداد فى موسم 1979-1980.

يقام اللقاء فى المرحلة 31 (من أصل 38)، والتى قد تشهد معادلة المتصدر برشلونة الرقم القياسى لأطول سلسلة دون خسارة فى الليجا.

كان الريال قد توج الموسم الماضى بلقب الليجا للمرة الأولى منذ 2012، لكنه على وشك فقدانه هذا الموسم لابتعاده عن برشلونة بفارق 15 نقطة. وقد يشكل فوزه على أتليتكو الثانى محطة مهمة فى سعيه لإنهاء الموسم ثانيا، علما بأن أتليتكو يحتل حاليا المركز الثانى بفارق أربع نقاط عنه.

وبعدما فقد عمليا لقب الدورى المحلى وخرج من منافسات الكأس، يركز الريال اهتمامه على جبهة دورى أبطال أوروبا ساعيا الى إحراز لقبها للموسم الثالث تواليا، وهو حقق نتيجة لافتة الثلاثاء بتغلبه على يوفنتوس الايطالى وصيف النسخة الاخيرة، بثلاثية نظيفة. وكان رونالدو نجم المباراة الأبرز بتسجيله هدفين، أحدهما من ركلة «مقصية» خلفية رائعة أشاد بها محبو كرة القدم حول العالم، ولاقت تصفيقا حارا من جمهور يوفنتوس.

وتبدو معنويات لاعبى الريال لاسيما رونالدو فى ذروتها قبل مواجهة اتليتكو الذى يستضيف سبورتينج لشبونة الخميس فى ذهاب ربع نهائى مسابقة الدورى الأوروبى «يوروبا ليج». وعلق رونالدو (33 عاما) على هدفه بالقول: «كان مذهلا، قفزت عاليا جدا، بالطبع كان هدفا سيبقى فى الذاكرة، هو بلا شك أفضل أهدافى على الاطلاق. وأحاول منذ وقت طويل جدا تسجيل هدف بهذه الطريقة. نظرا لظروف المباراة، خطرت لى الفكرة وسددت الكرة. فى مرات أخري، كنت أسدد الكرة بطريقة سيئة، لكن يجب ان أحاول دائما. حاولت وسجلت».

وسيعول أتليتكو ومدربه الارجنتينى دييجو سيميوني، على الصلابة الدفاعية التى ميزت فريقه هذا الموسم، اذ تلقت شباكه 14 هدفا، وهو أقل عدد من الأهداف يدخل فى مرمى فريق فى الليجا هذا الموسم، أما الريال، فقد تلقى مرماه 33 هدفا.

وينتظر فالنسيا الرابع بفارق نقطة خلف الريال، تعثر النادى الملكى لانتزاع المركز الثالث، وهو يخوض اختبارا سهلا اليوم أيضاً ضد ضيفه اسبانيول الثالث عشر، كما يلتقى ليفانتى مع لاس بالماس، وريال سوسييداد مع جيرونا، وتختتم غداً بلقاء فياريال مع اتليتك بلباو.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد