صحف الجمعة : شحاتة‮ ‬يحمل الإدارة سر‮ ‬اختفاء ميدو .. التوءم يصارع الزمالك على صفقة سادومبا .. الموافقة على إعارة عرفات لبتروجت ورفض عودة إينو

20 يناير 2012 الساعة 11:52 صباحا
صحف الجمعة : شحاتة‮ ‬يحمل الإدارة سر‮ ‬اختفاء ميدو .. التوءم يصارع الزمالك على صفقة سادومبا .. الموافقة على إعارة عرفات لبتروجت ورفض عودة إينو

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأخبار :

- شحاتة‮ ‬يحمل قرار الإدارة ســر‮ ‬اخــــتفاء‮ ‬ميــــدو

قرر أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك الإختفاء عن الأنظار خلال الفترة الحالية لحين العودة لوزنه الطبيعة ووصوله للياقة المباريات،‮ ‬حيث قرر ميدو الدخول في برنامج‮ \"‬رجيم‮\" ‬قاس لخفض وزنه بأي طريقة من أجل العودة للتألق خلال المشاركة في المباريات‮.‬

وقد كان السبب الحقيقي وراء اتخاذ ميدو لهذا القرار في التوقيت الحالي‮ ‬،‮ ‬هي الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوجته مؤخراً‮ ‬والتي جعلته يكون أكثر التزاماً‮ ‬وحرصاً‮ ‬علي مستقبلة،‮ ‬بالإضافة الي القرار السري الذي اتخذته إدارة الزمالك مؤخراً‮ ‬وقام حسن شحاتة بإبلاغه لللاعب مؤخراً،‮ ‬وهو عباراة عن معرفة رأي الجهاز الفني في رحيل اللاعب عن الفريق أو عرضه للبيع في حالة عدم وصوله لمستوي المباريات،‮ ‬خاصة ان اللاعب يحصل علي‮ ‬7‮ ‬ملايين ونصف المليون جنيه في الموسم دون ان يستفيد منه النادي‮.‬

لذلك كان قرار ميدو قاسياً‮ ‬علي نفسه في محاولة منه لإثبات انه لاعب دولي ومازال قادراً‮ ‬علي استعادة لياقة المباريات والظهور بنيولوك جديد خلال عام‮ ‬2012،‮ ‬فقد خضع اللاعب لبرنامج انجليزي لإنقاص الوزن وطلب من الجهاز الفني الاختفاء عن الأنظار حتي بداية شهر فبراير القادم‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- منتخب الأهلي والزمالك يواجه نجوم الدوري في عيد الثورة

كما أشارات الجمهورية في عددها الصادر أمس الأول .. تقرر بشكل نهائي إقامة مباراة بين منتخب الأهلي والزمالك أمام منتخب نجوم الدوري للإحتفال بأعياد ثورة 25 يناير يوم 10 فبراير المقبل .. وكان من المقرر أن تقام مباراة بين المنتخب المصري ونظيره التونسي إلا أن إعتذار المنتخب التونسي بسبب مشاركته في بطولة الأمم الافريقية حال دون ذلك ..

وكان إتحاد الكرة قد واجه العديد من الصعوبات في إيجاد مباراة لتزين إحتفالات أعياد الثورة بعد رفض المنتخب التونسي حيث قام إتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر بالإتصال بالعديد من المنتخبات العالمية للعب المباراة إلا انهم رفضوا لان ميعاد المباراة لن يدرج في الأجندة الدولية .. مماد دفع المسئولين في إتحاد الكرة في التفكير بإقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك إلا انهم وجدوا أنهم سيلعبوا مباراتهم في الدوري يوم 3 فبراير أي قبل ميعاد المباراة الإستعراضية بأسبوع .. ليضطر إتحاد الكرة لإقامة مباراة بين منتخب الأهلي والزمالك ومنتخب نجوم الدوري..

تدخلات في لجنة الحكام

في سياق أخر علمت ¢الجمهورية¢ أن هناك عدد كبير من أندية الدوري الممتاز بالإضافة إلي بعض حكام الدرجة الأولي والدوليين تقدموا بشكوي لسمير زاهر رئيس إتحاد الكرة بسبب تدخل أحد أعضاء مجلس الإدارة الجديد في شئون لجنة الحكام .. حيث يتدخل العضو في تعيين الحكام .. وقد وعد زاهر الحكام والأندية بأنه سيقوم بالتدخل لتحجيم هذا العضو من التدخل في شئون اللجنة وطالبهم بالإنتظار قليلا حتي يتأكد من تدخلاته في اللجنة..

من ناحية اخري تدرس لجنة الحكام برئاسة اللواء عصام صيام وضع ميعادا جديدا لإفتتاح أحدث أكاديمية لتخريج الحكام في العريش .. حيث كان مقررا أن يتم فتح الاكاديمة الجمعة المقبلة .. ولكن تم التأجيل لما بعد إحتفالات الثورة وحتي تتمكن اللجنة من دعوة محافظ شمال سيناء ومدير الأمن.. صرح بذلك جمال صدقي عضو لجنة الحكام.

- ضمن الاحتفال بالأعياد : الزمالك والأهلي في قمة رباعية .. لحل القضايا الكروية

علمت \"الجمهورية\" أن قمة رباعية ستجمع بين قيادات الزمالك والأهلي خلال أيام قليلة للاتفاق والتنسيق فيما بين الناديين في القضايا الرياضية الهامة والمؤثرة منها رابطة الأندية وقانون الهيئات الرياضية وبند ال 8 سنوات وتوزيع حصص البث والرعاية .. ويحضر الاجتماع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ونائبه المهندس رؤوف جاسر من جانب القلعة البيضاء . وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء ..

يتناول الطرفان كل ما يتعلق بخطوات واجراءات إعلان رابطة الأندية في الفترة المقبلة والتجهيز للاجتماع الموسع الذي يضم كل الأندية لإعلان تفاصيل الرابطة وكيفية تحول الأندية إلي شركات مستقبلا كشرط لإعلان وانطلاق الرابطة .. ويسعي حمدي إلي التطرق لبند ال 8 سنوات والمطالبة بمساندة الزمالك للأهلي في تحركاته واجراءاته الرامية إلي إلغاء البند وإطلاق حرية الأندية في اختيار أعضاء ومسئولي مجالس إداراتها دون شرط أو قيد ..

كما يتطرق الزمالك إلي المطالبة بإعادة توزيع حصص الأندية من البث والرعاية بحيث يتبع الجميع الخطوات والاجراءات القائمة في الدوريات الأوروبية .. وهو المطلب الذي لوح به مجلس إدارة البيت الأبيض أكثر من مرة . وأعلن اعتراضه ورفضة للحصص والنسب المعلنة من قبل اللجنة السباعية لعدم مشاركته فيها .. والمغالاة في تمييز الأهلي عن غيره من الأندية والفرق لأسباب غير واقعية أو منطقية ولا تستند إلي أنظمة كروية قائمة بالفعل في أوروبا أو غيرها من القارات .. وكانت اللجنة السباعية قد خصصت نسبة من الإيرادات للأهلي علي أساس تاريخ الإنشاء وعدد مرات الفوز بالدوري الممتاز ..

تأتي القمة الرباعية في إطار احتفالات مصر بالعيد الأول للثورة .. وضمن المساعي القائمة للاستفادة من نتائج الثورة الشبابية في تقريب وجهات النظر بين الأطراف والأقطاب الرياضية في مصر بما يضمن تغليب المصلحة العامة في النهاية ويحقق أهداف اللعبة في مصر .. بعيدا عن التناحر والخلاف ..


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- التوءم يخطط لخطف حسين ياسر من «ليرس».. ويصارع الزمالك على صفقة «سادومبا»

دخل مسئولو النادى المصرى البورسعيدى فى صراع مع نادى الزمالك على ضم مهاجم المريخ السودانى سادومبا وذلك بعد أن عطل مسئولو القلعة البيضاء الصفقة لحين التخلص من مدافع الفريق الغانى كريم الحسن ويزايد مسئولو الفريق البورسعيدى على الصفقة بتعليمات من حسام حسن المدير الفنى للمصرى للفوز بها.

فى نفس السياق يسعى المصرى للتعاقد مع حسين ياسر المحمدى خلال فترة الانتقالات الشتوية بناء على رغبة حسام حسن.

وقال مصدر مطلع داخل النادى البورسعيدى ان هناك اتجاهًا للتعاقد مع المحمدى بناء على رغبة حسام حسن ولكننا فى انتظار كامل أبو على رئيس النادى لإتمام الصفقة.

ويلعب المحمدى فى صفوف ليرس البلجيكى بعد تركه الزمالك بداية الموسم الحالى بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية وتألق اللاعب القطرى مع حسام حسن فى الزمالك.

من جانبه أكد المدير الفنى للمصرى أن الفريق لن يتعاقد سوى مع لاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية مشيرًا أن المصرى اصبح فريقًا مختلفًا عما كان عليه فى السابق خاصة الامكانات التى تتوافر لفريقه عما كان يعمل فيه مع الزمالك فى الموسم الماضى.

وقال العميد: عملت مع المصرى من قبل ودربت الزمالك فى الموسم الماضى بأقل الامكانات ومع ذلك حققنا نجاحات كبيرة والأمور الآن أفضل فى بورسعيد.

وعن مواجهته أمام الإسماعيلى ثم الأهلى فى الجولتين المقبلتين علق العميد طريقتنا هجومية ونلعب للفوز فى كل مباراة لأننا نريد تحقيق بطولة.

وقال حسن أناشد جماهير المصرى بالالتزام بالتشجيع فقط حتى لا يتعرض الفريق لعقوبات نحن فى غنى عنه.. وتابع: جماهير المصرى لابد أن تتمتع بالذكاء الكافى حتى لا تُحرم من مساندة الفريق فى مباراته أمام الأهلى فى بورسعيد.

ويخرج المصرى لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة الـ16 من الدورى فى مباراة تقام بدون جمهور بسبب عقوبة لجنة المسابقات على الدراويش قبل أن يستضيف الفريق الأحمر فى الجولة الـ17 من الدورى فى بورسعيد فى مباراة عادة ما تشهد حماسًا.

- الزمالك يوافق على إعارة عرفات لبتروجت ويرفض عودة إينو

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس على إعارة حسام عرفات لاعب الفريق إلى بتروجت بناءً على موافقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة، وسوف تجتمع لجنة تقييم الكرة بالنادى مع اللاعب لمناقشة العرض المقدم من النادى البترولي.

ومن المنتظر أن يجدد اللاعب لنادى الزمالك قبل موافقته على إعارته وذلك لرغبة الجهاز الفنى فى الاستفادة من اللاعب الموسم المقبل خاصة أن الموسم الحالى هو آخر مواسم اللاعب مع ناديه.. من جهة أخري: نفى إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق أن يكون الجهاز الفنى للزمالك قد طلب استعادة لاعب الوسط المعتز إينو لاعب الفريق السابق والأهلى الحالى المعروض للإعارة فى الوقت الراهن.. وأضاف يوسف: الزمالك يمتلك حالياً خط وسط هو الأفضل فى الدورى لاسيما فى ظل المجموعة الأساسية.

فى شأن آخر فوضت لجنة تقييم الكرة ممدوح عباس رئيس النادى لإنهاء أزمة عقد حسن شحاتة والذى لم يوقعه حتى الآن.. ونفى مصدر بالنادى أن يكون المدير الفنى قد اشترط الحصول على أى زيادات فى راتبه الشهري.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يستفسر عن المدة القانونية للمجلس قبل اللجوء للقضاء

طلب ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، من لجنة الكرة سرعة حسم مشاكل الفريق الكروى الأول والتعرف على مطالب حسن شحاتة، المدير الفنى، لعرضها على اجتماع المجلس المقرر الثلاثاء المقبل، وذلك فى محاولة لتهيئة الأجواء قبل مباراتى الفريق مع الإسماعيلى والأهلى فى الجولتين السابعة عشرة والثامنة عشرة لبطولة الدورى.

وتعهد عباس بصرف النسبة المتبقية من الـ٢٥٪ خلال ساعات لإغلاق هذا الملف تماماً، وتعهد بعدم تكرار الأمر مجدداً فى الفترة المقبلة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى استطلع فيه الثنائى إبراهيم يوسف وحازم إمام موقف محمد عبدالشافى لتجديد عقده وفقاً لقرار مجلس الإدارة، بناء على توصية حسن شحاتة، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب رحب بالتجديد لكنه اشترط رفع قيمة عقده إلى ٢.٥ مليون جنيه فى الموسم، كما رحب الثنائى صبرى رحيل وأحمد توفيق بالتجديد دون شروط مالية، كما وافق حسام عرفات على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم مقابل إعارته إلى بتروجت.

يأتى ذلك فى الوقت الذى جدد فيه النادى عرضه لضم إسلام طارق، حارس مرمى نادى النصر، تحسباً لرفض اتحاد الكرة طلبه إلغاء قرار حظر التعاقد مع حراس أجانب وعرض عبدالله جورج ٢٥٠ ألف جنيه، بينما اشترط مسؤولو النصر مليون جنيه للموافقة على إتمام الصفقة، فيما ينتظر جورج وصول الزيمبابوى سادومبا مع فريقه الهلال السودانى إلى مصر لإقامة معسكر مغلق لمفاتحته فى الانضمام للفريق بداية من الموسم الجديد، ليكون انتقاله كلاعب حر فى ظل مغالاة الهلال وعدم وجود مكان فى القائمة بموسم الانتقالات الحالى.

من جهة أخرى، ينتظم اليوم عمرو زكى وحازم إمام فى التدريبات الجماعية، وأكد زكى أنه يسعى جاهداً لتعويض ما فاته لحجز مكان فى التشكيل الأساسى ومصالحة الجماهير، فيما أثارت تصريحات العتروس، رئيس نادى الأفريقى التونسى، بأن فريقه استراح من موندومو باعتباره لاعباً مشاغباً ومثيراً للمشاكل، وطالب شحاتة اللاعب بتغيير هذه الصورة السيئة من خلال الأداء فى الملعب، وحذره من عواقب التمرد وعدم الالتزام، فيما أكد اللاعب أن مطالبه تنحصر فى حصوله على مستحقاته فى موعدها.

على صعيد مختلف، أرسل مجلس الإدارة مذكرة إلى المجلس القومى للرياضة للاستفسار عن المدة التى قضاها المجلس المعين برئاسة جلال إبراهيم تمهيداً لرفع دعوى قضائية فى حالة عدم احتساب المدة واستكمال المجلس المنتخب فترة الأربع سنوات.

الجدير بالذكر أنه فى حال احتساب مدة جلال فإن فترة مجلس عباس تنتهى فى مارس ٢٠١٣، وهو ما يضع المجلس فى ورطة، خاصة أن الانتخابات السابقة أقيمت فى فترة استثنائية، ويقتضى الأمر إما التبكير بالدعوة للانتخابات فى سبتمبر المقبل أو الانتظار حتى انتهاء فترته فى مارس، وهو ما يضع المجلس تحت رحمة «القومى للرياضة» بالتجديد له أو تعيين لجنة مؤقتة حتى موعد إقامة الانتخابات فى الفترة من أول يوليو حتى نهاية سبتمبر.

من جانب آخر، أكد هانى شكرى، عضو لجنة التسويق، أن عرض شركة التسويق للعب مع مالقا الإسبانى مازال تحت الدراسة، مشيراً إلى صعوبة التعاقد مع برشلونة أو ريال مدريد لطلبهما ١٢ مليون جنيه فى ظل الظروف الراهنة، وقال إن المفاوضات مستمرة مع اليوفنتوس وأندية أوروبية أخرى رفض الإفصاح عنها.

وعلمت «المصرى اليوم» أن النادى يخوض حرباً خفية مع الأهلى على نسب البث بعد نجاح الزمالك فى إقناع أندية الدورى بإعادة تقييم نسب التوزيع، ويسعى ممدوح عباس لإقناع الأندية بتبنى وجهة نظر ناديه بإلغاء نسبة الـ١٠٪ للأكثر حصولاً على البطولات والتى تميز الأهلى.

فى شأن مختلف، حصل جهاز كرة اليد على وعد من مجلس الإدارة بصرف مستحقاته قبل عودة منافسات الدورى يوم ٢٩ من الشهر الجارى، وأكد أيمن صلاح أن مجلس الإدارة لم يقم بتفعيل قراره حتى الآن بمخاطبة الاتحاد الأفريقى لإقامة كأس السوبر فى القاهرة ضمن احتفالات النادى بالمئوية.

اخبار الزمالك

رضا عبد العال: الزمالك هيكسب بيراميدز في وجود هذا اللاعب  والسعيد يستحق الفرصة

رضا عبد العال: الزمالك هيكسب بيراميدز في وجود هذا اللاعب والسعيد يستحق الفرصة

مهاب ممدوح 
أكد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق أن الفريق بإمكانه الفوز على بيراميدز خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما غدا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.
قال عبد العال في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: "الزمالك يستطيع الفوز على بيراميدز ولكن يجب أن يدفع جروس بأيمن حفني حتى لو في آخر ربع ساعة، حرام يبقى عندك لاعب ممكن يقلب الموازين في ماتش زي ده ومتنزلوش" اضاف عبد العال : "الزمالك رغبته في الفوز ممكن تكون أقوى لأنه ماتش الدوري لو فاز القطر مش هيقف في أي محطة بعد كدة وبيراميدز عندها لعيبة حريقة ولكن الرغبة بتغلب الحرفنة"
اختتم:" الراجل اللي اسمه بوطيب ده مبيعرفش يلعب كورة عمر السعيد لازم يبدأ واكبر دليل ماتش الإسماعيلي"

مرتضى منصور  يعد جروس بهدية مثيرة  في حالة الفوز على بيراميدز ويشكر تركي الشيخ ويهاجم اديب

مرتضى منصور يعد جروس بهدية مثيرة في حالة الفوز على بيراميدز ويشكر تركي الشيخ ويهاجم اديب

سارة عبد الباقى  حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على مداعبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، أثناء اجتماعه باللاعبين أمس الأحد.
وقال رئيس الزمالك للمدرب: "لو فزت على بيراميدز، هديلك رحلة هدية للبنان اللي بتحبها".
ووعد مرتضى منصور لاعبي الزمالك أثناء جلسته معهم برحلات حج، ووجه حديثه لجروس قائلاً: "وأنت هاتروح تحج في لبنان"، ليرد المدرب: "لا أنا عايز أروح جدة".
و شن  مرتضى منصور، هجوماً على الإعلامي عمرو أديب بعد مكالمته الهاتفية أول أمس مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز. وقال مرتضى منصور من خلال فيديو تم نشره عبر قناته الرسمية على اليوتيوب: "عمرو أديب مش زملكاوي، ليه بيسأل تركي آل أل الشيخ عن إمكانية ضم ثنائي بيراميدز عبدالله السعيد ومحمد مجدي "أفشة" للزمالك".
وتابع: "خليك أنت يا عمرو مع الملايين بتوعك، وسيب الزمالك في حاله، موضوع السعيد و"أفشة" انتهى لأننا كنا نرغب في التعاقد مع الثنائي في حال بيع آل الشيخ للنادي، ولكن حالياً لا يوجد أي شيء من هذا القبيل". ووجه  رئيس نادي الزمالك، شكر خاص لتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، على دعمه للزمالك خلال الفترة الماضية.
وقال مرتضى منصور : "لابد أن أوجه الشكر لتركي آل الشيخ على دعمه للزمالك خلال الفترة الماضية، بالعديد من الصفقات ومنهم التونسي حمدي النقاز ومواطنه فرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب".
وأضاف: "أيضا الزمالك منح بيراميدز ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى، وهم علي جبر وأحمد الشناوي وأحمد توفيق، ويوجد أيضاً لاعب زملكاوي وهو عمر جابر لذلك يجب أن يعرف الجميع أن العلاقة بين الزمالك وبيراميدز طيبة للغاية".

لجنة المسابقات تذبح لاعب النجوم  وتجامل ثنائي الاهلى

لجنة المسابقات تذبح لاعب النجوم وتجامل ثنائي الاهلى


قررت لجنة المسابقات بالأتحاد المصري لكرة القدم برئاسة "عامر حسين" إيقاف عمر عماد نجيب لاعب النجوم 4 مباريات عما بدر منه بعد قرار طرده من سلوك غير رياضي في مباراة فريقه أمام بتروجيت.
وقررت اللجنة توقيع غرامه مالية على النادي الأهلي قدرها 40 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي من الجماهير المصاحبة لفريقه في مباراته أمام بيراميدز.
كما قررت تغريم نادي الأنتاج الحربي 20 ألف جنيه عما بدر من عامل غرفة ملابس فريقه بنزوله الملعب والتشاجر مع أحد أفراد الجهاز الفني للمقاولون العرب، ومنع العامل من مرافقه الفريق حتى نهاية الموسم. يأتي هذا في الوقت الذى تجاهلت لجنة المسابقات تجاوزت ثنائى فريق الاهلى احمد فتحى ومحمد الشناوي فى لقاء بيراميدز بعد اعتداء فتحى على عمر جابر لاعب بيراميدز عقب انتهاء اللقاء الذى ادى الى حدوث اشتباكات بين لاعبى الفريقان والاداريين وتحطيم الزجاج امام غرفة خلع الملابس على مراى ومسمع من الجميع . كما تم تجاهل واقعة محمد الشناوي الذي اعتدى على احد الجهاز الطبى بفريق بيراميدز .

اخبار الزمالك اليوم يكشف جروس يفتح صفحة جديدة مع نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم يكشف جروس يفتح صفحة جديدة مع نجم الزمالك

هانى عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ان  ان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة ، عقدا جلسة مع محمود كهربا ،  خلال الساعات الماضية.
وجاءت الجلسة بهدف فتح صفحة جديدة خلال الفترة القادمة وإلتزام كهربا ،  بعد المشاكل التي تسبب فيها خلال الفترة الماضية وتجميده أكثر من مرة على خلفية الاعتراضات على استبداله.
جروس أكد على عدم وجود أي مشكلة شخصية بينه وبين كهربا ،   لكنه شدد على رفضه التصرفات السابقة من كهربا وتكرار الأمر مشيرا إلى أنه من الضروري أن يطبق العدل والمساواة بين جميع اللاعبين.
وكان جروس قد استبعد كهربا ، من مباراة الإسماعيلي الأخيرة ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد

اخبار الزمالك اليوم يكشف مخطط امير مرتضى لإنقاذ رقبة جروس

اخبار الزمالك اليوم يكشف مخطط امير مرتضى لإنقاذ رقبة جروس

هانى عصام كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، المحاولات التي   يبذلها أمير مرتضى منصور ،  المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك لإقناع مرتضى منصور  بالتجديد للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى ظل قرب  انتهاء عقده مع الزمالك ، في الشهر القادم وارتباط الفريق بمباريات صعبة وهامة على كافة المستويات وعدم إنتهاء بطولة الدوري إلا في شهر أغسطس القادم.  ويتمسك أمير مرتضى ببقاء جروس مع الفريق وغلق الباب على رحيله بشكل نهائي ويعتبر أن المستقبل للسويسري مع الزمالك مع منحه كافة الصلاحيات في اختيار صفقات الميركاتو الصيفي الجديد. والمح المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان مرتضى منصور يرغب فى تعيين عنصر جديد ضمن الجهاز الفنى للموافقة على بقاء الخواجة السويسري مع الفريق ليكون مدرب عام له صلاحيات فنية حيث تم ترشيح خالد جلال وهو الامر الذى يرفض جروس مناقشته حيث سبق له إعلان رايه صراحة .
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز غدا الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة وحاسمة بين الفريقين.

 بالصور تعرف على مشهد كارديف سيتى بين صلاح وقائد ليفربول  الذى قلب ألفيس بوك وتويتر

بالصور تعرف على مشهد كارديف سيتى بين صلاح وقائد ليفربول الذى قلب ألفيس بوك وتويتر

  قلب التصرف المثير من ميلنر قائد  ليفربول مع محمد صلاح ،  مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة ليفربول وكارديف سيتي، بالجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة وعقب انتهاء المباراة رصدت الكاميرات مشادة بين ميلنر ومحمد صلاح ثنائي ليفربول على من يسدد ركلة الجزاء، التي تحصل عليها الفرعون المصري خلال مجريات المباراة.

وأخذ ميلنر الكرة عُنوة من محمد صلاح وأصر على تنفيذها، لتظهر ملامح الغضب على وجه "مو"، الذي أراد تسديدها . ويعد الأثر السلبي الأكبر على إصرار ميلنر لتنفيذ ركلة الجزاء، هو حرمان الدولي المصري محمد صلاح من التسجيل لأجل فض الاشتباك مع منافسيه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.
وكأن محمد صلاح يشعر بأن المنافسة أصبحت على أشدها، خاصة بعدما سجل أوباميانج هدفًا في مباراة فريقه أرسنال أمام كريستال بالاس، ليرتفع إلى 19 هدفًا متساويًا مع الفرعون المصري وأجويرو مهاجم مانشستر سيتي.  
وجمعت الثنائي صلاح وميلنر  علاقة طيبة خلال الفترة الماضية، ولكن ما حدث في كارديف سيتى ،  قد يكون له تأثيرًا سلبيًا عليهما، خاصة وأن محمد صلاح، أهدى لميلنز جائزة أفضل لاعب خلال مباراة بورنموث في الدور الأول، على الرغم من تألق "مو" وإحرازه 3 أهداف في المباراة، ولكن فضل ميلنر على نفسه، خاصة بعدما أكمل 500 مباراة بقميص ليفربول. وانقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعي مابين مؤيد لموقف صلاح ومتعاطف معه وكان يفضل ان يتولى تسديد ضربة الجزاء حتى يتربع على قمة عرش الهدافين بالدورى الانجليزي مع الإشارة ا لى تصرف صلاح مع كابتن ليفربول فى مباراة بورنسموث عندما تنازل له عن الجائزة واعتبروه ناكر للجميل . ومابين رافض لتصرف المو ، على اعتبار ان هناك فرمان سابق من يورجن كلوب ، المدير الفنى للريدز ان يتولى ميلنر قائد الفريق الاحمر تسديد ضربات  الجزاء التى تحتسب لصالح ليفربول .  عبر بعض مشجعي ليفربول عن غضبهم بسبب قيام اللاعب الإنجليزي جيمس ميلنر من حرمان زميله المصري محمد صلاح، من تسديد ركلة جزاء أمام كارديف سيتي، الأحد.  وتداول عدد من المغردين الفيديو الذي يظهر فيه ميلنر وهو يقوم بأخذ الكرة من صلاح ليقوم بتسديد ركلة الجزاء.   عبر المغردون عن غضبهم من تصرف ميلنر، وذكروه بما قام به صلاح الموسم الماضي حين أهداه جائز أفضل لاعب في المباراة. وقالت إحدى المغردات: "حسنا هذا الأمر أغضبني حقا كان يمكن أن يسجل صلاح ركلة الجزاء، وقد كان فيرمينيو يقوم بتهنئته على ركلة الجزاء قبل أن يقوم ميلنر بأخذ الكرة". وعبر مغرد آخر عن رأيه في الأمر قائلا: "تصرف جيمس ميلنر غير لائق، بأخذ الكرة من محمد صلاح، في الوقت الذي يجب أن تترسخ فيه روح الفريق، ميلنر ألا تريد أن ترى صلاح على قائمة الهدافين". وكان اللاعب الإنجليزي قد أخذ الكرة من صلاح الذي كان يعتزم تسديد الكرة وتسجيل هدفه الـ20 في الدوري ليتصدر ترتيب الهدافين في "البريميرليج"

2019-04-23

08:00:00

الأهرام

الأهرام

2019-04-23

08:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-04-18

05:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-04-18

05:00:00

الاسماعيلى

الاسماعيلى
0

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد