أخر الاخبار

 

10 مكاسب للزمالك بعد الفوز على الاهلى فى القمة 116

27 ابريل 2018 الساعة 6:11 مساء
10 مكاسب للزمالك بعد الفوز على الاهلى فى القمة 116




حقق فريق الزمالك مكاسب بالجملة بعد الفوز على الأهلي بهدفين لهدف بالأمس في ختام منافسات بطولة الدوري، وسجلهما كل من كاسونجو وأيمن حفني، في الوقت الذي أحرز فيه وليد سليمان الهدف الوحيد للأهلي من ضربة الجزاء.
ويكشف "أخبار الزمالك" مكاسب الزمالك بعد الفوز بالقمة :
1- ثقة كاسونجو:
هدف الكونغولي بالأمس كان له مذاق خاص ليثبت نفسه بعد الإنتقادات التي تعرض لها الفترة الماضية والفرص العديدة المهدرة ليفتح صفحة من جديد بينه وبين الجماهير البيضاء وإثبات نفسه للمشاركة في التشكيلة الأساسية خلال الفترة القادمة.
2 / تألق الحاوى:
أيمن حفني غاب عن الزمالك طوال فترات الموسم الجاري بسبب الإصابة تارة ولجوانب فنية تارة أخرى لذلك هدفه بالأمس ومستواه المميز كان له مفعول السحر في نسيان كل ذلك لتكون المباريات المتبقية من مسابقة كأس مصر فرصته المثالية لتعويض ما فاته.
3-دفعة معنوية للاعبين:
حصل لاعبو الزمالك على دفعة معنوية من وراء مباراة الأمس وذلك لإستكمال مشوار في بطولة كأس مصر وحصد اللقب ليكون خير تعويض عن ضياع بطولة الدوري، وساهم الإنتصار في إزالة الضغوطات الموجودة على عاتق اللاعبين.
4- الحارس الامين :
ظهور حارس الزمالك بمستوى مميز في لقاء الأمس فتح الباب للبعض للمطالبة بإنضمام اللاعب إلى المنتخب الوطني في الفترة المقبلة وذلك بعد إصابة أحمد الشناوي وغيابه عن المونديال للإصابة.

5-بقاء أوباما:
ظهور أوباما بمستوى مميز كان له مفعول السحر في إعادة النظر مرة أخرى حول بقاء اللاعب مع الفريق في الفترة القادمة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.

6-روح خالد جلال:
المستوى المميز الذي قدمه الزمالك في مباراة الأمس وتألق خالد جلال في إدارة اللقاء له مفعول السحر في إثبات المدرب نفسه وجدارته بالبقاء في الفترة القادمة وبالفعل جدد مسئولو الزمالك الثقة فيه ورفضهم بشكل نهائي لرحيله.

7- النقاز:
ظهر حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بمستوى مميز في لقاء الأمس بعد الإنتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وأثبت اللاعب جدارته بالبقاء مع الفريق وحجز مقعده في التشكيلة الأساسية.
8-الجوكر :
أعاد خالد جلال توظيف معروف يوسف من جديد لمركز وسط الملعب بدلًا من الجبهة اليسرى وظهر اللاعب بشكل مميز وكان أحد الأوراق الرابحة في صفوف القلعة البيضاء ليتم غلق الباب بشكل نهائي حول رحيله.
9- روح أبو الفتوح:
الدفع به في تلك المباراة العصيبة لم يكن سهل على الإطلاق لكن اللاعب قدم مستوى طيب ولعب بروح قتالية وإصرار كبير وأثبت نفسه ليؤكد جدارته بالإستمرار في التشكيلة الأساسية خلال الفترة القادمة.
10-فدائية الدفاع:
لعب محمود علاء والونش بتفاهم وروح كبيرة في لقاء الأمس وتصدا لأكثر من فرصة محققة للاعبي الأهلي ووضح الإصرار عليهما أيضًا لإثبات أنفسهما مع الفريق واللعب بروح قتالية واستبسال .

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد