أخر الاخبار

 

الجمهورية ...الزمالك يتحدى الاتحاد فى داوودا وسيسيه والنجم الاسمر يرفض العودة

15 اكتوبر 2018 الساعة 2:03 صباحا
الجمهورية ...الزمالك  يتحدى الاتحاد  فى داوودا وسيسيه والنجم الاسمر يرفض الع


عبد الناصر سليمان
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس السماح للثنائي الإيفواري رزاق سيسيه وأحمد داودا المعارين إلي نادي الاتحاد السكندري بالمشاركة في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في دور الـ 16 للبطولة العربية للأندية لكرة القدم نهاية الشهر الجاري. 
طالب جروس مجلس الإدارة بضرورة عدم الاستجابة لرغبات مسئولي زعيم الثغر الذين طلبوا ضرورة السماح لسيسيه وداودا بضرورة المشاركة في اللقاء العربي. 
جاء ذلك ردا علي الأنباء التي ترددت في وسائل الاعلام المختلفة بأن مشاركة سيسيه وداودا في اللقاء ستكون قانونية من وجهة نظر مسئولي الاتحاد السكندري مستندين علي أن العقد ينص علي عدم مشاركة الثنائي في أي لقاء يجمع بين الزمالك والاتحاد محليا فقط. 
إلا أن مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أن الاتفاق المبرم مع زعيم الثغر يقتضي علي عدم مشاركة اللاعبين في أي لقاء يجمع بين الفريقين بأي بطولة. 
كما طلب جروس من الجهاز الفني المعاون له بضرورة تجهيز مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بفريق الاتحاد السكندري لدراسة المنافس من جميع الجوانب قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين. 
اشترط الخواجة الحصول علي 3 شرائط الفيديو للتعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوف الاتحاد السكندري تمهيدا للعب عليها خلال المواجهة التي ستجمع بينهما خاصة بعد الطفرة التي قام بها حلمي طولان منذ توليه المسئولية الفنية للفريق السكندري. 
من ناحية أخري .. وضعت إدارة الكرة بالنادي مكافآت تحفيزية للاعبين للمنافسة علي لقب الدوري العام في الموسم الحالي.. وذلك من خلال منح كل لاعب مكافأة مالية قدرها 4 آلاف جنيه في حالة الفوز في كل مباراة بالمسابقة المحلية. 
جاء ذلك عقب استفسار اللاعبين عن حجم المكافآت في مباريات البطولة خاصة ان اللائحة تقضي بالحصول علي المكافأة بعد كل 5 مباريات في حالة وجود الفريق علي صدارة البطولة. 
علي جانب آخر .. أبدي محمود عبدالرازق شيكابالا المحترف في الدوري اليوناني رغبته في الاستمرار في تجربة الاحتراف مع ناديه الحالي أبولون وذلك بعد الأنباء التي تناثرت حول احتمالية عودته للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
أبدي شيكابالا رغبته في الاستمرار في التجربة الاحترافية وعدم العودة في الوقت الحالي لذا فإنه أغلق ملف ارتداء قميص الزمالك في الميركاتو الشتوي. 
من ناحية اخري يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة ودية أمام بورتو السويس يوم 21 أكتوبر الجاري وذلك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية . 
ويلتقي الزمالك مع زعيم الثغر يوم 27 أكتوبر بذهاب دور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" . 
وجاء اختيار فريق بورتو السويس خاصة وأنه كان منافس الاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر . 

اخبار الزمالك

رضا عبدالعال شحاتة لازم ياخذ فرصته مع الزمالك وهدف مازيمبي لو للأهلي كان اتحسب.يونس جوميز رجل المباراة وهذا اللاعب مكسب

رضا عبدالعال:  جوميز غير مقتنع بمحمد شحاتةأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحصل على فرصته كاملة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.وقال رضا

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

جوميز يتحدث  بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ا  الفوز على دريمز بثلاثية. الوح

جوميز يتحدث بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ا الفوز على دريمز بثلاثية. الوحش يعلق على إحتفال مصطفى شلبي

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب وشيكابالا يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد