أخر الاخبار

 

اليوم | 4 مواجهات على صفيح ساخن فى ختام الأسبوع الثانى للدورى

8 اغسطس 2018 الساعة 9:34 صباحا
اليوم | 4 مواجهات على صفيح ساخن فى ختام الأسبوع الثانى للدورى


«بيراميدز» يصطدم بالإنتاج الحربى.. و«سموحة» فى مهمة «اصطياد» النجوم
«المقاولون» فى مواجهة صعبة أمام «المقاصة».. و«طلائع الجيش» يستضيف «إنبى»


 تختتم اليوم مباريات الأسبوع الثانى للدورى العام بأربعة لقاءات تتقدمها مباراة بيراميدز مع الانتاج الحربى والتى تقام فى الرابعة والنصف عصرا على ملعب الدفاع الجوي، كما يستضيف سموحة فى السادسة و45 دقيقة على ملعبه ببرج العرب نجوم المستقبل، وفى التوقيت نفسه يلعب المقاولون العرب مع مصر المقاصة، بينما تختتم لقاءات اليوم بمباراة طلائع الجيش مع انبى والتى تقام فى التاسعة مساء على إستاد جهاز الرياضة.

وفى أولى مباريات اليوم يدخل بيراميدز «الطامح» والساعى لتثبيت أقدامه كمنافس قوى على الدورى خلال الموسم الحالى فى صراع قوى مع القبضة الحديدية للإنتاج الحربى الذى يقوده المدير الفنى المخضرم مختار مختار.

وكان بيراميدز تحت قيادة مديره الفنى البرازيلى ألبرتو فالنتين قد حقق فوزا قاتلا على إنبى بهدف لنجم الفريق محمد مجدى أفشة فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليحتل الفريق المركز الثالث بثلاث نقاط، ويعتمد بيراميدز على نخبة من نجوم الدورى الذين تعاقد معهم النادى قبل انطلاق الموسم، بالإضافة لمجموعة أخرى من المحترفين يتقدمهم الرباعى البرازيلي، ومعهم السورى عمر الميدانى والفلسطينى دانى شاهين.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الإنتاج المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح الفريق فى تحقيق الفوز على حرس الحدود، ويسعى الفريق لمواصلة الانتصارات.

وشهدت الايام الماضية تركيز مختار الشديد على بناء حائط صد قوى قادر على ايقاف مفاتيح بيراميدز الهجومية خاصة بعد أن استعاد الفريق جهود الثنائى السيد الشبراوى وموسى دياورا اللذين غابا عن لقاء الحدود بسبب الإيقاف.

أما ثانية مباريات اليوم فتجمع بين سموحة ونجوم المستقبل، والتى يسعى خلالها الفريق السكندرى لمواصلة انتصاراته خاصة بعد أن حقق فوزا ثمينا الاسبوع الماضى على المقاصة تحت قيادة مديره الفنى على ماهر.

ويسعى سموحة لتحقيق فوز كبير على الوافد الجديد على الدورى من أجل الاستقرار مبكرا فى صدارة المسابقة ، خاصة أن ماهر ركز على الأداء الهجومى خلال التدريبات التى سبقت اللقاء.

على الجانب الآخر، يدخل فريق النجوم المباراة الثانية على التوالى بدون مدير فنى بعد أن تأخر وصول المدرب الإسبانى أنطوان كالديرون، الذى تعاقد معه الفريق أخيرا، ويقود الفريق المدرب العام علاء حسب الله بعد أن نجح الأسبوع الماضى فى التعادل أمام طلائع الجيش.

فى ثالث لقاءات اليوم يسعى المقاولون العرب لانتزاع أول فوز فى المسابقة عندما يستضيف المقاصة خاصة أن الفريق نجح فى خطف التعادل من الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الأول.

وقام علاء نبيل المدير الفنى خلال التدريبات بشرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال لقاء الاتحاد الماضى من أجل تلافيها فى مباراة المقاصة، كما منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة للمشاركة بقوة فى التدريبات تمهيدا للدفع ببعضهم خلال اللقاء، ويستعيد الذئاب جهود مدافعه إبراهيم عادل بعد شفائه من الإصابة ليعوض غياب محمد سمير الذى تعرض للطرد خلال اللقاء الماضي.

على الجانب الآخر يدخل المقاصة لقاء اليوم بحذر شديد من أجل استعادة الانتصارات بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق إلى أمام سموحة الأسبوع الماضي، وحتى لا يدخل الفريق الفيومى مبكرا دائرة الابتعاد عن المنافسة.

وركز المدير الفنى على بعض الجمل الخططية والتكتيكية لتنفيذها خلال اللقاء، وتصحيح الأخطاء التى أدت للخسارة من سموحة، وحتى يستعيد الفريق ذاكرة الانتصارات.

كما يسعى الفريق إلى الاستفادة من جهود مهاجمه الغانى جون أنطوى الذى غاب عن اللقاء الماضى للايقاف. وفى آخر لقاءات اليوم، يستضيف طلائع الجيش فريق انبى فى مباراة متكافئة بين الطرفين، حيث يسعى الطلائع إلى تعويض تعادله فى الجولة الأولي، وركز محمد حلمى المدير الفنى للفريق على تدريب اللاعبين على الهجمات المرتدة وسرعة نقل الكرة لملعب المنافس، ويستعيد الفريق خلال اللقاء جهود السنغالى تالا نداى الذى غاب عن المواجهة الماضية بسبب الإيقاف.

على الجانب الآخر يدخل فريق إنبى اللقاء لتعويض خسارته القاتلة، الأسبوع الماضى أمام بيراميدز بهدف فى الوقت الضائع، وطالب خالد متولى لاعبيه بنسيان المباراة الماضية والتركيز على حسم لقاء الطلائع مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسئولية ،ومن المنتظر أن تشهد المباراة ظهور المهاجم الغانى مارشال أودا بعد إيقاف مهاجمه عرفة السيد الذى تعرض للطرد خلال اللقاء السابق.
 
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 
تقام اليوم الأربعاء 8 - 8 - 2018، العديد من المباريات الودية فى مختلف الملاعب العالمية استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2018/2019، أبرزها مواجهات تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا ومنافسات الجولة الثانية من الدورى المصرى.
 
مواعيد مباريات التأهل لدورى أبطال أوروبا
 

ريد بول سالزبورج النمساوى × سكنديا المقدونى، السابعة مساءً

باوك سالونيكا اليونانى × سبارتاك موسكو الروسى، السابعة مساءً

سيلتك الاسكتلندى × آيك أثينا اليونانى، التاسعة إلا الربع مساءً


 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
 

بيراميدز × الانتاج الحربي، الرابعة النصف عصرًا، On Sport HD

المقاولون العرب × مصر المقاصة، السابعة إلا الربع مساءً، On Sport HD

سموحة× نجوم المستقبل، السابعة إلا الربع مساءً، On Sport HD

طلائع الجيش × إنبي، التاسعة مساءً، On Sport HD



اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد