صحف الجمعة : الزمالك اقترب من حسم صفقة إسلام عوض .. والنادى يشكو ظلم الحكام للجبلاية .. الاتحاد يطرح تذاكر مباراة الأحد غدا

13 يناير 2012 الساعة 11:48 صباحا
صحف الجمعة : الزمالك اقترب من حسم صفقة إسلام عوض .. والنادى يشكو ظلم الحكام للجبلاية .. الاتحاد يطرح تذاكر مباراة الأحد غدا

سيطرت صفقة انتقال إسلام عوض إلى الزمالك على اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة .. وفيما يلى رصد لأهم ما جاتء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك اقترب من حسم صفقة إسلام عوض

تضع لجنة الكرة بالزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة النقاط فوق الحروف بشأن صفقات الفريق في يناير الجاري خاصة أن اتحاد الكرة سيغلق القيد بعد غد الأحد‏.‏

وكانت اللجنة قد اجتمعت برئاسة ممدوح عباس وحضور كل من رءوف جاسر وعمرو الجنايني وإبراهيم يوسف وحازم إمام أعضاء المجلس ومعهم د.عبدالله جورج وهاني شكري ومقرراللجنة المستشار معتز مدحت.

وناقشت اللجنة آخر المستجدات بشأن الجلسة التي جمعت د.عبدالله جورج مع المهندس محمد بدر رئيس نادي إنبي بشأن التعاقد مع إسلام عوض لاعب الوسط المدافع وعرض الزمالك أربعة ملايين ونصف المليون جنيه في حين استقر إنبي علي ستة ملايين ونصف المليون, والمنتظر أن يوافق الزمالك علي زيادة المقابل للانتهاء من الصفقة.

وكثف ممدوح عباس من الاتصالات بسميح ساويرس رئيس نادي الجونة من أجل التعاقد مع نور السيد وسوف تنتهي المفاوضات خلال الساعات القادمة.

كذلك تم عرض المهاجم إبراهيم بانجورا والذي وصل إلي القاهرة, بعدأن أوشك النادي علي الاستغناء عن حسين حمدي ما تردد عن عرض عمرو زكي للبيع.

وعلمت الأهرام أن هناك صفقة تبادلية مع نادي الشرطة حيث عرض الزمالك إعارة حازم إمام لمدة ستة أشهر ومبلغ مالي مقابل الاستغناء عن رضا العزب.

وأخيرا تولي المهندس رءوف جاسر مع كامل أبوعلي ملف التعاقد مع أمير عبدالحميد. ورغم أن ساعات قليلة تتبقي علي غلق باب القيد إلا أن لجنة الكرة لم تنجح في التعاقد مع أي لاعب وإن كانت وصلت إلي خط النهاية مع الصفقات الأربع التي تم عرضها. وعلي الجانب الآخر تعرض خمسة من نجوم الفريق الأول لإصابات مختلفة قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الأسبوع الرابع عشر بالإسكندرية بعد غد واللاعبون هم محمود فتح الله شد في العضلة الضامة, وأحمد سمير إجهاد في العضلة الضامة, وشيكابالا باجهاد عام بجانب عمر جابر المصاب بخلع في الكتف وكسر في الترقوة, ومحمد عبدالشافي المصاب بالعضلة الضامة منذ لقاء وادي دجلة.

وقد غاب عن المران أمس ميدو والمهاجم البنيني رزاق بينما عاد صلاح سليمان للمران الجماعي من جديد كذلك عاد عمرو زكي للمران بالنادي بعد انقطاع نحو60 يوما وتدرب زكي أمس في الجمانيزيوم مع د.عمرو المطراوي وبصحبة حازم إمام. وأكد عمرو زكي فور دخوله النادي أنه تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت بعد انتهاء مشكلته مع مجلس الإدارة. وقال إنه سيوافق علي ما يطلبه منه الجهاز الفني سواء بالتدريب منفردا أو مع الفريق.

وكان د.أيمن فريد طبيب الفريق قد اصطحب أمس شيكابالا وفتح الله وأحمد سمير وعمر جابر لإجراء الأشعة للوقوف علي إصابتهم.

ويسعي الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين لمواجهة الاتحاد خاصة ان المواجهة مهمة للفريق في ظل المنافسة علي لقب الدوري.

وقد حضر المران أمس حازم إمام عضو مجلس الإدارة لمؤازرة الفريق قبل مواجهة زعيم الثغر وحرص علي تهنئة اللاعبين والجهاز الفني بالفوز علي الجونة1/ صفر أمس الأول. وأشاد حازم بروح الانتصارات التي يتحلي بها الجميع داخل فريق الكرة وطالبهم بالاستمرار من أجل اسعاد جماهير الزمالك التي حضرت المباراة وشجعته بحرارة.

ومن جهته شن إسماعيل يوسف المدرب العام هجوما عنيفا علي الحكم جهاد جريشة الذي أدار لقاء الجونة وقال ظلم الحكم الزمالك حيث رفض احتساب هدف صحيح لرزاق برغم أنه أشار إلي منتصف الملعب ولكن غير قراره بشكل مريب. وأضاف يوسف أن جهاد جريش لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لمصلحة شيكابالا. وهو ما يؤكد أن الحكام استجابوا بالفعل للحملة الشرسة ضد الزمالك, وقال إن الجهاز الفني وقبله مجلس الإدارة لن يسكتوا علي ما حدث حتي لا يتكرر ما حدث في المباريات القادمة. ويعرقل الحكام كالعادة مسيرة الزمالك في المنافسة علي درع الدوري وهي تمثيلية معروفة يحبكها البعض وينفذها الحكام باقتدار كلما استنفر الزمالك قواه.

ومن جهة أخري ترددت أنباء أمس عن استقالة أحمد سليمان مدرب حراس المرمي اعتراضا علي بعض الامور التي رفض ذكرها.

وبذكر أن أحمد سليمان لم يتقاضي راتبه منذ تولي المهمة مع حسن شحاتة مع الفريق.

- المقاصة يتلقي عرضا من الزمالك لشراء هاني سعيد وأوسو كونان

تلقي مصر المقاصة عرضا رسميا من نادي الزمالك لشراء المهاجم الإيفواري أوسو كونان ولاعب الوسط المدافع هاني سعيد‏.‏

وأجري ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء اتصالا هاتفيا باللواء محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة طلب فيه عقد جلسة للتفاوض بشأن اللاعبين. ومن المتوقع أن تتم الجلسة بمكتب اللواء عبدالسلام خلال ساعات لحسم العديد من الأمور الخاصة بصفقتي هاني سعيد وكونان وكذلك عودة حسين حمدي للمقاصة. يذكر أن مصر المقاصة قد وافق الصيف الماضي علي بيع مهاجمه حسين حمدي للزمالك مقابل4 ملايين جنيه لم يحصل منها علي شيء حتي الآن.

وقال طارق يحيي المدير الفني للمقاصة: لا مانع من الاستغناء عن هاني سعيد للزمالك ونرحب بعودة حسين حمدي مرة أخري, ولكن يجب أن يسدد أبناء ميت عقبة4 ملايين جنيه قيمة المستحقات المتأخرة لحسين حمدي.

وعلمت الأهرام أن هاني سعيد لاعب المقاصة اشترط الحصول علي مليون و250 ألف جنيه قيمة مستحقات من عقده السابق لدي الزمالك, بالإضافة إلي مليوني جنيه مقدم عقد قبل التوقيع علي عقود القلعة البيضاء.

وهناك حالة من الاستياء داخل المقاصة من مسئولي الزمالك بسبب عدم التزامهم بسداد مستحقات صفقة حسين حمدي حتي الآن, وهو الموقف الذي أعاد للأذهان ما فعله مسئولو القلعة البيضاء وقت شراء صبري رحيل من المقاصة أيضا, وعاني الأخير كثيرا في الحصول علي مستحقاته.

ومن المتوقع أن يطلب المقاصة سداد مستحقات صفقتي هاني سعيد وأوسو كونان نقدا قبل توقيع العقود مع الزمالك.

وعلي الجانب الآخر دخل الفريق الأول للمقاصة في معسكر مغلق أمس بمدينة الفيوم استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي غدا في الجولة14 للدوري الممتاز.

وكان طارق يحيي المدير الفني قد اصطحب لاعبيه والجهاز الفني لمؤازرة مهاجم الفريق جمال حمزة الذي توفي نجله منذ أيام, وسيغيب عن مواجهة الإنتاج غدا.

- الاتحاد يطرح تذاكر مباراة الزمالك غدا‏..‏ ورفع قيمة عضوية النادي

اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة عفت السادات أسعار وأعداد تذاكر مباراة الفريق أمام الزمالك في الأسواق بدءا من الغد‏,‏ والمقرر إقامتها بعد غد الأحد ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر للدوري‏,

وذلك توافقا لقرار مديرية أمن الإسكندرية الذي حدد7 آلاف تذكرة للاتحاد السكندري و3400 للزمالك, وصرح جاسر منير مدير عام نادي الاتحاد بأن أسعار التذاكر تبدأ من5 جنيهات لمدرجات1 و8 و9 و10 والمقصورة الرئيسية بـ200 جنيه والدرجة الأولي50 جنيها.

كما قرر مجلس الإدارة زيادة قيمة عضوية النادي إلي30 ألف جنيه, واعتماد الغرامات الخاصة بلاعبي الكرة وفقا للائحة, واعتماد بعثة الفريق الأول لكرة السلة التي سافرت أمس إلي دبي للمشاركة في بطولتها الدولية, والموافقة علي اقامة مباراة اعتزال اللاعب السابق الوكيل سلامة ووضع خطة لإنهاء المنشآت الرياضية بالنادي في أقل وقت, وضرورة الانتهاء من تطوير ملعب كرة القدم بالنادي في أقرب فرصة.

وقرر المجلس اعتماد مكافآت فرق الناشئين التي حققت نتائج مميزة في مقدمتهما فريق مواليد1995 الذي يدربه عصام ربيع الذي تعادل مع الأهلي بملعبه2/2 وفاز علي الإسماعيلي3/ صفر قبل48 ساعة, وختاما وافق مجلس إدارة النادي علي إنشاء مركز إعلامي للنادي بقيادة الحكم الدولي المعتزل وليد شعبان عضو نقابة الصحفيين, وكذلك إنشاء موقع الكتروني باسم النادي, وإعادة إصدار الجريدة الخاصة بالنادي, وتم تفويض الدكتور سمير عبدالحميد نائب رئيس مجلس الإدارة ووكيل كلية التربية الرياضية بأبوقير للإشراف علي كل ما يخص الإعلام بالنادي, من جانبه يسعي رئيس النادي بعد عودته من دبي إلي إنهاء الموضوع الخاص بالحصول علي قطعة أرض لإنشاء ملعب جديد للنادي عليها, سعيا وراء حل أزمة الملاعب التي تتعرض لها الإسكندرية بأثرها.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- فى دورى الطائرة الممتاز .. فوز الأهلى والزمالك على الاتحاد والدخان

يستأنف اليوم دورى الكرة الطائرة الممتاز للرجال فى اسبوعه الخامس من الدور التمهيدى الاول حيث تقام 12 مباراة تحفل بصراعات هامة وحساسة خاصة والتى طرفها الاهلى والزمالك وطلائع الجيش وهى التى تنافس على صدارة الدورى وهذه المباريات هى :

المجموعة الاولى يلتقى فى الرابعة عصرا كل من الاهلى والاتحاد وسموحة مع الانتاج الحربى وميت غمر مع سبورتنج وفى السادسة مساء يلتقى المعادى مع الشمس .

المجموعة الثانية : يلتقى فى الرابعة عصرا النصر للبترول مع الفيوم ودرنكة مع الداخلية ..وفى السادسة مساء يلعب الزمالك مع الشرقية للدخان وبتروجيت مع الاعلاميين .

المجموعة الثالثة : يلتقى فى الرابعة عصرا العاب دمنهور مع الشرطة وبنى سويف مع هليوليدو وفى السادسة مساء يلتقى هيليوبليس مع طلائع الجيش والجزيرة مع الطيران .

اما اخر نتائج مباريات الاسبوع فأسفرت عن فوز الاهلى على الانتاج الحربى والزمالك على الاعلاميين و الاتحاد على المعادى و بتروجيت على الداخلية والعاب دمنهور على بنى سويف و الجيش على الجزيرة والشرطة على الطيران بنتيجة موحدة 3/0 ..وفاز 3/1 الشرقية للدخان على النصر للبترول ..وبنتيجة 3/2 ميت غمر على الشمس و سموحة على سبورتنج ودرنكة على الفيوم ..


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الزمالك يشكو ظلم الحكام للجبلاية وصفقة عوض مهددة بالفشل

يدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس التقدم بمذكرة لاتحاد الكرة يعترض فيها علي الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق من جانب الحكام الذين يديرون لقاءات الفريق الأبيض بعدما وضح تأثرهم بالحملة التي شنها علاء صادق علي قناة النهار وكان مسئولو البيت الأبيض تقدموا بشكوي لإدارة القناة وهددوا مقاطعتها اعتراضا علي الأسلوب الذي يتعامل به علاء صادق في الهجوم علي النادي والفريق وجماهيره بصورة وصفوها بالمستفزة مع التهديد بتقديم شكوي للنائب العام مؤكدين أن هذه الحملة تهدد بإثارة الجماهير الزملكاوية كما تتجه النية لتقديم شكوي لأحمد أنيس وزير الإعلام. وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة حسن شحاتة قد خرجوا عقب لقاء الفريق أمام الجونة الذي انتهي بهدف نظيف سجله الصقر أحمد حسن من ضربة حرة ليرفضو ا إجراء أي مداخلات تليفونية مع القنوات الفضائية علي غير العادة كما رفض المعلم التحدث لقناة النهار علي الرغم من أنه متعاقد معها واتفق الجميع أن الفوز علي الجونة الذي رفع من رصيد الفريق للنقطة 26 ساهم في رفع المعنويات.

من جانبه أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الأبيض والمتحدث الرسمي باسم الجهاز أن الفوز علي الجونة سيعطي اللاعبين دفعة نفسية هائلة خاصة أنه علي فريق قوي وفي ظروف صعبة نتيجة غياب محمد عبدالشافي وصلاح سليمان للإصابة ومرض صبري رحيل الذي تعرض لنزلة برد أبعدته عن التشكيل قبل المباراة بساعات بالإضافة للإصابة التي تعرض لها عمر جابر في نهاية الشوط الأول بكدمة في عظمة الترقوة. وأكد المدرب العام أن لاعبيه كانوا علي مستوي المسئولية حيث خرجوا فائزين باللقاء رغم الظلم التحكيمي الذي تعرضوا له بتجاهل جهاد جريشة حكم المباراة احتساب ضربيتي جزاء وإلغاء هدف صحيح لرزاق، وأشار يوسف إلي أن فريقه كان يستحق الفوز بخمسة أهداف لو احتسب هدف رزاق والضربتي جزاء ولو استغل شيكابالا الفرصتين اللتين اتيحتا له.

وقال إن الجهاز الفني أغلق ملف الجونة حيث بدأ سريعا الاستعداد للقاء الاتحاد بالإسكندرية في الجولة الـ14 يوم الأحد المقبل حيث استأنف الفريق سريعا تدريباته عصر أمس ومن المنتظر عودة محمد عبدالشافي وصلاح سليمان بعد شفائهما من الإصابة بينما سيغيب عمر جابر الذي تعرض لكدمة بعظمة الترقوة. وكان الفريق استأنف تدريباته عصر أمس استعدادًا للقاء الاتحاد حيث كان من المنتظر حضور عمرو زكي ليبدا برنامجه التدريبي منفردا وفق اتفاقه مع مجلس الإدرة والجهاز الفني ومعه حازم إمام بعد انتهاء مشكلته مع ضابط المرور وخروجه بكفالة ألف جنيه، أما حسين حمدي فينتظر انتهاء إجراءات عودته لفريق مصر المقاصة من جديد بعد موافقة إدارة الزمالك والمقاصة علي مقايضته بهاني سعيد الذي سيعود لارتداء الفانلة البيضاء.

يأتي هذا في الوقت الذي علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن عمرو زكي تلقي عرضًا للاحتراف في أحد الأندية الصينية للعب بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 20 مليون جنيه حيث ينتظر أن يقوم نادر شوقي بعرض الأمر علي الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة للبت فيه في حالة إذا ما كان يحتاج للبلدوزر من عدمه.

علي صعيد آخر تقدم الزمالك بعرض رسمي لشراء نور السيد لاعب وسط الجونة بعد تصريحات أحمد الصحيفي المشرف العام علي الفريق بأن إدارة ناديه بقيادة سميح ساويرس لا تمانع في بيع نور للزمالك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة أنور سلامة والاتفاق علي المقابل المادي الذي يتناسب مع إمكانيات اللاعب حيث جرت اتصالات مكثفة مع الصحيفي لاقناعه بالتخلي عن السيد وإمكانية مقايضته بأحد لاعبي الفريق الأبيض حيث تردد إن أنور سلامة لديه رغبة في ضم علاء علي.

في الوقت نفسه حرص الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات علي السعي لإنهاء صفقة إسلام عوض لاعب وسط إنبي من خلال التفاوض مع المهندس محمد بدر رئيس نادي إنبي حول المقابل المادي بعدما خفض النادي البترولي ثمن بيع اللاعب لـ7 ملايين جنيه في حين عرض الزمالك 4.5 مليون جنيه مع إمكانية مقايضة المدافع كريم الحسن لكن تتجه الصفقة للفشل بعد أن تمسك الزمالك بعرضه المالي في حين يصر مسئولو إنبي الحصول علي 7 ملايين جنيه.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يطارد القمة من «نفق» الجونة

خرجت جماهير نادى الزمالك سعيدة بفوز فريقها على الجونة بهدف وحيد لأحمد حسن فى المباراة التى جمعتهما، أمس الأول، على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.

وحاصرت جماهير القلعة البيضاء أتوبيس فريقها، ونال حسن شحاتة، المدير الفنى، ومحرز هدف المباراة أحمد حسن أكبر قدر من هتافات الجماهير.

وفرض حسن شحاتة حظراً إعلامياً على جهازه الفنى ولاعبيه عقب المباراة، وطالبهم بعدم الحديث لأى وسيلة إعلامية والاتجاه إلى أتوبيس الفريق على الفور بسبب هجوم أحد الإعلاميين على الفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن حسن شحاتة عقد جلسة خاصة مع «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق بعد المباراة ليخرجه من حالة الحزن التى أصابته بسبب إهداره عدة فرص سهلة للتسجيل. وقال شحاتة للاعب «إنت قيمة فنية كبيرة وعلى مستوى عال، ولا يجب أن تحزن بسبب فرصة أو فرصتين.. عليك أن تركز فى المباريات المقبلة حتى يستفيد الفريق من إمكانياتك وقدراتك الفنية». من جانبه، شن إسماعيل يوسف، المدرب العام، هجوماً عنيفاً على جهاد جريشة حكم المباراة، لإلغائه هدفاً لرزاق وعدم احتسابه ضربتى جزاء للفريق.

وقال إسماعيل إن مجلس الإدارة وجهازه الفنى لن يصمتوا كثيراً على الحملة التى يقودها الحكام ضد الفريق، وأنهم سيتخذون إجراءات صارمة خلال الفترة المقبلة لإيقاف أخطاء الحكام المتكررة التى ظهرت فى جميع مباريات الفريق دون استثناء. وأكد إسماعيل أن جهاد جريشة تغاضى عن احتساب ضربتى جزاء لصالح الفريق إحداهما عند عرقلة شيكابالا والثانية لمسة يد واضحة للاعب الجونة بوبا، فضلاً عن تراجعه عن احتساب الهدف الذى أحرزه رزاق رغم إشارة يده التى أوضحت بأنه احتسب الهدف إلا أن الجميع فوجئوا بتراجعه عن قراره.

أضاف إسماعيل: الزمالك سيبحث عن حقوقه المهدرة بسبب الحملة المسعورة التى يقودها أحد الأشخاص الكارهين لكل ما هو أبيض، متسائلاً: «ماذا كان الموقف من كم هذا الظلم الذى تعرض له الزمالك خلال مباراة الجونة، إذا لم يكن الفريق متقدماً بهدف، خصوصاً أن هذه الأخطاء من جانب حكم اللقاء كان من الممكن أن تكلفنا الكثير وتفقدنا ثلاث نقاط غالية، وهل احتساب ضربات الجزاء ممنوع على الزمالك؟».

وعن أزمة الصحفيين والقنوات الفضائية قال مدرب الزمالك: «ليس لدينا أى اعتراض على إجراء أحاديث صحفية أو تليفزيونية، ولكن اعتراضنا الوحيد الذى دفعنا إلى اتخاذ هذا القرار هو قيام بعض الإعلاميين المتحيزين لأندية أخرى بتعمد إثارة البلبلة والفتنة داخل الفريق.

ووعد إسماعيل بانتهاء الأزمة الإعلامية قريباً بعد الكشف عن الإعلاميين الذين يعملون من أجل هدم الفريق ولاعبيه ولا يريدون أن يحصل على بطولة أو يحقق أى انتصارات خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قال أحمد حسن، نجم الفريق، إن الهدف الذى أحرزه فى مرمى الجونة ليس بالصدفة، وقال الجهاز الفنى يدربنى على هذه الكرة بشكل مستمر خلال تدريبات الفريق. وفى الوقت نفسه، واصل الفريق تدريباته دون راحة على ملعب حلمى زامورا استعداداً للمباراة المقبلة مع الاتحاد السكندرى بعد غد «الأحد» ضمن الجولة الرابعة عشرة.

وفشلت كل المحاولات التى أجراها مسؤولو النادى لإقامة المؤتمر الصحفى بعد المباراة بعد أن رفض اتحاد الكرة وجود إعلانات راعى الزمالك ووكالة الأهرام للإعلان.

وقال محمد على مراقب المباراة، إنه اتصل هاتفياً خلال شوطى المباراة بمسؤولى اتحاد الكرة، وأبلغهم بجميع الحلول المقترحة من مسؤولى الزمالك لإقامة المؤتمر الصحفى وتجنب الأزمة الإعلامية التى تحدث عقب كل مباراة. وأضاف أن المسؤولين فى اتحاد الكرة رفضوا وجود أى إعلانات لنادى الزمالك أو وكالة الأهرام أثناء المؤتمر الصحفى.

فيما نفى إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة النادى، نشوب أى أزمات بينه وبين حسن شحاتة، بسبب تحليلاته الفنية وانتقاداته لطريقة اللعب.

وقال إبراهيم يوسف إن أحد الإعلاميين الخبثاء حاول إحداث الوقيعة بينى وحسن شحاتة لتدمير علاقتنا، ولكن هذه المحاولات فشلت بسبب العلاقة القوية التى تربطنى بالمدير الفنى للفريق منذ زمن طويل، قائلاً: «علاقتى بحسن شحاتة سمن على عسل وعمرها ما هتبوظ». وأكد عضو مجلس الإدارة أنه قدم «سى دى» خاصاً بحلقة تحليلية محل الخلاف التى كادت تفسد علاقته بالجهاز الفنى، لافتاً إلى أن الـ«سى دى» أظهرت براءته وأدان الإعلاميين المخبرين الذين حاولوا إحداث الوقيعة».

وعلى الجانب الآخر، قال أنور سلامة، المدير الفنى للجونة، أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام الزمالك، والنتيجة العادلة هى التعادل خاصة أن فريقه لعب أفضل من الزمالك على مدار شوطى المباراة.

 اخبار الزمالك

اخبار الزمالك

الزمالك اليوم | مدربو الناشئين للإدارة: هذا اللاعب قنبلة مهارات .. ولماذا يستبعده جروس؟

الزمالك اليوم | مدربو الناشئين للإدارة: هذا اللاعب قنبلة مهارات .. ولماذا يستبعده جروس؟

سارة عبد الباقي   حرص مدربو قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على التواصل مع مسئولي النادي خلال الأيام الماضية، للتحدث معهم بشأن أحمد مدبولي لاعب الفريق الأول.

وشارك مدبولي مع فريق الشباب مواليد 97 خلال الفترة الماضية في عدد من المباريات، نجح خلالهم في إحراز 6 أهداف، وصناعة عدد آخر لزملائه.

وتعجب مدربو الناشئين من استبعاد اللاعب وخروجه بشكل نهائي من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول، حيث يعتبر مدبولي هو اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الخواجة هذا الموسم.

وأشاد مدربو القطاع بإمكانيات اللاعب الفنية والمهارية، مشددين على أن تعجبهم من استبعاده نابع نتيجة احتياج الفريق الأول في الوقت الحالي للاعبين أصحاب المهارات، مثل مدبولي وأيمن حفني، خاصة أن الثنائي سيكون لديه حلول إيجابية في مباريات الزمالك الصعبة، أمام الفرق التي تستخدم الأسلوب الدفاعي البحت، بفضل مهاراتهما، وهو الأمر الذي لم يحدث.

وكان مدبولي انضم للزمالك في الموسم الماضي، قادماً من نادي النصر للتعدين، ونجح في تقديم أوراق اعتماده، وكان أحد نجوم الفريق الأبيض خلال الموسم المنقضي، قبل أن يختفي لمعانه نتيجة خروجه من حسابات المدرب السويسري منذ توليه المسئولية الفنية للقلعة البيضاء مطلع الموسم الجاري.

عاجل | القضاء الاداري ينتصر لمرتضى منصور ويصفع اللجنة الأوليمبية

عاجل | القضاء الاداري ينتصر لمرتضى منصور ويصفع اللجنة الأوليمبية

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدائرة الثانيه برئاسة المستشار شريف ابو الخير اليوم  في الدعوتين  رقم ١٧١٦ و ٤٣٢٣ ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنه الأوليمبيه المصريه بشأن إيقاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور لمدة  عامين ومنعه من حضور المباريات والتوقيع على المكاتبات وكذلك نقل مباريات الفرق في الالعاب المختلفه خارج ملاعب النادي.  وهو مايؤكد أن هذه القرارات كانت تصفية حسابات شخصيه من رئيس اللجنه الاولمبية أنساق لها رؤساء الاتحادات وأنها كانت قرارات تعسفيه وانتقاميه ضد نادي الزمالك ورئيسة المستشار مرتضي منصور

3 وجوه جديدة فى تشكيل الزمالك اليوم امام الإسماعيلي

3 وجوه جديدة فى تشكيل الزمالك اليوم امام الإسماعيلي

هانى عصام   يفتقد فريق الزمالك لخدمات العديد من النجوم في مباراة الإسماعيلي المقرر لها اليوم  الخميس على ستاد الجيش الثالث بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري، ويأتي في مقدمة الغائبين كل من فرجاني ساسي وحمدي النقاز وكهربا. جروس أمامه حلان لتعويض غياب فرجاني ساسي، الأول يتمثل في محمود عبد العزيز مع منحه واجبات هجومية بشكل أكبر مقارنة بطارق حامد لكنه لا يميل إليه بشكل كبير بسبب تراجع مستواه وهو ما دفعه للاعتماد على محمد إبراهيم في مباراة حسنية أغادير المغربي في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية لقدرته على الربط بين الوسط والهجوم والقيام بالأدوار الهجومية بشكل جيد وبناء الهجمات وهو ما يحتاجه الفريق بشدة للقيام بنفس دور فرجاني ساسي وحتى لا يتأثروا بشكل سلبي لصعوبة الاعتماد على الكرات الطويلة خاصة وأن الفريق من بداية الموسم يعتمد على سياسة ثابتة وهي البناء من الخلف. الغياب الثاني متمثل في محمود عبد المنعم "كهربا" ويمكن تعويض غيابه من خلال أمرين الأول هو الدفع بالمغربي حميد أحداد بشكل طبيعي في مركز الجناح الأيسر، والثاني هو البدء بأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر مع إشراك إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن وهو ما يمثل مجازفة خاصة وأن زيزو مستواه مختلف في الجناح الأيسر عن الأيمن حيث يعتبر الأخير مركزه الأساسي وقدم خلاله مستوى رائع ونجح في إثبات نفسه بالتشكيلة الأساسية وحصل على إشادة الكثيرين. الغياب الثالث هو حمدي النقاز وحازم إمام وعدم وجود ظهير أيمن في الفريق ولا بديل عن محمد عبد السلام والاعتماد عليه في هذا المركز وتغيير مكانه من الدفاع إلى الجبهة اليمنى حيث يحظى بثقة الخواجة والذي سبق وقام بتجربته في هذا المركز وقدم اللاعب مستويات طيبة ونجح في لفت الأنظار إليه.

كهربا يكشف لـ أخبار الزمالك سر استبعاده أمام الاسماعيلي

كهربا يكشف لـ أخبار الزمالك سر استبعاده أمام الاسماعيلي

سارة عبد الباقي   حرص موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للاستفسار منه عن أسباب استبعاده من مباراة الإسماعيلي، المقرر لها الخامسة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في اللقاء المؤجل من الجولة 10 للدوري.

وأكد اللاعب في تصريحات خاصة، أن سبب استبعاده يعود إلى شعوره بشد خفيف في العضلة الخلفية، الأمر الذي أدى إلى خروجه من قائمة المباراة.

وكشف "كهربا" عن تفاصيل جلسته السريعة على هامش مران الأمس مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، حيث أكد أن المدرب فضل استبعاده من مباراة الدراويش لعدم تفاقم إصابته، وخسارة مجهوداته لفترة طويلة.

وشدد اللاعب على أنه سيكون متواجد في المباراة المقبلة أمام بيراميدز بشكل طبيعي.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الإسماعيلي الليلة، من أجل الاستمرار في المنافسة على درع الدوري، بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام المصري بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك اليوم يكشف التشكيل المتوقع امام الإسماعيلي  وموعد اللقاء

اخبار الزمالك اليوم يكشف التشكيل المتوقع امام الإسماعيلي وموعد اللقاء

سارة عبد الباقى  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس ، استقر على التشكيل الذى سيواجه به فريق الإسماعيلي فى اللقاء المقرر إقامته فى الخامسة مساء اليوم ، على ملعب ستاد الجيش بالسويس في الجولة العاشرة المؤجلة من الدور الاول .    وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ان التشكيل المتوقع للزمالك لن يخرج عن  حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش".
خط الدفاع: محمد عبدالسلام ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة.
خط الوسط: طارق حامد ومحمد إبراهيم ويوسف "أوباما" وإبراهيم حسن وحميد أحداد.
خط الهجوم: خالد بوطيب.

أخبار محلية

تعرف على  الهدية التى تلقاها ايهاب جلال من مشجع بورسعيدى
التحقيق مع لاعبى الأهلى في فضيحة خناقة «المايوهات»
المزيد

اخبار عالمية

اليوم.. الهلال السعودى والنجم الساحلى فى نهائى كأس زايد
بالفيديو و   الصور .توتنهام يذبح أحلام الستيزن فى لقاء السبعة اهداف برقم قياسى جديد
المزيد
 اخبار الزمالك

2019-04-18

05:30:00

الاسماعيلي

الاسماعيلي

2019-04-18

05:30:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-14

09:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-04-14

09:00:00

حسنية أغادير المغربي

حسنية أغادير المغربي
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد